تألقي بحاجبين ساحرين مع مستحضرات Benefit

اخطفي الأنظار بحاجبين ساحرين في عطلة نهاية الأسبوع مع مستحضرات Benefit

اخطفي الأنظار بحاجبين ساحرين في عطلة نهاية الأسبوع مع مستحضرات Benefit

BROWVO! البرايمر المغذّي للحواجب

BROWVO! البرايمر المغذّي للحواجب

 طقم Brow Zings Tame & Shape

طقم Brow Zings Tame & Shape

اخطفي الأنظار بحاجبين ساحرين في عطلة نهاية الأسبوع مع مستحضرات Benefit

اخطفي الأنظار بحاجبين ساحرين في عطلة نهاية الأسبوع مع مستحضرات Benefit

قلم high brow

قلم high brow

قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil

قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil

مستحضر Gimme Brow+

مستحضر Gimme Brow+

اخطفي الأنظار بحاجبين ساحرين في عطلة نهاية الأسبوع مع مستحضرات Benefit

اخطفي الأنظار بحاجبين ساحرين في عطلة نهاية الأسبوع مع مستحضرات Benefit

تنتظرين عطلة نهاية الأسبوع بفارغ الصبر كي تشعري بالمرح! اكتشفي مع مستحضرات بنفت مرحاً لا حدود له! فمع تشكيلتها المتنوعة من مستحضرات الحواجب وبمساعدة وتوجيه منة العبد، خبيرة رسم الحواجب الإقليمية لدى مستحضرات "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics. ، سوف تتمكنّين من اختيار إطلالتك لعطلة نهاية هذا الأسبوع! ما عليك سوى استخدام المستحضرات المناسبة واتباع خطواتي! سوف نبدأ مع إطلالة الحواجب الطبيعية التي يمكنك اعتمادها إذا كنت ذاهبةً إلى برانش، وصولاً إلى إطلالة الحواجب الجذابة المثالية للسهرة! وذلك كلّه في إطلالة واحدة! حواجب عطلة نهاية الأسبوع بأنامل منة العبد، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس:

قبل أن تبدئي هذه الخطوات، احرصي على أن يكون حاجباك نظيفين وخاليين من الشعر الزائد. سارعي إلى زيارة أقرب صالون للعناية بالحواجب Brow Bar من علامة بنفت وامنحي حاجبَيك قسطاً من الدلال! وهنا اسمحي لي بأن ألفت نظرك إلى أنّ صالون Brow Bar لعلامة بنفت يتمتع بخبرة تتجاوز 40 عاماً في مجال نتف الحواجب بالشمع ورسمها، وهذا يعني أنّنا لا نعشق هندمة الحواجب فحسب لا بل أنّنا متمرّسون في هذه الوظيفة! وهذا ليس كل شيء! فسوف تستمتعين طبعاً بتجربتك في Brow Bar حيث تستطيعين في أي وقت الاستفادة من باقة متنوعة من الخدمات المصمّمة حسب حاجاتك وحاجات حواجبك! تذكّري أنّ حاجبيك يستحقان كل المحبة والاهتمام! امنحي حاجبيك قسطاً من الدلال مع خدماتنا المتميزة التي تشمل على سبيل المثال نتف الحواجب بالشمع، ورسمها وصبغها! وبعدما أصبحت الحواجب نظيفةً ومرتبةً، يمكننا بدء عملية التحويل مع الخطوات التالية: 

لإطلالة حواجب طبيعية:

في عطلة نهاية الأسبوع، تتمنين بدء يومك بإطلالة بسيطة ومرتّبة في الوقت عينه. لا تتطلّب إطلالة الصباح سوى تثبيت الحاجبين! كل ما يلزمك هو قلمك المفضل لتحديد الحواجب، ومرآة وخطوتان فقط! كخطوة أولى، أضيفي تغذية الحاجبين إلى نظامك للعناية بجمالك، فبذلك تسدين معروفاً كبيراً لحاجبيك على المدى البعيد. لذلك، أنصحك دائماً ببدء روتينك الصباحي مع عناية خاصة بالحاجبين!

  1. BROWVO! البرايمر المغذّي للحواجب:

تبدأ الرحلة مع المستحضر الحصري الرائع، BROWVO! البرايمر المغذّي للحواجب. كوني أكيدةً أنّ إضافة هذا المستحضر إلى روتينك الجمالي سوف يحدث فرقاً شاسعاً وستكونين شاكرةً لي قريباً! فهو واحد من المستحضرات المفضلة لديّ إذ يساعدني في الحفاظ على شكل حاجبَي وتغذيتهما لينموا ويزدادا كثافةً. يحتوي هذا المستحضر على كافة المكوّنات اللازمة لتغذية الحواجب كي تصبح أكثر كثافةً خلال 21 يوماً فقط! أعدُكَ بأنّك لن تضطري للانتظار طويلاً لرؤية الفرق! كخطوة أولى قومي بتمشيط حاجبيك بواسطة الأداة ثمّ انتظري حتى يجفّا لننتقل إلى الخطوة التالية!

