Touche Eclat من Beauté YSL .. لإطلالة ملؤها الإشراقة

Touche Eclat من Beauté YSL .. لإطلالةملؤهاالإشراقة

Touche Eclat من Beauté YSL .. لإطلالةملؤهاالإشراقة

Touche Eclat من Beauté YSL .. لإطلالةملؤهاالإشراقة

Touche Eclat من Beauté YSL .. لإطلالةملؤهاالإشراقة

Touche Eclat من Beauté YSL .. لإطلالةملؤهاالإشراقة

Touche Eclat من Beauté YSL .. لإطلالةملؤهاالإشراقة

أطلقت Beauté YSL قلم Touche Eclat الذهبي عام 1992، وكان يتألف من تركيبة سحرية تُضفي إشراقة آسرة على الوجه بمجرّد استعمال كمية قليلة. ولم يتوقف الخبراء منذ ذلك الحين عن استخدام هذا الابتكار الثوري في مجال المكياج.

استُخدم Touche Eclat Radiant Touch ليُبرز ملامح الوجه ويُضفي على مناطق الوجه الداكنة إشراقة مميزة وحجماً مثالياً. أما اليوم فسنفتح صفحة جديدة استقبالاً لمستحضرات جديدة ستنضم إلى عائلة Touche Eclat.

كشفت Beauté YSL مستحضرات جديدة ورائعة، بما فيها مستحضر التغطية العالية Touche Eclat High Cover، وهو عبارة عن كونسيلر جديد يعكس وهجاً متألقاً ويؤمن تغطية كاملة.

كونسيلر Touche Eclat High Cover. لكلّ من أعجبتها الإشراقة التي منحها إياها قلم Touche Eclat Radiant Touch إنما تنشد تغطية أكبر، إليكِ كونسيلر التغطية العالية لإطلالة طبيعية مثالية.

يتوفر هذا المستحضر بـ16 لوناً ويتمتّع بثلاث مزايا رئيسية: إشراقة طبيعية بفضل مادة تخفي الشوائب وصباغ تعكس الضوء باتجاه واحد، تغطية عالية تدوم لوقتٍ طويل مع تركيز عالٍ من الصباغ، مركّب يخفي مظهر البشرة المتعبة، ويحتوي على الفيتامين E الذي يعمل كمضادٍ للأكسدة، والكافيين لتحسين الدورة الدموية الصغرى وخلاصة نبتة الآدريون المغربية التي يُطلق عليها أيضاً تسمية الزهرة الذهبية الملطِّفة للبشرة والتي يتم استحضارها من أوريكا، حديقة YSL Beauté.

لمستحضر مميز جديد، عبوّة جديدة تخطف الأنظار. عندما تضغطين على الزرّ في قاعدة القلم، سينساب سائل نظيف بكلّ سهولة على بشرتك، وذلك بفضل اللزوجة المثالية التي تتمتّع بها التركيبة. أُضيف إلى القلم الذهبي المعروف خطّ أسود مميز على الجانب السفلي ليتم تمييزه عن القلم الأصلي.

ضعي القليل من الكونسيلر تحت العينين لتخفي الهالات السوداء، ثم امزجي السائل بأطراف الفرشاة أو بأطراف أصابعك. يمكنك أن تضعي منه أيضاً على جفنيك قبل المكياج.

إنه الحلّ المثالي لكلّ من ترغب في توحيد لون بشرتها وإخفاء كلّ الشوائب بدءاً من البقع الداكنة وصولاً إلى الندب، كما يغطي الهالات السوداء حول العينين حتى لو كانت مائلة إلى الأزرق، أو البنفسجي أو الأحمر.

على مدار أكثر من 25 عاماً، ساعدTouch Radiant EclatTouche قلم تعزيز الإشراقة المبتكر على إخفاء الشوائب ومنح المرأة ثماني ساعات من الجمال الطبيعي. تساهم الصباغ المولّدة للضوء في انعكاسه عن البشرة، بينما تعكسه الصباغ المجهرية التي تخفي الشوائب باتجاه العديد من الزوايا، فيتوحّد لون البشرة وتكتسب إشراقة آسرة.

