Terracotta  من Guerlain.. اكشفي عن إشراق بشرتكِ الصحيّ

طوّرت "جيرلان" GUERLAIN جيلها الجديد من المستحضرات الأساسيّة التي تقوم على مستحضر "تيراكوتا لايت" Terracotta Light الأيقوني. ,تأتي هذه المستحضرات الضرورية الأربعة لبشرة مشرقة ومتألّقة ضمن حجم مميّز فائق الحداثة ومناسب للتنقّلات. يسهل استعمالها بلمج البصر في أيّ وقت ومكان لتألّق مشرق ومشبّع بالشمس على مَدار السنة.

يُمكن حمل الأنابيب والبودرة الحرّة ولوحة الألوان معكم حيثما تذهبين من دون إثقالكِ. وهي تسمح باستعمال سهل حيثما كنتِ: لقاء قمّة، موعد، في المترو، في الطائرة، إلخ.

إنّ هذه المستحضرات الضرورية الجديدة بديهيّة الاستعمال، أنبوب مستحضر أساس يتّحد مع البشرة، وآخر لإبراز الملامح بتأثير strobing قابل للتعديل، وبودرة رقيقة للتحكّم باللمعية بلمح البصر، ولوحة ألوان تحتوي على أسلوب كامل... يسهل استعمال المستحضرات حتّى من دون مرآة، وتمنح لمسة نهائيّة غير ملحوظة. تندمج المستحضرات لتأمين أسلوب ماكياج كامل لإشراق جميل ذهبي مشبّع بالشمس طوال العام، وتكون جميعها معطّرة بإرهاف بعطور مشمسة غنيّة برائحة الأزهار من "تيراكوتا" Terracotta.

"تيراكوتا سكين" TERRACOTTA SKIN مستحضر أساس أنبوبي الشكل، للحصول على لون بشرة مخملي ومتألّق بلمح البصر، ضمن أنبوب من النحاس يسهل حمله.

عند تطبيق هذا الأنبوب الكريمي مباشرةً على البشرة، يترك غشاءً بلمسة نهائية مخمليّة وفائقة الراحة. يتمتّع بتغطية خفيفة لكن قابلة للتعديل (تتراوح بين المتوسطة إلى العالية)، ويعزّز بشكلٍ جميل لون البشرة لفترة 12 ساعة*. إنّه مقاوم للمياه ويتميّز ببودرات كرويّة تساعد على إزالة لمعيّة البشرة.

تأتي الألوان الستّة – التي يجب اختيارها لتتماشى مع لون بشرتكِ – غنيّة بلمسة ذهبيّة تعزّز دفء لون البشرة. ويُمكن أيضاً استعمال اللونَين الأدكن لتحديد ملامح الوجه وصقلها من أجل تأثير ناعم مبرز للملامح. ومن أجل تحديد الملامح على كلّ جانب من الوجه، يكفي رسم الرقم 3 بدءاً من الصدغَين وصولاً إلى الحنك.

مستحضر لتحديد الملامح أنبوبي الشكل "تيراكوتا سكين" TERRACOTTA SKIN يبرز الملامح للمسة من التألّق المشبّع بالشمس.

تقوم هذه التركيبة المعززة للإشراق على بودرات ميكرويّة وعناصر ملوّنة ناعمة تُعيد إحياء إشراق البشرة. يتمّ تطبيقها على نواحي الوجه البارزة: عظمتا الوجنتَين، جسر الأنف، الجزء العلوي من الشفة، الجزء العلوي من عظمتَي الوجنتَين.

اختاري درجة اللون التي تتوافق مع درجة لون بشرتكِ: Nude (فاتح)، Gold (معتدل)، Bronze (داكن)، ومستحضر لتلوين الوجنتَين (لون عقيقي نضر).

"تيراكوتا تاتش" TERRACOTTA TOUCH، بودرة حرّة مع لمسة نهائيّة مشرقة وأداة تطبيق مدمجة.

بفضل الحبيبات المصحّحة والمخفية للشوائي ورقائق تكشف عن التألّق، تمنح هذه البودرة الحريريّة والناعمة وغير المحسوسة بشرةً مخمليّة خالية من اللمعيّة مع نتيجة مرهفة وخالية من الشوائب. إنّها معزّزة بزيت الجوجوبا وتبقى مريحة طوال اليوم.

تتمتّع الإصدارات الثلاثة – الفاتحة، والمعتدلة، والداكنة – بلمعان ذهبيّ مرهف. يجب الترتيب مباشرةً على البشرة لإطلاق البودرة، ثمّ تُدلّك وتُمزج بواسطة أداة التطبيق المخمليّة التي تسمح بتفادي تطاير البودرة أو برؤوس الأصابع للمسة نهائيّة استثنائيّة.

لوحة ألوان تيراكوتا كونتور أند غلو" TERRACOTTA

CONTOUR & GLOW محدودة الإصدار تجمع بين الألوان الضرورية لجمال مشبّع بالشمس ضمن علبة مدمجة وأنيقة تتميّز بأشعة متوهجة.

مستحضر مثاليّ مشبّع بالشمس لإحياء إشراق بشرتكِ الصحيّ بشكلٍ لا متناهي  وتحديد وجهكِ حسب المزاج.

متوفّر ضمن إصدار محدود، يجمع بين أربعة تأثيرات تتراوح  بين الخالية من اللمعيّة إلى الفائقة التقزّح، من أجل توافقات لا متناهية.

درجة لون خالية من اللمعيّة تحدّد الملامح. تُطبّق عبر رسم رقم 3 من الصدغَين إلى الحنك.

درجة لون ساتانيّة سمراء. تُستخدَم بالطريقة نفسها، عبر رسم رقم 3 من الصدغَين إلى الحنك.

ثنائي لتلوين الوجنتَين وتعزيز الملامح يمتزج ويتّحد مع البشرة، يتمّ تطبيقه بحركتَين من الفرشاة: مستحضر لتلوين الوجنتَين الورديّ على الوجنتَين، ثمّ مستحضر إبراز الملامح اللؤلؤي فوقه، على طول الجزء العلوي من عظمتَي الوجنتَين، من أجل الحصول على تأثير مشرق ورديّ ونضر.