Sephora.. اكتشفي جمالك  في شهر رمضان

اكتشفي العروض الحصرية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للعام 2019 من علامات مستحضرات التجميل المفضّلة لدى سيفورا Sephora الشرق الأوسط، بدءاً من مستحضرات التجميل التي لا بد من اقتنائها وأسرار العناية بالبشرة وصولاً إلى العطور الرائعة وغيرها الكثير من المستلزمات. تعرّفي الى أحدث النصائح والحيل لإبراز سحر جمالك. فخبراء التجميل لدى سيفورا Sephora لن يوفّروا جهداً للحرص على تسليط الضوء على جمالك الداخلي والخارجي في شهر رمضان المقبل.

وتضّم المجموعة الحصرية لرمضان 2019 مجموعات مستحضرات المكياج: علبة ‘My Secret Beauty Box’ من Sephora Collection، باليت PRO Warm Eyeshadow Palette من Sephora Collection، طقم Ramadan Eye Set من Tarte، طقم Lolita Love Set من Kat Von D Beauty، طقم Arabian Nights Set من Huda Beauty، طقم ‘From L.A. With Love Set’ من Smashbox، طقم ‘Days of Our Lights Set’ من Benefit.

كما تشمل المجموعة على مستحضرات العناية بالبشرة: ماسك Glow Essentials Mask ومرطّب من GlamGlo، طقم Glow Refine & Hydrate Set من Origins، طقم Brighten, Energize & hydrate Set من Origins، طقم Best Sellers Best Skin Set من Origins . بالاضافة الى العطور: COMMODITY Gold  ، Kayali Elixir ، Guerlain Cuir Intense ، Carolina Herrera Good Girl EDP Collector ، Givenchy Dahlia Divin Collections Edition.

أضفي لمسة شخصية على الهدايا التي تختارينها من خلال خدمة النقش المجانية المتوفّرة في متاجر سيفورا في كافّة أرجاء المنطقة.

ولكن لن يتوقف المرح عند هذا الحد! مهما كان مبتغاكِ، سواء إطلالة مكياج طبيعية ومثالية أو معالجة مشاكل البشرة، ما عليكِ سوى مشاهدة سلسلة الحلقات الخاصة بسيفورا Sephora الشرق الأوسط عن الأسرار الجمالية. تتألّف السلسلة من 6 حلقات وهي من تقديم الشخصيتيْن المؤثرتيْن على مواقع التواصل الاجتماعي مثايل آل علي وأسماء عيديان. وهي ستُعرض بدءاً من 1 مايو 2019 على قناة سيفورا الشرق الأوسط على موقع يوتيوب.