تعرفي الى جديد Wella.. ثورة في مجال الشعر

WELLA System Professional

WELLA System Professional

Rossano Ferretti Salon

Rossano Ferretti Salon

WELLA System Professional

WELLA System Professional

WELLA System Professional

WELLA System Professional

WELLA System Professional

WELLA System Professional

أدّت التطورات التقنية التي حقّقها خبراء Wella إلى رفع المعايير في مجال تلوين الشعر مع ابتكار صبغة KOLESTON PERFECT بتكنولوجيا ME+TM التي تُعتبر أبرز ابتكار في مجال تلوين الشعر منذ أكثر من قرن.

إنها صبغة KOLESTON PERFECT بتكنولوجيا ME+ من Wella التي تُعتبر العلامة التجارية الأولى والوحيدة لصبغات الشعر التي تقدّم نوعَين متطوِّرَين من التكنولوجيا: Pure Balance TechnologyTM وME+TM اللتان أثبتت الأبحاث أنهما تضمنان لوناً حيوياً وغنياً مع ضرر أقل بعد التلوين**، علماً أنّ ME+ TM تحدّ من خطر نشوء حساسية جديدة بفعل صبغة الشعر*.

حازت تكنولوجيا Pure Balance TechnologyTM على براءة اختراع، وصُمّمت للحد من تشكّل الجذور الحرّة في خلال عملية تلوين الشعر من خلال إثباط عمل العناصر المؤذية للشعر، مثل المعادن الموجودة في الشعر. تتفاعل الجذور الحرّة مع الشعر أثناء تلوينه وتُعتبر سبباً رئيسياً في تلفه. ومع Pure Balance TechnologyTM ، ستحصلين على لون نقي على كل شعرك بالتساوي ينبض إشراقاً ولمعاناً كما أنّ تلف شعرك سيخفّ بشكل ملحوظ، صبغة بعد صبغة**.

صُمّمت تكنولوجيا ME+TM التي تُعتبر إنجازاً علمياً ثورياً بهدف استبدال المادتين المهيّجتين والمستأرجتين بارا فينيلين دي أمين (PPD) وبارا تولوين دي أمين (PTD)، ما يقلّل من نسبة نشوء حساسية جديدة بفعل صبغة الشعر بأكثر من 60 مرةً*. ومنذ تسجيل براءة اختراعهما في القرن التاسع عشر، شكّلت هاتان المادتان المهيّجتان والمستأرجتان المكوّنَين الرئيسيَّين في صبغة الشعر الدائمة لأكثر من 130 عاماً. لكنّ تركيبة الصبغة على شفير التغيير بفضل KOLESTON PERFECT الجديدة بتكنولوجيا ME+ التي ستتيح لعميلات الصالونات اختبار أهم إنجاز حقّقناه في مجال تلوين الشعر منذ أكثر من قرن.

على صعيد آخر، تُعتبر System Professional شركة رائدة في مجال علم العناية بالشعر، وقد نجح علماؤها بالتعاون مع أهم مصفّفي الشعر في اكتشاف السر الذي يكتنف إعادة الحيوية والطاقة إلى الشعر. يكتنز كل شعر طاقته الخاصة التي تتّسم بالفرادة نفسها كأي بصمة إصبع، ويمكن الاستمتاع بشعر مثالي بفضل مركّب ENERGYCODE™ COMPLEX الجديد والثوري: هاتان هما النتيجتان اللتان أظهرهما هذا الاكتشاف غير المسبوق.

أدّت هذه القفزة النوعية في علم العناية بالشعر إلى ابتداع علاجات System Professional المُبتكرة التي يمكن استخدامها في صالونات الشعر ومجموعة مُنتجاتها للاستخدام المنزلي والمُزوّدة بمركّب ENERGYCODE™ COMPLEX والتي ستتوفّر كلها في صالونات محددة في الشرق الأوسط بدءًا من أبريل 2019.

تتمثّل الخطوة الأولى نحو إعادة "حيوية الشعر" في تحديد طاقة الشعر الفريدة باستخدام اختبار تحديد مستوى الطاقة في الشعر الجديد من System Professional والذي يتمّ في صالون تصفيف الشعر. طوّر الخبراء في System Professional أدوات تشخيصية خاصة لاختبار تحديد مستوى الطاقة في الشعر، بالإضافة إلى مِجهر يُحمَل باليد، وتطبيق متوفّر في الصالون ليتمكن مستشارو العناية بالشعر من استخدامها في الصالون، إضافة إلى أداة تقييم ذاتي متوفرة على الموقع الإلكتروني لإجراء تشخيص أولي في المنزل.

بعد تحديد مستوى الطاقة في الشعر، يمكن وصف مجموعة مُخصّصة من العلاجات والمنتجات الجديدة من System Professional المُزوَّدة بمركّب ENERGYCODE™ COMPLEX من أصل 174 مليون مجموعة ممكنة.

استوحي مركّب ENERGYCODE™ COMPLEX الجديد من System Professional والحاصل على براءة اختراع من علم العناية بالبشرة بأفخر الطرق والأساليب، وهو يجمع ما بين خمسة دهون نشطة طبيعية ومكوّنات فعالة أخرى تساعد في استعادة حيوية الشعر ليصبح قوياً ويستجيب للتصفيف عند الاستخدام المنتظم ويقلّ تكسّره بأكثر من 10 مرات عند الاستخدام المنتظم.

صُمّمت علاجات System Professional الجديدة المُزوّدة بمركّب ENERGYCODE™ COMPLEX بحيث تناسب الاحتياجات الفردية لكل شعر وتضمن تجارب فاخرة في صالونات تصفيف الشعر. فهي تشمل تركيبة أساسية عالية الجودة من أريج الأزهار والنفحات الشرقية الموجودة في غالبية المنتجات وقد أُضيفت إليها نفحات عليا مختلفة بحسب المجموعة. والنتيجة؟ رائحة مميزة وفريدة. تتوفّر باقة لامتناهية من التركيبات الفاخرة التي تناسب احتياجات كل شعر، بدءاً من المنتجات التي تُترك على الشعر وذات التأثير السريع، مروراً بمنتجات العناية بالشعر التي يجب أن تُغسل، وصولاً إلى العلاجات المنتظمة ذات الجودة العالية.