مجموعة استحمام مليئة بالألوان من Rituals

تعرفي على أحدث مجموعة استحمام Ritual of Holi من Rituals "ريتشوالز" المستوحاة من تقليد هندي قديم يحتفي ببداية موسم جديد نابض بالحياة المليئة بالمرح.

تزخر هذه المجموعة الجديدة بأروع منتجات الاستحمام ومستلزمات التجميل التي تملأ عالمك بعطور فوّاحة تنعش القلب كرائحة الزنبق الأبيض وأريج الدرّاق وزهرة النحام المجدّدة للنشاط مع الجريب فروت الوردي الذي يترك عبيراً زكياً على بشرتك.

فعندما تستخدمي رغوة الاستحمام Flower Shower Foam ستنعمي برائحة الزهور العطرة مع مزيج لا يُقاوم من شذى الزنبق الأبيض وأريج الدرّاق للحصول على عطر منعش.

أما صابون Jellylicious Wobbling Shower Jelly المغذّي، يحتوي على مزيج مهدِّئ من زهرة النحام والجريب فروت الوردي.

يمكن أن تجربي جِل الاستحمام Holi Moley Foaming Shower Gel الذي يجدّد طاقتك أثناء الاستحمام. ولإضافة لمسة من المرح، اختاري كرات الاستحمام الفوارة You’re The Bomb Fizzing Bath Bomb وPinky Promise Flower Bath Bomb للتمتّع بألوان حيوية مبهجة وروائح عطرة. وتحتوي أيضاً كرة Flower Bomb على بتلات أزهار حقيقية غنية بالروائح المنعشة لكي تحصلي على بشرة رائحتها كعبير الورود.

استمتعي بسكراب الجسم Party Time Confetti Body Scrub 2 في 1 الذي ينظّف وينعّم بشرتك.

ولا تنسي بعدها أن ترطبي جسمك بكريم Cream On Body Cream بقوامه المخملي الغني والممزوج برائحة حلوة تنقلك إلى عالم الأحلام.