شيا الأطفال من L'OCCITANE: وهل ثمة هدية أجمل من قضاء لحظات مميزة مع طفلك؟

تقدّم L'OCCITANE مجموعة شيا الأطفال الجديدة التي تضمّ مستحضرات من زبدة الشيا مختبرة علمياً ولطيفة جداً على البشرة بحيث تتيح لك ولطفلك تمضية أطيب الأوقات. اختُبرت جميع المستحضرات تحت إشراف أطباء الأطفال، وتم تركيب عطرها الناعم الخالي من المواد المسببة للحساسية حتى يتلاءم بشكل تام مع بشرة طفلك.

بشرة الطفل الحساسة

تختلف بشرة الطفل عن بشرة الشخص الراشد. ففي البداية، تكون بشرة الطفل حديث الولادة 30% أرقّ، فهي تفرز نسبة أقلّ من الميلانين مما يجعلها حساسة أكثر لأشعة الشمس ما فوق البنفسجية. كما تكون مستويات عوامل الترطيب الطبيعية والدهون أكثر انخفاضاً، ما يسبب ضعفاً في وظيفة الحاجز الجلدي فيصعب على البشرة بالتالي أن تحافظ على ترطيبها الطبيعي. يولد الأطفال ببشرة ذات درجة حموضة حيادية، وهذا يعني أنّ الجسم لم يشكّل بعد الغشاء الحمضي الطبيعي الذي يحمي البشرة، لذا تُعدّ أكثر تأثراً وحساسية وعرضة للعوامل الضارّة.

مكوّن قلّ نظيره وتعدّدت فوائده

تعود قصة L’OCCITANE وزبدة الشيا إلى ثمانينيات القرن الماضي عندما سمع مؤسس العلامة التجارية أوليفيه بوسان لأول مرة عن هذا المكوّن الرائع في رحلةٍ إلى بوركينا فاسو. يعتبر شعب هذا البلد شجرة الشيا مقدّسة فقد أطلقوا عليها اسم "شجرة الحياة". قرّر أوليفيه أن يغيّر خطّة رحلته ويلتقي بالنساء اللواتي ابتكرنَ ما يعرف بـ"ذهب المرأة". فكان من هذا القرار أن رسم لعلامة L’OCCITANE والنساء طريقاً لمستقبل جديد باهر.

واليوم، تطرح العلامة مجموعة شيا الأطفال الجديدة لتقدّم للأطفال الأفضل على الدوام. من هذا المنطلق، استخدمت زبدة الشيا العضوية المُستقدمة من اتحاد نسائي في بوركينا فاسو، مع ضمان إمكانية تتبع مصدرها وصولاً حتى المستحضر النهائي.

تشتهر زبدة الشيا بتركيزها العالي من الأحماض الدهنية مثل أوميغا 6 و9 التي تُعرف بأنها تعزّز حاجز الرطوبة للبشرة. كما تحتوي على نسبة عالية من الدهون التي تنعّم البشرة وتغذّيها، وهي غنية بالمواد الخالية من الصابون وتتمتع بخصائص واقية، ناهيك عن قوامها الناعم على البشرة!

مستحضرات تدلّلين بها طفلك

تتّسم المستحضرات الثلاثة في مجموعة شيا الأطفال الجديدة بأسماء ظريفة وعبوات مميزة! ستعشقين تصميمها البسيط وألوانها الباستيل الناعمة التي تحاكي تركيبتها اللطيفة، وستشكّل خيارك الأول بتفاصيلها الصغيرة الرائعة وإمكانية تصميمها بحسب المتطلبات الخاصة لتشكّل هدايا مثالية. يزخر كلّ مستحضر بمكوّنات مُستخرجة بشكل طبيعي لتلائم البشرة وتخاطب الحواس!

