لزيادة إشراقة البشرة وحمايتها وترطيبها.. اليكِ كريم CC RED CORRECT من Erborian

BB CREME DORE

BB CREME DORE

BB CREME NUDE

BB CREME NUDE

Erborian - BB CREME DORE

Erborian - BB CREME DORE

Erborian - BB CREME NUDE

Erborian - BB CREME NUDE

كريم CC Red Correct

كريم CC Red Correct

يحتوي كريم CC RED CORRECT من Erborian، المعزّز بعامل وقاية من الشمس SPF 25، على تركيبة متعدّدة الفوائد تشمل أصباغاً تساعد على الحدّ من الاحمرار وتحسين مظهر البشرة، وفي الوقت نفسها تُغذّيها وتُحسّن ملمسها. يتميّز هذا الكريم بملمس فائق النعومة والدقّة، ليُشكّل المزيج المثالي بين العناية بالبشرة والمكياج.

للوهلة الأولى، يبدو الكريم أخضر اللون، لكن عند مزجه على الوجه يتكيّف مع لون البشرة بدقّة، فيكشف عن سحنة متجانسة ومشرقة وناعمة، كما يحدّ من ظهور الشوائب.

يُساعد كريم CC RED CORRECT ، المعزّز بنبتة CentellaAsiatica، على زيادة إشراقة البشرة وحمايتها وترطيبها، كما يُساهم في إخفاء الخطوط الرفيعة الناجمة عن الجفاف، ويُعزّز ملمس البشرة.تتّسم التركيبة الناعمة والمشرقة بخفّة الوزن، لتبدو البشرة خالية من الشوائب. 

يحتوي كريم CC RED CORRECT  على المكوّنات الآتية:غليسيرين: مادة مرطّبة، تمنع جفاف البشرة. خلاصة عشبة النمر  :(CentellaAsiatica)تُساعد على تلطيف البشرة، وتحول دون ظهور علامات التقدّم في السنّ. تُساهم في شدّ البشرة وتعزيز مرونتها.فيتامين E: مضاد للأكسدةأصباغ خضراء: تُصحّح لون البشرة من خلال الحدّ من الاحمرار

كريم CC RED CORRECT هو البديل المثالي لكريم الأساس أو المرطّب الملوَّن للحصول على سحنة خالية من الشوائب. ببساطة، توضع طبقة رقيقة منه على الوجه قبل المرطّب أو بدلاً منه.

لمزيد من التغطية، يُمكن استخدام كريم CC RED CORRECT تحت كريم الأساس أو الكونسيلر.