DIOR ADDICT STELLAR SHINE.. تألّقي باللون الزهريّ

 DIOR ADDICT STELLAR SHINE.. تألّقي باللون الزهريّ

DIOR ADDICT STELLAR SHINE.. تألّقي باللون الزهريّ

 DIOR ADDICT STELLAR SHINE.. تألّقي باللون الزهريّ

DIOR ADDICT STELLAR SHINE.. تألّقي باللون الزهريّ

 DIOR ADDICT STELLAR SHINE.. تألّقي باللون الزهريّ

DIOR ADDICT STELLAR SHINE.. تألّقي باللون الزهريّ

يشكّل Dior Addict Stellar Shine وعداً جديداً، بفضل تركيبته الجديدة الأكثر جاذبيةً من أيّ وقت مضى، ضمن عبوة جديدة مزيّنة بأحرف "ديور" Dior المضاءة باللون الزهريّ.

تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، ومع الحفاظ على روح "ديور" Dior، يتحوّل اللون إلى تعبير شخصي متميّز ولمعان فائق أروع من أيّ وقت مضى؛ "مانيفستو" بكلّ معنى الكلمة.

وبالتالي يجسّد Dior Addict Stellar Shine رمز الانتماء إلى مجموعة للأزياء، ألا وهي دار "ديور" Dior. هو يُعلن على الملأ بصوتٍ صارخ وواضح: "تألّقي في "ديور" Dior . تألّقي باللون الزهريّ." استوحي هذا الموقف المتميّز من "كريستيان ديور" Christian Dior، الذي قال عن اللون الزهريّ - أحد الألوان المفضّلة لديه والجالبة للحظ - أنّه "لون السعادة والأنوثة (...) يجب على كلّ امرأة أن تحظى بقطعة زهريّة اللون في خزانتها." "تألّقي في "ديور" Dior . تألّقي باللون الزهريّ." هو بالتالي تصريح يعبّر عن "ديور" Dior: من أجل التعبير عن الأنوثة بحرّية، من دون أيّ تسوية، وبأسلوب متألّق لا مثيل له.

الجزيئات الميكرويّة المتلألئة بدرجات لونية مختلفة تعكس الضوء بأبعاد متعدّدة وتعزّز اللمعان لبلوغ مستويات غير مسبوقة من التألّق الذي يسحر الألباب.

تشتمل التركيبة على شمع النحل الطبيعي، بالإضافة إلى خمسة زيوت خفيفة الوزن وفائقة الحسّية تمّ اختيارها بسبب خصائص اللمعان والتغذية والترطيب والراحة والنعومة التي تؤمّنها للشفاه على الفور وخلال اليوم.

التركيبة المشبعة بالألوة فيرا بالإضافة إلى الزيوت والشموع تؤمّن إحساساً منعشاً على الشفاه بعد أوّل استخدام وتوفّر الترطيب لمدّة 24 ساعة. في نهاية اليوم، تكون الشفاه مرطّبة أكثر بنسبة 38%2. ويوماً بعد يوم تُصبح أكثر نعومة ومرونة.

رائحة الفانيليا الناعمة تكشف على الفور عن نفحة حسّية أنيقة. ويُضاف إلى هذه المفاجأة العطرة مذاق حلو ومرهف. فنحصل على جاذبية ما بعدها جاذبية.

"تعبّر امرأة Dior Addict عن شغفها الإيجابيّ بالحياة من خلال انعكاس الضوء واللون. سواء كانت تضع المستحضرات ذات التأثير المصقول Glazed، المتلألئ Sparkle أو اللمّاع بتأثير المرآة Mirror، تسلّط كافة مستحضرات أحمر الشفاه Dior Addict Stellar Shine الضوء على شخصيتها." Peter Philips

تعبيراً عن كافة أوجه الأنوثة، طوّر Peter Philips لوحة ألوان تضمّ 24 درجة لونيّة متألّقة. تضفي هذه الألوان التي لا تُقاوَم لمسة متميّزة إلى أسلوبك من خلال الألوان الطبيعية "نيود" المرهفة، المرجانية المتّقدة، الحمراء الجذابة والأرجوانية الداكنة الجريئة. أمّا رمز Dior Addict واللمسة المميّزة للمجموعة فهي لوحة ألوان ضخمة تضمّ الألوان الزهرية الطبيعية أو الراقية، بحيث تضعينها حسب مزاجك.

  • Gordon Von Steiner بالتصوير السينمائيّ بينما تمّ التصوير الفوتوغرافيّ بعدسة David Sims، حيث كشفت Cara Delevingne عن صدقها وعفويتها. تتميّز هذه المرأة النادرة بالتزام قلّ نظيره، مع شخصيّة غنيّة متعدّدة الأوجه. أساسيّة، غير قابلة للتصنيف وتتكيّف مع كافة الظروف، هي تشكّل التجسيد المتكامل لـ Dior Addict Stellar Shine.