مجموعة Chanel لموسم مناسبات نهاية العام تناقضات لا تضاهى من الضوء والإشراق

ترتبط كل مجموعة من COLLECTION LIBRE بعالم شانيل CHANEL. وفي هذه المجموعات السنوية بمواضيع مختلفة، تم استخدام الرموز والعلامات المرئية المميزة لمادوموازيل شانيل على مر العصور كتمائم، ثم تم إضفاء طابع عصري عليها للموسم المقبل.

اختارت لوشيا بيكا رمز الأسد العزيز على غابريال شانيل لمجموعة COLLECTION LIBRE 2018. وباعتباره تميمة حظ لها، يجسد الأسد الفخامة والإثارة العاطفية لموسم مناسبات نهاية العام.

تستوحي مجموعة لوشيا بيكا من الألوان الذهبية المتطورة للوحة الألوان بتصميم الأسد، لاستكشاف التراكيب المعدنية بشكل أعمق، إلى جانب شعور الانبهار والثقة الداخلية التي تثيرها.

وبالاستفادة من قوّة المعدن ومرونته، بالإضافة إلى إبراز رقة أسطحه المصقولة ولمسته اللامعة غير الدقيقة، تضفي التأثيرات المعدنية لمجموعة Maximalisme de Chanel تناقضات لا تضاهى من الضوء والإشراق. وتم التركيز على تحقيق تأثير ثنائي؛ فيتباين مستحضر إبراز الملامح بلمعان الذهب الرقيق مع اللمعة الفاتنة لطلاء الأظافر المتلألئ، أو لمسة من قلم العينين النحاسي الداكن مع البريق المعدني لمستحضر تظليل الجفون الغني باللون الأسود المائل إلى الأخضر.

وتم تصميم هذه التوافقات الجريئة والحيوية، والثورية أحيانًا، لأولئك الذين يمتازون بروح المجازفة.

فضلاً عن ذلك، تسود روح الاحتفال في مجموعة MAXIMALISME DE CHANEL. ويمثل الإصدار المحدود من لوحة أحمر الشفاه ومستحضر إبراز الملامح المضغوط هدية مثالية. وتم نقش الأسد المهيب على البودرة اللامعة لهذا المستحضر الأخير. ونظرًا لأن التأثيرات المعدنية تشبه الجواهر والحلى داخل علبتهم الفريدة، كما تضفي الحيوية والجرأة إلى البشرة، فتعزز هذه التأثيرات للوشيا بيكا ثقة النساء اللائي يستمتعن بجذب الانتباه والإعجاب.

تم نقش أسد شانيل CHANEL المهيب والملهم على مستحضرات مجموعة COLLECTION LIBRE 2018 نفسها، حيث تبرز صورته المميزة على سطح اثنين من ابتكارات مجموعة MAXIMALISME DE CHANELا الحصرية. وتنفرد علبة LE LION DE CHANEL المضغوطة بمستحضر إبراز الملامح باللون الذهبي غير المشرق مع أربع درجات ألوان مشرقة من مستحضر تظليل الجفون OMBRES PREMIÈRE بتركيبة بودرة. وبسطح هذه المستحضرات المنقوش بشكل الأسد، تتخذ هذه المستحضرات طابعًا ثمينًا كالمجوهرات.

تضمن هذه الإصدارات المحدودة لهواة الجمع الحصول على بشرة نضرة ومنتعشة. وتشكل مجموعة من المستحضرات المعدنية مع تأثيرات مدهشة للعينين والشفتين والأظافر. وبالتالي، تنير تركيبة LION DE CHANEL الناعمة والشفافة الوجه بلمستها المتقزحة بالألوان العاجية والذهبية.

فضلاً عن ذلك، يضيف ابتكار حصري ثالث تباينًا إضافيًا للدرجات المعدنية الأساسية في مجموعة MAXIMALISME DE CHANEL . ويتمثل في لوحة أحمر شفاه تضم الألوان والتراكيب المفضلة للوشيا بيكا. وتتميز لوحة LA PALETTE CARACTÈRE بمجموعة مختارة من أحمر الشفاه بملمس حريري ومخملي غني مع تأثير خالٍ من اللمعية، بالإضافة إلى درجات ألوان جريئة وحيوية.

وللمسة أخيرة من الجاذبية، يقترض أحمر الشفاه ROUGE ALLURE VELVET اسم عبير N°5 الأسطوري وتزينه عبوة حمراء حصرية محدودة الإصدار.

وأثمر تفضيل بيكا للتفاصيل المثيرة للاهتمام على المثالية المملة إلى ابتكار خيارات جديدة للعينين. وتتداخل درجات الألوان المتباينة من مستحضر تظليل الجفون OMBRE PREMIÈRE بتركيبة بودرة للحصول على تأثيرات جديدة مبهرة تفوق كل التوقعات. وتشير لوشيا بيكا: "إن لون الذهب الأبيض للدرجة Electrum Laméشاحب أكثر وبلون بني فاتح كالرمل ودرجة اللون الأصفر فيه أخف عند مقارنته باللون البرونزي الصريح لدرجةCuivreLamé."

فضلاً عن ذلك، تتعدد استعمالات مستحضر تظليل الجفونOMBRE PREMIÈREبتركيبة كريمية. فعند استخدامه بمفرده، تضيف درجة لون الذهب الوردي الشفاف لمعانًا أنيقًا إلى الجفون وعظمة الحاجب. أما عند استخدامه كأساس، فيضفي كثافة دافئة إلى درجات ألوان مستحضرات تظليل الجفون لمجموعة MAXIMALISME DE CHANELالتي يتم وضعها كطبقات فوقه.

تزيد التركيبة السائلة والدافئة لملمع الشفاه ROUGE COCO GLOSS من قوة مجموعة MAXIMALISME DE CHANEL، كما تعزز فخامتها. وتتوفر درجتان من ألوان ملمع الشفاه المعدنية واللامعة للاختيار من بينها، وهما: Liquid Bronze؛ وهو لون بلاتيني بلمسات وردية دافئة، وFlaming Lips؛ وهو لون أحمر نحاسي بلمسات وردية ومعدنية جريئة. ولتعزيز كثافة هذه المجموعة، يزين أحمر الشفاه ROUGE ALLURE VELVET N°5 الشفاه بلون أحمر داكن خالٍ من اللمعية.

ويعتبر طلاء الأظافر المكمل المثالي لأي ماكياج. وفي هذه المجموعة المتمحورة حول التركيبات المعدنية، ستكون اللمسة النهائية لطلاء الأظافر LE VERNIS LONGUE TENUE. ويجتمع التأثير المعدني مع لون برونزي وردي بلمسات من الأخضر والذهبي بدرجة اللون Opulence. أما درجة اللون Flamboyance، فتتميز باللون الأحمر اللامع والداكن الذي يلفت الانتباه. ويمتاز أساسه القرمزي القوي، ببريق رقيق الذي يبرز مع كل طبقة لامعة منه. إنها نتيجة صارخة بلا شك، لكن أنيقة تمامًا.