النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعرفي الى الروتين المثالي لتعزيز كثافة الشعر من Christophe Robin

 Christophe Robin المجموعة الجديدة لتعزيز كثافة الشعر Volumizing HairCare Range
1 / 4
Christophe Robin المجموعة الجديدة لتعزيز كثافة الشعر Volumizing HairCare Range
 بلسم مكثف للشعر بخلاصة الورد
2 / 4
بلسم مكثف للشعر بخلاصة الورد
بخّاخ مكثّف للشعر مع ماء الورد
3 / 4
بخّاخ مكثّف للشعر مع ماء الورد
شامبو مكثف للشعر بخلاصات الورد
4 / 4
شامبو مكثف للشعر بخلاصات الورد

لطالما أدّت المكوّنات الطبيعيّة والنادرة دوراً أساسياً في جعل منتجات Christophe Robin مميّزة، وهذا ما يظهر جليّاً في المجموعة الجديدة لتعزيز كثافة الشعر Volumizing HairCare Range التي تجمع بين خبرة Christophe الكبيرة في مجال العناية بالشعر وبين اكتشافه طين الغاسول بغية تحديث منتجاته لمواكبة أحدث التطورات. تشتقّ كلمة غاسول من الجذر العربيّ "غسل"، ولا يمكن إيجاد هذا الطين إلّا في جبال الأطلس في المغرب حيثُ استُخدم لقرون طِوال للعناية بالبشرة.

ومن خلال إضافته للمسة جديدة على العلاجات التقليديّة، ابتكر كريستوف هذه التركيبة الاستثنائيّة بهدف معالجة أقلّ أنواع الشعر سماكةً لإعادة التوازن إلى الشعر من فروة الرأس وصولاً إلى أطرافه وترميم ما قد تضرّر منه. وتتألّف التركيبة الأصليّة من مزيجٍ فريد بين ماء الورد والخلاصات النباتيّة وطين الغاسول الطبيعيّ النقي.

تتوفّر هذه المجموعة حصرياً في سيفورا الشرق الأوسط وتشتمل على معجون مكثّف لتنظيف الشعر Cleansing Volumizing Paste، وشامبو مكثّف للشعر Volumizing Shampoo، وبلسم مكثّف للشعر Volumizing Conditioner، وبخاخ مكثّف للشعر Instant Volumizing Mist.

يتميز معجون مكثّف لتنظيف الشعر Cleansing Volumizing Paste مع طين الغاسول النقي وخلاصات الورد من علامة Christophe Robin،  بكونه المعجون المثالي لحماية الشعر وتعزيز لونه، كما أنّه يزيد من كثافة جذوره. املئي تقريباً كامل كفّ يدِكِ بالمعجون وضعيه على شعركِ حتّى يصبح رطباً. أنظري كيف سيتحوّل المعجون إلى موسٍ غنيّ بالرغوة التي ستمتصّ الزيت الزائد من فروة الرأس، وستقوم بتخفيف حدّة التهيّج وإزالة الأوساخ. 

إلى جانب طين الغاسول، وهو المكوّن الأبرز في هذه التركيبة، تحتوي هذه التركيبة على خلاصات الورد لحماية فروة الرأس من التهيّج، إضافةً إلى زهرة ليمنانتس للحفاظ على لونه. يكمن السرّ في تدليك الماسك وتطبيقه على الشعر حتّى الجذور. أتركيه لدقيقتَين من الوقت على الأقلّ قبل أن تغسلي شعرِك لإعطائه كثافةً إضافيّةً. يمكن ملاحظة الفرق على الفور، فستشعرين بأنّ شعرِك استعاد نعومته وحيويته لعدّة أيّام بعد استخدام المستحضر.

وللشعر الناعم والحسّاس حصّة أيضاً مع روتين يومي رائع للعناية بالشعر، فتركيبة شامبو  بخلاصات الورد Delicate Volume Shampoo with Rose Extracts غنيّة بماء الورد وخلاصات أوراق الباوباب المقوية التي من شأنها أن تنظّف الشعر بلطف، وتحافظ على لونه وتعيد الكثافة والنعومة إليه. كما تعمل خلاصة الورد المترافقة مع أس هيدروجيني حمضي، على تقليص مسامات شعرك للحدّ من خسارة الأصباغ والحفاظ على إشراقة ونضارة لونه.

يذكر أنّ تركيبة المستحضر خالية من البارابين والسيليكون وسلفات لورييث الصوديوم والملوّنات، وبالتالي يناسب كافة أنواع الشعر ويساعد على استعادته للونه وقوامه، فيصبح من السهل عليك تصفيفه. استخدمي هذا الشامبو بعد معجون التنظيف لتحصلي على نتائج قصوى.

حافظي على شكل شعرك الجميل مع بلسم مكثف للشعر بخلاصة الورد Volumizing Conditioner with Rose Extracts الذي يحرص على توفير النعومة والإشراقة الجذابة. تتألف تركيبة البلسم من الفيتامينات الأساسية والمعادن المرطّبة، وتعزّز من ترطيب الشعر بينما تمنحه كثافة مثالية وحيويّة خاطفة للأنظار، من دون أن ننسى أنها تحافظ على الشعر الملوّن.

إحصلي على نتيجة مضاعفة عندما تستخدمين البلسم بعد المعجون المنظّف Cleansing Volumizing Paste أو الشامبو Volumizing Shampoo، إذ يتّسم البلسم بمزيج من فيتامينَي A وE المضّادين للأكسدة، وخلاصتَي ماء الورد وأوراق الباوباب للحفاظ على إشراقة الشعر من دون التسبب بجفافه. ضعي كميّة صغيرة منه على طول شعرك ودلّكي بلطف حتى يمتصّ الشعر البلسم قبل أن تشطفيه بالكامل، وكوني أكيدة أنك ستتألقين بشعر كثيف ولون رائع.

يُشكّل بخّاخ مكثّف للشعر مع ماء الورد Instant Volumizing Mist with Rose Water خيارك المثالي في منتصف النهار والخطوة الأخيرة في روتينك الفاخر للعناية بشعرك كي تضفي عليه كثافة رائعة.سيحافظ البخّاخ المكثف للشعر بماء الورد Instant Volumizing Mist with Rose Water من Christophe Robin على لون شعرك، ويغذّي أليافَه ويعزّز قوامه وكثافته من دون أن يؤدي إلى جفافه. تتألف هذه التركيبة المبتكرة الخالية من الكحول من ماء الورد بنسبة 96%، وهي تفيض بخصائص منعّمة توفّر التماسك الطبيعي بينما تحمي خلاصات الورد الطبيعية من تأكسد اللون لشعر صحّي يتألق حيويةً بامتياز.

ضعي منه على شعرك بعد أن تجففيه بالمنشفة أو عندما يكون جافاً بين فترات الاستحمام حتى تستعيدي كثافته وتبعثي فيه رائحة ناعمة. ستتألقين بشعر مثالي فائق النعومة يتميز برائحة عطرة بفضل هذا البخّاخ المضادّ للأكسدة الذي يمنحك كثافة رائعة من دون التسبب بخشونة الشعر.

×