BOY de CHANEL.. تجسيد لجوهر الذكورة

بابتكار مجموعة BOY DE CHANEL، أول سلسلة ماكياج رجالية، تبرز شانيل CHANEL الرموز التي تتغير باستمرار لرؤيتها الثابتة: لا يتعلق الجمال بجنس ما، بل بالأسلوب.

وكما اقترضت غابريال شانيل عناصرًا من ملابس الرجال لتصميم الأزياء النسائية، تستمد شانيل CHANEL الإلهام من عالم النساء لكتابة مفردات جمالية شخصية جديدة للرجال.

تتميز هذه مجموعة BOY DE CHANEL بتصميمها الأنيق وعبوتها باللون الأزرق الليلي. وتم التركيز فيها على الأساسيات، فتضم مستحضر أساس وبلسم شفاه وقلم للحاجبين. كما تتسم بتركيبات سهلة الاستخدام وملمس غير محسوس وثبات طويل، لضمان نتيجة ماكياج طبيعية. فضلاً عن ذلك، تزيد هذه المستحضرات الثلاثة للتجميل من ثقتك بنفسك، حيث تعمل على إخفاء الشوائب بشكل مثالي وغير ملحوظ.

مستحضر أساس سائل بلمسة غير ملحوظة وطويلة الثبات LE TEINT، طبقة باعثة على الحيوية، تكاد تكون غير مرئية وغير محسوسة، فهو مستحضر أساس من الناحية النظرية فقط ...

تعمل بودرة Soft Focus على تصحيح الشوائب دون ترك طبقة ملحوظة. وتترك بذلك البشرة خالية من الشوائب ومتجانسة ومفعمة بطاقة جديدة.

يعمل مستخلص نبتة الكلنكوة المضاد للأكسدة والمرطب على تغذية البشرة بالأكسجين. كما يحمي البشرة من الشمس والشوارد الحرة والإجهاد التأكسدي كل يوم بفضل مزجه مع واقٍ من الشمس بمؤشر حماية بدرجة 25. وبحماية بشرتك من عوامل التقدم في السن، تتنفس من جديد.

تتميز تركيبته المنعشة والسائلة بتركها لطبقة رقيقة وخفيفة غير مسببة للانسداد. كما تحتوي على مشتق من حمض الهيالورونيك لراحة تدوم طوال اليوم. أما البوليمر، فيقاوم العرق والإفرازات الدهنية الزائدة، مما يضمن ثبات المستحضر، حتى مع العوامل المحيطة التي تواجه البشرة خلال اليوم. فضلاً عن ذلك، بأطراف أصابعك، يمكن وضع التركيبة الخفيفة بانسيابية وسلاسة على ملامح الوجه. بملمسه غير المحسوس والخفيف، يترك البشرة متجانسة وخالية من اللمعية تمامًا.

بلسم مرطب للشفاه خالٍ من اللمعية، LE BAUME LÈVRES يحميها وينعمها ويعيد إليها الراحة ويترك تأثيرًا خاليًا من اللمعية عليها، كما يرطبها لمدة 8 ساعات... قلم يعتني بالشفاه بجودة لا مثيل لها. تركيبة خفيفة ورقيقة، غنية بزيت الجوجوبا وزبدة الشيا المغذية ومشتق من فيتامين E مضاد للأكسدة. ويكاد تأثيرها على الشفاه يكون غير محسوس. وتحصل بالتالي الشفاه على نعومة ومرونة طبيعية بتأثير غير لام

قلم لتحديد الحاجبين مقاوم للماء وطويل الثبات، LE STYLO SOURCILS، قلم أنيق مصمم لسهولة تحديد خط الحاجبين وملئه. إنه يعكس الثقة بالنفس بمجرد استخدامه. من جهة، يقوم الطرف اللولبي بتنميق شكل الحاجب وتعديل التغطية. ومن جهة أخرى، يتميز طرفه المدبب القابل للسحب بأنه مبري باستمرار لضمان الدقة المثالية عند الاستخدام. كما يحتوي على مزيج من شموع طبيعية سهلة الذوبان والزيوت المنعمة، فينساب على الشفاه بكل سهولة. وتضمن تركيبته المريحة والمقاومة للماء ثباتًأ طويلاً يدوم لمدة 8 ساعات.