منتجان أساسيّان من مجموعة Dior Backstage 2019.. تعرفي اليهما

منتجان أساسيّان من مجموعة Dior Backstage 2019.. تعرفي اليهما 

منتجان أساسيّان من مجموعة Dior Backstage 2019.. تعرفي اليهما 

أطلقت دار Dior، العام الماضي، تحت إشراف Peter Philips، مجموعة Dior Backstage: وهي مجموعة من المستحضرات الأساسيّة، الشاملة، القابلة للتكثيف تم ابتكارها لمشاركة أسرار خلف كواليس عروض أزياء Dior مع نساء يرغبن في الحصول على نتيجة احترافيّة بمساعدة تركيبات مبتكرة وأدوات سهلة الاستخدام.

من تصميم Peter Philips، يكمّل منتجان أساسيّان من مجموعة Backstage  منهج Face & Body Foundation الأيقوني. برايمر مرطّب مموّه للحصول على بشرة متجانسة ومثاليّة ومعزّزة على الفور، بالإضافة إلى Glow Face Palette جديدة، تعزّز الإشراق بشكل أكبر.

رفع Peter Philips التحدّي وقبلته مختبرات Dior Laboratories من خلال تركيب برايمر Face & Body Primer يجمع للمرّة الأولى ما بين تأثير إخفاء الشوائب مع أقصى حدّ من الترطيب. 1 جزء عناية بالبشرة وجزء ماكياج، تضمن هذه التركيبة الهجينة المبتكرة نتيجة ماكياج مثاليّة.

تقوم البوردة المزيلة للمعان بإخفاء الشوائب الصغيرة على الفور وتضمن لمسة نهائية غير لمّاعة طوال اليوم: تخفّف مظهر المسام بنسبة 45%

يشبّع الغليسيرين المصنوع من النبات ومركّب زبدة الشيا البشرة بالمادة المرطّبة ويحافظ على مظهرها ممتلئاً.

تقوم البودرة المعزّزة للون بالإضافة إلى العناصر الملوّنة المتقزّحة العاكسة للضوء بمجانسة لون البشرة وإضاءتها بشكل شفّاف وتناسب كافة ألوان البشرة، حتّى الداكنة جداً، دون خلق تأثير رمادي اللون.

تبدو البشرة مشرقة وغير لامعة تماماً. البشرة ناعمة ومتألّقة بشكل طبيعي.

تمّ طرحه في قارورة تشبه قارورة مستحضر الأساس، يتمتّع مستحضر Face & Body Primer بالصفات نفسها: قارورة خفيفة الوزن، سهلة الحمل يسهل تحديد الجرعة بواسطة طرفها الدقيق.

معزّز فعلي للبشرة، يمكن وضع Face & Body Primer بمفرده للحصول على لمسة نهائيّة طبيعيّة، أو كقاعدة تحت مستحضر Face & Body Foundation، مع تغطية قابلة للتكثيف  للمسة النهائيّة المتألّقة، والتي تُعتبر رمزاً لمجموعة Dior Backstage. إذ يعزّز Face & Body Primer لمسته النهائيّة الطبيعيّة ويدوم تألّقه طويلاً.

وعند وضعه تحت مستحضر الأساس، تتغلغل تركيبته في البشرة لمنح لمسة نهائيّة خالية من الشوائب وتماسك مثالي للمكياج. يُعتبر هذا البرايمر الحليف المثالي لمستحضر Face & Body Foundation المقاوم للماء، الذي تمّ اختباره في ظروف عروض الأزياء القاسية، وبرهن مقاومته للحرارة والرطوبة.

ضعي Face & Body Primer على كامل الوجه بواسطة حركات تدليكيّة دائريّة لتمليس سمات الوجه وتحضير بشرتك لوضع الماكياج. يمكن مزجه ؛ إمّا على كامل الوجه أو بلمسات، تبعاً للحاجة.

يعزّز هذا التناغم الجديد في Glow Face Palette من مستحضرات إضفاء الإشراق التألّق بفضل لونين رائعين: لون فاتح طبيعي مرهف، شكّل بصمة متميّزة في مجموعة عام 2018، ولون جديد يمنح تألّق فائق. اكتشفي الألوان الأربعة : لون قرنفلي متقزّح رقيق، لون برونزي مع نفحات هولوغرافيّة ، لون أبيض متلألئ ولون ذهبي مزيّن ببريق هائل. يقوم هذا المزيج الجديد بنحت الوجه بالضوء، كاشفاً عن كامل قوّة تألّقه. تتكيّف هذه الألوان النابضة بقوّة اللمسة النهائيّة المدهشة مع كلّ الظروف بفضل تركيباتها الفائقة الدقّة التي يمكن تكثيفها بدءً من إشراقة خفيفة وصولاً إلى لمسة مشعّة ساحرة.

توضع مستحضرات إضفاء الإشراق بواسطة فرشاة، فتضيء الوجه بسلاسة، استخدمي طرف اصبعك لإضفاء مظهر معدني.

يبرز تنوّع مجموعة 2019 من خلال الإطلالات المختلفة التي ابتكرها

Peter Philips  بفضل مستحضري Face & Body Primer وGlow Face Palette Glitz 002  الجديدن على مجموعة Dior Backstage، تميّزت كلّ عارضة بشخصّيتها الفريدة. وبهدف تعزيز الإطلالات وترسيخها ضمن صيحات هذا الموسم، عمل خبراء الماكياج مع سلسلة جديدة من الألوان المحايدة، فاستخدموا Amber Neutrals Palette 003 على العينين ومستحضر Lip Maximizer Beige 013 على الشفاه. فهذه الألوان الجديدة النحاسيّة الأكثر دفئاً تعزّز العيون الفاتحة اللون وتضفي لمسة دافئة على ألوان البشرة الأكثر دكانة.