قلم Stylo Lumière  من Sisley.. اخرجي من الظلال

قلمStylo Lumière من Sisley

قلمStylo Lumière من Sisley

قلمStylo Lumière من Sisley

قلمStylo Lumière من Sisley

قلمStylo Lumière من Sisley

قلمStylo Lumière من Sisley

قلمStylo Lumière من Sisley

قلمStylo Lumière من Sisley

لمنح الوجه دفعةً فوريّة من الإشراق والنضارة والضوء قامت Sisley بابتكار stylo lumière قلم شامل ذو رأس مرن يلتقط الضوء ويخفي علامات التعب ويقوم فوراً بتمليس التجاعيد والخطوط الرفيعة بحركةٍ واحدة.

يقوم قلم إبراز الملامحStylo Lumière  بإشراق النواحي المظلّلة وإخفاء الشوائب للحصول على لون بشرة نضر وطبيعي للغاية.

لتعزيز إشراق البشرة بشكلٍ فوري، قامت Sisley بتطوير تركيبة تضمّ العناصر اللونية “Specular Light”. بفضل مؤشّر انعكاس قريب من مؤشر الألماس، تقوم العناصر اللونية بجذب وعكس الضوء بفعاليّة.

تعمل أسطحها الناعمة مثل آلاف المرايا الصغيرة لتغليف البشرة بهالةٍ من الضوء.

إنّ العناصر اللونية مغلّفة بالليسيتين للحصول على تركيبة تذوب في البشرة وتوفّر تغطية مثاليّة. فيتمّ محو الشوائب وعلامات التعب بشكلٍ فوريّ.

في الوقت نفسه، تقوم عوامل التركيز اللطيف بترك لمسة نهائيّة متجانسة ومملّسة وساتانيّة على البشرة لتخفيض ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة وتوليد تأثير مضمون مموّه للشوائب.

يقوم Stylo Lumière بدمج عدد من المكوّنات النشطة المعزّزة لجمال البشرة من أجل توفير نتائج ماكياج فوريّة مع مفعول إضافي للعناية بالبشرة:

مستخلص التوت الأسود يعزّز إشراق البشرة. أما مستخلص شجرة التفاح الذهبي (مكوّن نشط جديد من Sisley) فيحسّن انعكاس الضوء. كما يتمتّع مستخلص بذور الشوفان بتأثير شادّ من أجل تمليس الخطوط الرفيعة، و يرطّب مستخلص الزنبق الأبيض البشرة بشكلٍ فوريّ للحصول على راحة ونعومة أكبر.

بعد التطبيق، يُصبح لون البشرة أكثر نضارة وإشراقاً، وتبدو البشرة مرتاحة فتصبح أكثر تألّقاً وجمالاً.

ويُقدّم Stylo Lumière أربع درجات ألوان نضرة ومشرقة لمزجٍ سلس ومتجانس. زهري لؤلؤي PEARLY ROSE لتعزيز إشراق البشرة الفاتحة جداً إلى الفاتحة بدرجات زهريّة خفيفة. زهريّ درّاقي PEACH ROSE

لتعزيز إشراق البشرة الفاتحة مع درجات خفيفة من البيج أو لون البشرة الطبيعي. بيج ناعم SOFT BEIGE لتعزيز إشراق البشرة المعتدلة بدرجات خفيفة ذهبيّة. بيج ذهبي GOLDEN BEIGE لتعزيز إشراق البشرة الداكنة بدرجات ذهبيّة خفيفة.

تنزلق التركيبة الرفيعة والمرنة والخفيفة لقلم Stylo Lumière كبشرة ثانية من دون أيّ تكتّل. وتقاوم تركيبته الطويلة الأمد الفرك بفضل توافق فريد بين بوليميرَين إثنَين على شكل غشاء: بوليمير محبّ للماء

يضمن التصاق المستحضر بشكلٍ فوريّ ومثاليّ بالبشرة. بوليمير محبّ للدهون يشكّل غشاءً مقاوماً ومرناً يسمح للبشرة بالتنفّس مع ضمان ثبات طويل الأمد.

يُمكن تطبيق Stylo Lumière وفق ثلاث طرق مختلفة: بشكلٍ منفرد على بشرة عارية. قبل مستحضر الأساس لإحياء الملامح. بعد مستحضر الأساس لتعزيز إشراق النواحي المظلّلة.

يجب إمالة الرأس لتشريب الطرف الإسفنجي بالمستحضر، ثمّ التطبيق لتعزيز الإشراق و/ أو تطبيق لمسات تصحيحيّة بحركات نقر. يُمزج بالأصابع للحصول على نتيجة مثاليّة.