لبشرة ناعمة وملطَّفة

ميلك LOVELY & GENTLE MOISTUIRIZING MILK – 300ملل و75 ملل

يرطّب هذا المستحضر اللطيف البشرة ويغذّيها على الفور، فيساعد بالتالي على تعزيز حاجز الرطوبة للبشرة والذي يحافظ بالتالي على رطوبة البشرة الطبيعية. يتألف المُستحضر من 95% من المكونات المُستخرجة بشكل طبيعي، ويحتوي على زبدة الشيا والغليسرين اللذين يرطّبان البشرة ويمنحانها نعومة حريرية. يتميز المستحضر برأس ضخّ يسهّل استخدام التركيبة بيد واحدة. ملاحظة: وُضع اللون الأصفر على أعلى رأس الضخ حتى يتم التمييز بينه وبين مستحضر الكريم الرغوي (برتقالي).

مستحضر مميز للتنظيف والتدليك

الكريم الرغوي CUDDLE & BUBBLES FOAMING CREAM -300 ملل و75 ملل

يتميّز هذا الكريم المعطّر الخالي من الكحول بحلاوة عطره ونعومته ليمنح طفلك لحظات ملؤها الدلال. تمتزج نعومة زهر البرتقال مع نفحات النيرولي الفواحة، ويغلّفهما أريج زهر الزيزفون والميموزا الرقيق. يتميّز العطر بعبوة ناعمة وجميلة يعلوها غطاء مصنوع من خشب يتم إنتاجه على نحو مستدام، وهو مصمّم خصيصاً ليكون لطيفاً على بشرة طفلك الحساسة.

نفحات تنضح رقّة

كريم SOFT FRAGRANCED WATER -50 ملل

كريم مثالي لفترة الاستحمام، إذ يتحول إلى رغوة مبهجة لطيفة على بشرة طفلك الناعمة وشعره وفروة رأسه من دون أن تُزعج عينيه. يتألف الكريم من مكونات مُستخرجة بشكل طبيعي مثل خلاصة الشيا والغليسرين حتى يترك بشرة طفلك نظيفة ومنتعشة وناعمة. تتمتع العبوة برأس ضخّ يعلوه اللون البرتقالي حتى يتم التمييز بينه وبين ميلك الترطيب. هذا وتم تزويده بآلية أمان تحول دون استخدام الأطفال للعبوة!

السلامة أولاً

عندما بدأت علامة L’OCCITANE بتطوير هذه المجموعة، وضعت نصب عينيها تركيب مستحضرات تراعي متطلّبات السلامة بامتياز. وبالتالي، تمّ اختبار كافة المكوّنات التي تمّ استخدامها، واختيرت بعناية تبعاً لخصائصها اللطيفة على البشرة. جدير بالذكر أنّ أكثر من 87% من المكوّنات مُستخرجة بشكل طبيعي وأنّ عدد المكوّنات مدروس. اختُبرت جميع المستحضرات تحت إشراف أطباء الأطفال، وتم تركيب عطرها الناعم الخالي من المواد المسببة للحساسية حتى يتلاءم بشكل تام مع بشرة طفلك. كما تمّ تركيب المستحضرات من دون الفينوكسييثانول، والبارابين، والفثالات والسيليكون. تمّ اختبار جميع المستحضرات تحت إشراف أطباء الأطفال.

الهدية المثالية

تقدّم العلامة هدية مميزة جداً للأم والطفل تشتمل على مستحضرات شيا من علامة L’OCCITANE. تتميّز هذه الهدية بنفس ألوان الباستيل الناعمة التي تتمتع بها مجموعة شيا الأطفال، وتضمّ ثلاثة أدراج تُسحب للخارج وتظهر عليها عبارة "The promise of moments of tenderness…" (وعدنا لك بتمضية لحظات ثمينة). ستجدين بداخلها كريم الاستحمام وكريم اليدين وكريم الجسم للأم، والكريم الرغوي Cuddles & Bubbles وميلك الترطيب للأطفال، وكريم عضوي مصنوع 100% من زبدة الشيا النقية.