L’Essentiel.. تعريف جديد لمستحضر الأساس من Guerlain

كشفت دار جيرلان Guerlain عن مستحضر الأساس الجديد "ليسانسيال" L’Essentiel الذي يُؤمن تألّق لمدّة 16 ساعة مع لمسة نهائيّة طبيعيّة و97٪ من المكوّنات من مصدر طبيعي. يحتوي المستحضر على 97٪ من مكوّنات من مصدر طبيعيّ وعناصر لونيّة معدنيّة ومكوّنات نشطة بحريّة ونباتيّة، وهو يقوم بإعادة تحديد الماكياج.

تمّ اختيار هذه المكوّنات الاصطناعيّة بضمير حيّ لضمان خصائص المستحضر الحسيّة وثباته المثالي والطويل الأمد.

يقدّم "ليسانسيال" L’Essentiel تركيبة حريريّة النعومة مع نتائج قابلة للتعديل وتغطية تتراوح بين الخفيفة والمتوسّطة، من دون أن تفقد البشرة شيئاً من تألّقها الطبيعي المشرق. إنّ "ليسانسيال" L’Essentiel غنيّ بمكوّنات طبيعيّة مختارة بعناية، وهي يعزّز جمال البشرة بفضل مكوّناته المفيدة. ويسمح ثنائي من مستخلصات الطحالب الحمراء وصمغ الطارا للبشرة بالتنفّس ويحميها من التلوّث، في حين يقوم مستخلص من حبوب الكاكاو البيضاء بترطيب البشرة وحمايتها من الضوء الأزرق الضارّ. وتساهم تقنيّة مستوحاة من عناصر البروبيوتيك والبرييوتيك بموازنة البشرة وتعزيز قوتها الدفاعية.

لمسة نهائيّة طبيعيّة للون بشرة خالي من الشوائب ولبشرة قادرة على التنفس. تنضح البشرة المُفعمة بمستحضر "ليسانسيال" L’Essentiel بتألّق حيوي وطبيعي. يُصبح لون البشرة متجانساً ومشرقاً بشكلٍ مثالي، والمسام مصقولة، والخطوط الرفيعة مملّسة. فيولد الكمال بفضل مستحضر الأساس هذا الذي ليس له مثيل.

يتميّز "ليسانسيال" L’Essentiel بتركيبة مريحة كبشرة ثانية، وهو يغلّف البشرة بلمسة نهائيّة خفيفة تسمح لها بالتنفّس.

فور تطبيق "ليسانسيال" L’Essentiel، يساهم المستحضر في تعزيز جمال البشرة بفضل لمسته النهائيّة المثاليّة والطبيعيّة والمشرقة لأمثلة البشرة بشكلٍ فوريّ. وهذا ليس كلّ شيء. يوماً بعد يوم، يقوم "ليسانسيال" L’Essentiel بنثر مكوّناته النشطة للعناية بالبشرة في قلب الأدمة. يوماً تلو الآخر، يُصبح لون البشرة أكثر تجانساً وتصبح المسام أقلّ وضوحاً (بنسبة 49٪) وتقلّ الشوائب اللونية (بنسبة 39٪). فتبدو البشرة الخالية من الماكياج أجمل بشكلٍ طبيعي. حتّى من دون ماكياج، تكون البشرة أكثر جمالاً وإشراقاً بمرور كلّ يوم. فتحصل البشرة على زخم جمالي، ما يشكّل قاعدة مثاليّة للماكياج.