تتألف التركيبة من مكوّنات رئيسية مثل الفيتامين E وخلاصة السفندر، فهي معروفة بمكافحة علامات التعب الظاهرة وتحسين الدورة الدموية الصغرى، وهي متوفرة بأربعة ألوان جديدة: No 0، وNo 4، وNo 6 وNo 7. ها قد أصبح في متناول يديك أداة خبراء التجميل التي لا غنى عنها بألوان جديدة تناسب كافة درجات البشرة.

أما قلم Stick Shimmer EclatTouche فيتألف من جزيئات معدنيّة برّاقة تحمل في طيّاتها الإشراقة التي يمنحها قلم Touche Eclat، ويمكن دمجها بمنتهى السهولة على الوجه أو الجسم. يتمتّع القلم بعبوّة سهلة الاستخدام وتركيبة كريمية خفيفة تمنح البشرة إشراقة موحّدة... ابتُكر The Touche Eclat Shimmer Stick ليكون أداة خبيرة التجميل الأساسية.

ولحملاتها الاعلانية ،وكّلت علامة Beauté YSL كلّاً من ليندس وزوي كرافيتز للبحث عن سرّ الإطلالة المُشرقة.

وفي الفيديو الذي أخرجته شركة الإنتاج كاس بيرد، تنطلق المتمرّدتان زوي وستاز في رحلة ملؤها المغامرات، يجمعهما حبّهما لمستحضر Touche Eclat.

تطارد زوي في الفيلم مستحضر الإشراقة عالي التغطية متسلّحة بقلم Touche Eclat High Cover. أما ستاز فتبحث عن الإشراقة الطبيعية متسلّحة بوهج Touche Eclat Radiant Touch المُشرق. خلال مهمتهما في البحث عن مصدر الإشراقة، تجوبان الطرقات والشوارع في سيارتهما المميزة مع كنز أقلام الإشراقة المخبأ في صندوق السيارة. معاً، لا شيء يردعهما.

في الحملة المرئية بعدسة دايفيد سيمز، يظهر الثنائي المفعم بالحياة أمام خلفية أفق المدينة وكأنهما تستمدّان الإشراقة الطبيعية من النور وراءهما. تلمع بشرتهما وتُشرق بجاذبية آسرة وكأنهما عادتا للتو من مغامرة شيّقة. لكن هذا لم يثنِهما عن السعي إلى تحقيق المهمّة التي أوكلت إليهما!

وللحملة الاعلانية الأرى، ليس هناك أفضل من كايا جربر لتكون عميلة علامة YSL Beauté في البحث عن الإشراقة المثالية!تتسلّح العارضة بإشراقة Touche Eclat Radiant Touch، فهي في مهمة البحث عن الإشراقة الطبيعية ولا شكّ في أنها تشكّل الوجه المثالي لكلّ من يبحث عن بشرة خالية من الشوائب مع Touche Eclat. 

في فيديو الحملة، تتّكئ العارضة على سقف سيارة باللون الذهبي البرّاق كما لو أنها عادت للتو من رحلة طويلة، أمام مشهد مغيب الشمس الذهبية التي تمنحها الطاقة مجدداً فتتابع مغامراتها الشيّقة. تميل العارضة رأسها لتدع الضوء يبرز عظمتَي وجنتَيها المتوهجتين. إنها امرأة واثقة بنفسها وجريئة فهي على يقين بأنّ بشرتها مشرقة وخالية من العيوب.  

بعد مشاهدة لكايا، نرى أنفسنا نتساءل من أين أتت أصغر باحثة عن مصدر الإشراقة وأيّ وجهة تختارها تالياً.هل كانت تبحث عن إشراقة البشرة الساحرة؟ طبعاً! ولقد وجدت كنزها الذهبي للإشراقة.