ماسكارا Diorshow Pump’N’Volume لرموش كثيفة من Dior

قومي بالضغط على Pump لرموش كثيفة

قومي بالضغط على Pump لرموش كثيفة

ماسكارا Diorshow Pump’N’Volume لرموش سمداء كثيفة

ماسكارا Diorshow Pump’N’Volume لرموش سمداء كثيفة

ماسكارا Diorshow Pump’N’Volume الجديدة من ديور

ماسكارا Diorshow Pump’N’Volume الجديدة من ديور

Diorshow Pump’N’Volume

Diorshow Pump’N’Volume

تعتبر الرموش الكثيفة والطويلة من أسرار جمال المرأة، وخاصة باستخدام ماسكارا تمنح نتيجة مثالية برموش كثيفة وبشكل طبيعي.

موضوعنا اليوم عن تجربة ماسكارا "ديورشو بامب إن فوليوم" Diorshow Pump’N’Volume الجديدة من "ديور" Dior. حيث شاركتنا الرأي 3 نساء هن نورس الشيخ، رامه العزوني و آلاء حجازي تجربتهن الشخصية مع هذه الماسكارا.

ماسكارا "ديورشو بامب إن فوليوم" Diorshow Pump’N’Volume الجديدة المذهلة ثورة في عالم مستحضرات الرموش الكثيفة.  تتميز بتصميم استثنائي وفريد، أنبوب الماسكارا مصمّم من مادة مرنة وهو يساعد على تعزيز الكثافة، على غرار التركيبة والفرشاة. يترافق الأنبوب المرن لهذه الماسكارا مع فرشاة بتأثير ارتداديّ تحتوي على نوعين من المواد عصا فرشاة صلبة تحرص على وضع المستحضر بشكل ثابت ودقيق، وشعيرات مرنة لوضع المستحضر على الرموش برقّة فائقة. كما تساهم التركيبة الكريمية في هذا الإحساس الناعم والفريد بفضل التركيز العالي للشموع والبودرة المطاطيّة التي تشكّل أساس الرموش الكثيفة.

وبمجموعة من الأسئلة توجهنا بها إلى كل من نورس، رامه وآلاء استطعنا أن نجمع آراءهن حول استخدام ماسكارا ديور الجديدة.

أشارت نورس الشيخ الى أن ماسكارا Diorshow Pump’N’Volum أضافت رونقا خاصا على مكياج عيونها وخاصة للمكياج الليلي، كما منحت الماسكارا كثافة طبيعية للرموش دون الحاجة للمبالغة بوضع الطبقات، وذلك بفضل تركيبتها الكريمية الغنية. وبتقنية التطبيق المميزة والسهلة للماسكارا يمكن التحكم في الطبقات سواء الحصول على لوك نهاري أو ليلي بسلاسة وعملية، لافتة الى تطبيقها لطبقة واحدة لمكياج النهار وطبقتين خفيفتين لمكياج الليل لإعطاء اللوك المثالي.  

وبرأي رامه العزوني منحت ماسكارا  Diorshow Pump’N’Volum الجمال والنضارة لعيونها، إضافة إلى رموش طويلة وكثيفة. كما أضافت رامه أن تطبيق الماسكارا بسيط وسهل وغير معقد، وذلك فقط من خلال الضغط على علامة Pump. وبتطبيق طبقة وحدة يمكنها للحصول على نتيجة مذهلة، ناصحة كل سيدة باستخدامها.

من جهتها، قالت آلاء حجازي إن ماسكارا Diorshow Pump’N’Volume تبرز العيون بجاذبية وتضفي الكثافة الى الرموش، مشددة على أن استخدامها سهل جدا عكس المستحضرات الأخرى التي تتطلب عدت طبقات لتبرزاللون والعيون. واعتبرت آلاء أن طبقة واحدة من Diorshow Pump’N’Volum تكفي للحصول على رموش كثيفة.