أجذبي الأنظار بقناع "المرأة القطّة" بيوم الهالوين مع  مستحضرات BROW من Benefit

بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder

بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder

ملوّن الحواجب بقوام الكريم – الجل Ka-BROW

ملوّن الحواجب بقوام الكريم – الجل Ka-BROW

قلم الحواجب Goof Proof

قلم الحواجب Goof Proof

 قلم الحواجب Goof Proof Brow Pencil

قلم الحواجب Goof Proof Brow Pencil

 

لقد اقترب يوم الهالوين وحان الوقت للتفكير في الشخصية التي ستتنكرين بها! لقد سهّلت عليك علامة بنفت Benefit هذه المهمّة مع إطلالة catwoman أي "المرأة القطّة" الجديدة ليوم الهالوين والتي ستتمكّنين من تنفيذها مع كلّ الخطوات والتعليمات اللازمة للقيام بذلك. الاطلالة من ابتكار منة العبد، خبيرة الحواجب الاقليمية في بنفت كوزمتكس Benefit،  إنّها سهلة جدّاً وسريعة، بخاصّة إن لم يكن لديك الوقت الكافي للتحضير لهذه المناسبة.

لإطلالة catwoman الشهيرة انت بحاجة إلى قناع رمزي يمثّلها. إنّها بلا شكّ إطلالة الهالوين الأسهل، الأسرع والأجمل التي يمكنك ابتكارها! كلّ ما تحتاجين إليه هو جاكيت جلدي ساحر، أذني قطّة، وربّما عقد "شوكر" أسود إن توفّر لديك وتصبحين جاهزة تماماً! لإطلالة المكياج، اتبعي هذه الخطوات السهلة واظهري "المرأة القطّة" الكامنة في داخلك!

الأساس:

  1. فلنبدأ هذه الإطلالة مع وجه نظيف منتعش! من المهمّ جدّاً أن نبدأ الإطلالة مع ذلك!
  2. الآن أصبحنا جاهزين لبعض التغطية! لهذه الإطلالة، سنعتمد التغطية الخفيفة وليس الكبيرة، لذا قومي بوضع فاونديشن خفيف غير لامع قبل البدء بالتفاصيل.
  3. لدى الانتهاء من التغطية الخفيفة للوجه، طبّقي الكونسيلر تحت العينين. إليك نصيحتي المفضّلة، استعملي هذا الكونسيلر واخفي أيّ شيء قد يصرف النظر عمّا تريدين التركيز عليه.

القناع:

  1. الآن حان وقت المرح! المستحضر الرئيسي لهذه الإطلالة هو ملوّن الحواجب بقوام الكريم – الجل Ka-BROW! مع فرشاة بلون رقم #6. فهو سيساعدك على رسم وتحديد شكل القناع للتألّق بأروع مظهر! استعملي Ka-BROW! مع الفرشاة المزوّاة وابدئي برسم القناع على كامل الوجه. فالفرشاة المزوّاة تسهّل جدّاً تحديد شكل القناع.
  2. لدى الانتهاء من التحديد، ننتقل إلى استعمال الفرشاة المسطّحة عبر غمسها في Ka-BROW!. فهي ستمكّن من ملء القناع بالكامل!
  3. بعد بلوغ هذه الخطوة، سترين بالتأكيد القناع المبهر!
  4. لإطفاء لمعان القناع، استعملي بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder بلون رقم #5 واستعملي اللون الأدكن لتطبيقه على القناع. فهي لا تقوم فقط بإطفاء لمعان القناع، بل تعزّز أيضاً التغطية وتجعل القناع أكثر دكناً.
  5. لإزالة الزوايا ومنح القناع مظهراً جميلاً، استعملي قلم الحواجب Goof Proof Brow Pencil بلون رقم #6 وأعيدي تحديد رسمة القناع. بهذه الطريقة ستجعلين القناع يبدو محدّداً ودقيقاً للغاية. 
  6. للّمسات الأخيرة، طبّقي البرونزر المفضّل لديك على طول عظمتي الخدين لتكمّلي شكل القناع. ثمّ طبّقي بودرة بلاش باللون الزهري الفاتح على خدّيك برقّة! فهذا يساعد على تنعيم الإطلالة وإضفاء تورّد صحّي أيضاً!

العينان:

  1. لإطلالة عيون آسرة تدوم اليوم بطوله، أنصحك أن تعاودي استعمال اللون الداكن في بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder باللون رقم #5 على كامل عينيك لتتألّقي بمكياج عيون سموكي ساحر. وبواسطة فرشاة توزيع زغبية، ستتمكّنين من تطبيق اللون وتوزيعه بسهولة فائقة. تجعل هذه الخطوة الإطلالة ككلّ تبدو جذّابة وآسرة لعيد الهالوين!
  2. بعد تنفيذ مكياج السموكي، ابدئي بتحديد مدمع العين مع آيلاينر باللون الأسود الحالك! فمن شأن ذلك أن يبرز لون العين ويكمّل إطلالة السموكي.
  3. إنّ الخطوة الأخيرة قبل الانتهاء هي إضافة رموش اصطناعية طويلة لتحقيق تأثير العيون الكبيرة! لا تنسي أن تقومي بعد ذلك بوضع مسكارا معزّزة للحجم كلمسة نهائية مثالية!

الشفتان:

  1. الخطوة النهائية لهذه الإطلالة الجذّابة هي بالطبع أحمر الشفاه إذ نريد شفتين لمّاعتين ساحرتين. قومي إذاً بتطبيق أحمر شفاه باللون الأحمر المفضل لديك على كامل شفتيك! وللتأثير اللماع والممتلئ، ضعي ملمّع شفاه عليهما وتكونين قد انتهت من تنفيذ الإطلالة!