  1. قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil:

بعدما أنجزنا مرحلة العناية بالبشرة، حان وقت بدء عملية التحوّل. في إطلالات الصباح المبكر والبرانش، نبتعد عن المكياج القوي. ولكن لا يفترض بنا إهمال الحواجب! للحصول على إطلالة حواجب طبيعية دون بذل جهد يُذكر، خذي قلم Precisely, My Brow Pencil وابدئي بتحديد حاجبيك. ولكن تذكري دائماً أنّ عليك تمشيط الحاجبين قبل البدء بتحديدهما. في طرف القلم، سوف تجدين فرشاةً لولبيةً لتمشيط الحواجب. بعد تمشيط الحاجبين، سوف تتمكنين من تحديد الفراغات التي يجب ملؤها. سوف ترين أيضاً أنّ قلم تحديد الحواجب هذا رفيع ويتميّز برأس دقيق لضمان ضربات تمشيط طبيعية المظهر بوقت سريع. ورجاءً لا تنسي أن تدمجي الخطوط الحادة بواسطة الفرشاة اللولبية! سوف تلاحظين فرقاً كبيراً في المظهر النهائي عندما تقومين بهذه الخطوة!

لإطلالة حواجب جذابة:

جاء وقت السهر! ومعه جاء وقت تحويل إطلالة الحواجب الصباحية إلى إطلالة مسائية! لا حاجة لمزيل مكياج لأنّ لدي المستحضرات المناسبة لتحويل هذه الإطلالة بأقل جهد ووقت! إنّ أكثر ما يعجبني في إطلالة الحواجب المسائية هو أنّها تنضح جاذبيةً وتسرق الأنظار في السهرات! أريد إطلالة حواجب تخطف الأضواء، هذا هو الهدف!

  1. طقم Brow Zings Tame & Shape Kit

هذا هو الطقم الذي يلزمك! يُعتبَر مثالياً لإطلالة عطلة نهاية الأسبوع بما أنّه يمنحك إطلالة حواجب في منتهى الجاذبية خلال وقت قصير. هو بالفعل مستحضر متكامل! يأتي هذا المستحضر مع مقصّ لإزالة الشعيرات المبعثرة وتنظيف منطقة الحواجب وهو مزوّد بفرشاة لولبية تساعد على تطبيق الشمع والبودرة. وهكذا تحصلين على إطلالة ساحرة حيث يكون اللون أفتح في بداية الحاجب ثمّ يصبح أغمق تدريجياً حتى آخر الحاجب. بما أنّنا كنّا قد بدأنا يومنا بإطلالة ناعمة بواسطة Precisely, My Brow Pencil، سوف نعمل على إبراز الشكل في نهاية الحاجب بواسطة Brow Zings. للحصول على هذه الإطلالة، قومي بتطبيق الشمع الغني بالصباغ على الحاجبين بواسطة الفرشاة المزوّاة. فبهذه الطريقة تحدّدين شكل حاجبيك وترسمينهما. استخدمي بودرة تثبيت الحواجب بواسطة فرشاة الدمج. وطبعاً، قومي بدمجها معاً عبر تمشيط الحواجب باستخدام فرشاة لولبية.

  1. Gimme Brow+

لتثبيت هذه الإطلالة طوال السهرة، ما عليك سوى استخدام Gimme Brow+. إنّه مستحضر مذهل بالفعل في تثبيت الحواجب وتكثيفها مع إضفاء لمسة سحرية على الإطلالة ككل. ما عليك سوى أن تأخذي جل ماسكارا الحواجب وأن تقومي بتمشيط الحواجب بشكل مائل باتّجاه صعودي لتثبيت المستحضر. تضمن لك هذه الخطوة إطلالةً رائعةً.

  1. High Brow Pencil

تبقى اللمسة النهائية السحرية: ارفعي حاجبيك بواسطة المستحضر المناسب قبل أن تخرجي. وبالتأكيد، لن تتمكني من رفع حاجبيك بدون قلم High Brow Pencil! خذي قلم تحديد الحواجب High Brow Pencil وطبّقيه تحت الحاجبين مباشرة لرفعهما. لدمج المستحضر، لن تلزمك أي فرشاة أو أداة دمج. ما عليك سوى استخدام أصبعك! تتميّز التركيبة بسلاسة تامة ولن تفسد مكياج عينيك على الإطلاق. وهكذا ستتمكنين من الحصول على حاجبين مرفوعين ومرتبين.