علامة سويدية راسخة الجذور.. بارننجين للعناية بالجسم في المملكة العربية السعودية

بارننجين للعناية بالجسم

بارننجين للعناية بالجسم

Body Balm

Body Balm

Sensitive Shower Cream

Sensitive Shower Cream

جل استحمام Midsommar Glow

جل استحمام Midsommar Glow

كريم الحمام Nutritive Shower Cream

كريم الحمام Nutritive Shower Cream

لوشن بارننجين المغذّي للبشرة الحسّاسة

لوشن بارننجين المغذّي للبشرة الحسّاسة

لوشن بارننجين المغذّي للجسم

لوشن بارننجين المغذّي للجسم

تم إطلاق العلامة السويدية بارننجين مع منتجاتها الأصلية واللطيفة للعناية الصحية بالبشرة الآن في أسواق المملكة العربية السعودية. تأسست علامة بارننجين في عام 1868 من قبل تاجر الجملة السويدي يوهان فيلهلم هولمستروم في ستوكهولم، واليوم تعتبر العلامة واحدة من أكثر العلامات رواجاً في السويد، حتى أنه يتم توريد منتجاتها إلى القصر الملكي السويدي. يوفر منتجاها الرئيسيان "نورديك كير" و "نورديك ريتشوالز" جميع احتياجات البشرة، كما يمثّلان الكلمة السويدية الشهيرة "لاجوم" والتي تعبّر عن أسلوب الحياة السويدي - وهو اتخاذ المقدار الصحيح والمثالي، لا أكثر ولا أقل. وبذلك أخذت العلامة البارزة في ستوكهولم بارننجين على عاتقها مهمة نشر وتوعية أسلوب الحياة الصحي السويدي، بهدف أن تبرز الأولى بين العديد من العلامات السويدية الأخرى الناجحة عالمياً مثل اتش أند إم و فولفو وايكيا و دانيال ويلنجتون.

اعتمد السويديون على قوة الطبيعة الاسكندنافية الفعّالة منذ زمن طويل. حيث ساعدت المناظر الطبيعية وضوء الشمس والمحيط والغابات على خلق واحة فريدة من نوعها لتكون موطن العديد من النباتات النادرة والمتنوعة والمكونات النشطة الغنية التي وضع السويديون ثقتهم الكامنة في استخدامها لعدة قرون. وهنا يعود سبب استخدام علامة بارننجين للمواد الغنية النادرة والفواكه البرية الاسكندنافية النموذجية مثل توت الكلودبيري وشجرة القضبان أو التامول ونبتة الخمان، من أجل الحصول على منتجات استثنائية في العناية بالجسم. تم العمل على تطوير مجموعة منتجات متكاملة بتركيبات جلدية محضّرة علمياً مثل منتج "كولد كريم" الفريد والسيروم المرطّب المطوَّر الخاص به.

تجمع مجموعة منتجات "نورديك كير" جميع المكونات الطبيعية مع منتج "كولد كريم" الواقي من بارننجين الذي يترك شعوراً رائعاً في تبريد البشرة عند تطبيقه. تعتمد تركيبته على صابون بارننجين الشهير الذي رفع من مستوى الشركة لتصبح المزوّد الرئيسي إلى القصر الملكي في السويد في عام 1876. تحتوي التركيبة الفريدة على مستحلب مرطب ومركب مع مكونات طبيعية مثل شمع العسل وزيت عباد الشمس والبابونج. تم تطوير هذا المنتج لتوفير الحماية والترطيب والتغذية لجميع أنواع البشرة. تتكون مجموعة منتجات "نورديك كير" من كريم لوشن للعناية بالجسم وكريم الاستحمام الذي يحتوي على الشوفان و يحظى برواج كبيرة في السويد، و لوشن مغذّي للجسم وكريم الاستحمام بتوت الكلودبيري، و لوشن الجسم للبشرة الحساسة وكريم الاستحمام بنبتة الخمان، ومرهم مغذّي ومركّز لكامل الجسم.

مجموعة منتجات "نورديك كير"

مرهم بارننجين المغذّي والمركّز لكامل الجسم، يحتوي على "كولد كريم" بارننجين والذي يترك شعوراً رائعاً في تبريد البشرة عند تطبيقه. يتم امتصاص جميع هذه المكونات الشاملة بالكامل لتثري البشرة بترطيب مغذّي من الرأس إلى أخمص القدمين.

يحتوي  لوشن بارننجين للعناية بالجسم ،  وكريم العناية بارننجين للاستحمام  على الشوفان - الذي يحظى برواج كبيرة في السويد - و "كولد كريم" الواقي بنسبة 5٪ لإنتاج تركيبة مغذية تعزز من نضارة جميع أنواع البشرة من الطبيعية إلى الجافة وتغذّيها بعناية فائقة. يعطي لوشن العناية بالجسم وكريم الاستحمام للبشرة الطبيعية إلى الجافة شعوراً لطيفاً بالنضارة والتغذية. تم اختباره طبياً من قبل أطباء الجلد.

تجمع التركيبة الغنية من لوشن الجسم المغذّي وكريم الاستحمام بارننجين بين التوت البري المفضّل للغاية في فنلندا، مع "كولد كريم" بنسبة 7٪. يوفر هذا المنتج تغذية مركّزة لأنواع البشرة الجافة إلى الجافة جداً. تم اختباره طبياً من قبل أطباء الجلد.

لوشن بارننجين المغذّي للبشرة الحسّاسة، 400 مل، وكريم بارننجين للاستحمام، يحتوي على نبتة الخمان و "كولد كريم" بنسبة  5٪. يعمل لوشن الجسم وكريم الاستحمام على ترطيب البشرة الحساسة بلطف ويوفر حماية طويلة الأمد. تم اختباره طبياً من قبل أطباء الجلد.

تعد مجموعة منتجات "نورديك ريتشوالز" مستوحاة من أقدم التقاليد السويدية مثل حمام الساونا والاستحمام بالجليد و حمام مِدسمر. حيث تحتوي على السيروم المرطّب المطوَّر الخاص به مع المكونات النشطة الواقية مثل زيت عباد الشمس وزيت التوت البري.

يحفّز منتج جل الاستحمام وحمام الفقاعات "ساونا ريلاكس" مع مستخلص أوراق شجرة القضبان الجسم على الاسترخاء، ويعطي منتج جل الاستحمام وحمام الفقاعات "غلاسيير برييز" رائحة تشبه المياه الجليدية بعد حمام الساونا لاحتوائه على الأملاح البحرية. كما يحتوي منتج جل الاستحمام وحمام الفقاعات "مِدسمر غلو" على زيوت نباتية دقيقة، مما يساعد على استعادة تقاليد مهرجان منتصف الصيف القديم في السويد، كما يزوّد البشرة بترطيب وقائي. 

مجموعة منتجات "نورديك ريتشوالز"

يحتوي جل استحمام بارننجين "ساونا ريلاكس"، وحمام الفقاعات المريح مع مستخلص أوراق شجرة القضبان والسيروم المرطّب الوقائي، مستوحى من طقوس حمام الساونا الاسكندنافية. تم اختباره طبياً من قبل أطباء الجلد.

يحتوي جل استحمام بارننجين "غلاسيير برييز"، وحمام الفقاعات هذا المستوحى من الأنهار الاسكندنافية المجلّدة على ملح البحر الطبيعي والسيروم المرطّب الوقائي. تضفي رائحته المنعشة إحساساً مثيراً وتأثيراً محفّزاً للحمام الجليدي. تم اختباره طبياً من قبل أطباء الجلد.