استعداداً لمناسبات نهاية العام.. التعاون يتجدّد بين ACQUA DI PARMA والفنان كلايم أفرندن

بالنسبة لعلامة Acqua di Parma، يُعتبر الإهداء فنّاً بحدّ ذاته. وبعد النجاح الذي حققته مجموعة Colonia Artist Edition، تجدّد العلامة الإيطالية المرموقة اليوم تعاونها مع كلايم أفرندن لتصميم مجموعة خاصّة بموسم أعياد 2018. من هذا المنطلق، ابتكر الفنّان البريطاني الحائز على عدّة جوائز زينةً مبهرةً لمجموعة موسم الأعياد من Acqua di Parma تتمثل في خطوط الحبر الانسيابيّة التي لطالما تميّز الفنان بها. يستمدّ أفرندن إلهامه من فرحة موسم الأعياد والأناقة التي تُعرف بها العلامة الإيطالية ليقدّم تصاميم فنيّة مذهلة.

يُعدّ العصفور  الصغير الذي ابتكره الفنّان لمجموعة Colonia Artist Edition نجم هذا العمل بامتياز، إلّا أنّه لوّنه هذه المرّة باللون الفضي الرائع ليبثّ فيه روح الأعياد المرحة، وقد ازدانت به كلّ منتجات المجموعة إلى جانب أشجار التنّوب، والزخارف، وندفات الثلج ونبات الهدّال. يستمرّ كلايم بسرد قصّة بصرية جديدة ومبتكرة تحمل بصمته من خلال المجموعة، حيث تتداخل فصولها بسلاسة مطلقة على العلب لتولّد إيقاعاً طبيعياً يضفي لمسةً مبهجةً على المجموعة التي تجسّد سحر موسم الأعياد وتناغمه بأسلوب ينض أناقة وتميُّزاً. ولموسم الأعياد المقبل، تزيد Acqua di Parma من تميّز مجموعتها التقليدية لموسم الأعياد والتي تشمل أطقم الأعياد Holiday Sets المحبوبة، من خلال إضافة تشكيلة جديدة ورائعة من هدايا الأعياد Holiday Gifts التي تضمّ الصابون المعطّر ومنتجات العناية باليدين، بالإضافة إلى شمعة Colonia في قارورة زجاجية، ومعطِّر جديد للجو ومناديل الدرج المعطَّرة والمنعشة

ومن خلال ملاحظة التشابه الواسع بين أسلوب كلايم البسيط والأنيق وروح العلامة الإيطالية الراقية، يمكننا القول إنّ مجموعة Colonia Artist Edition تجسّد قيم Acqua di Parma بامتياز. بالإضافة إلى ذلك، تتميز رسوم كلايم المصنوعة يدوياً بالكامل، بعيوب بسيطة تزيدها تفرّداً فأعاد بذلك صياغة مفهوم الجمال الذي يراه المرء في الشوائب. وعلى مدى أكثر من قرن، لطالما أعربت Acqua di Parma عن تقديرها للحرفية وللقطع المصنوعة بإتقان والتي تعبّر من خلال شوائبها البسيطة عن حيوية صادقة.

تُعدّ الَشراكة مع كلايم أفرندن جزءاً من مجموعة مشاريع فنية تعاونية بين علامة Acqua di Parma والشركات والأفراد الذين يتشاطرون معها الشغف بالأناقة والرُقي. إنّه تجسيد مميز لرموز العلامة البصرية ومنتجها الشهير Colonia الذي أعيد ابتكاره بحلّة جديدة أكثر من مرّة وفقاً للرؤية الفريدة والمختلفة لكلّ فنّان تعاونت مع العلامة عن طريق تقديم إبداعات تتميّز بتأثير بصري مبهر. من هنا، جاءت مجموعة موسم الأعياد كتكملة بديهية إبداعية وسارّة للتعاون بين العلامة وهذا الفنّان الاستثنائي.