نمقي حواجبك كالخبيرات بقلم Brow Contour Brow من Benefit

تؤمن دار بنفت  Benefit أن الأشخاص الأكثر إلهاماً هم  زبائنها. لذالك لأول مرة، قامت بالتعاون مع متابعيها لحملة و إعلان مستحضر الحواجب الجديد Brow Contour Pro!

في شهر يونيو 2018، حضرت تسعة فتيات إلى مكتب بنفت Benefit الرئيسي في سان فرانسيسكو، المدينة التي تأسست فيها الشركة، ليشاركن في إحدى أكبر حملات هذه السنة. هؤلاء الفتيات هنّ متابعات أوفياء لبنفت Benefit على حساب "انستغرام" و يشاركن محبتهم للمستحضرات ولسن مدونات أو مؤثرات في وسائل الإعلام.

قامت بنفت Benefit بإختيار الفتيات بطريقةٍ عشوائية عبر حسابها على "انستغرام" لكل منطقة بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط!

اختارت بنفت Benefit المتابعة زين يحيا التي تقطن في دولة الإمارات العربية المتحدة لترمزعن جميع متابعيها في الشرق الأوسط لهذه الحملة. سافرت زين إلى مكتب بنفت Benefit في سان فرانسيسكو وعاشت نمط حياة الدار لبضعة أيام مع متابعات بنفت Benefit أخريات من جميع أنحاء العالم!

أول يوم من الحملة كان درس تدريبي عن كل شيء يتعلق بالحواجب مع خبير الحواجب العالمي لدى بنفت Benefit جاريد بايلي ومن بعدها كان الكشف عن مستحضر Brow Contour Pro الجديد! اليوم الثاني كان متعلق بتعليم كيفية ابتكار محتوى لوسائل الإعلام. جميع الذي اتخذ للحملة كان باستخدام iPhone X!

هدف هذه الحملة هي لتفرجي الفتيات في جميع أنحاء العالم أنه لا داعي أن تكوني خبيرة تجميل أو مؤثرة مشهورة لرسم حواجبك كالخبيرة  - كل ما تحتاجينه هو مستحضر Brow Contour Pro!

قومي بنحت وإضاءة حواجبك مع قلم الكونتور 4 في 1. يتميز قلم تحديد الحواجب المتعدد الإستخدامات من بنفت Benefit بدرجة حواجب فاتحة ودرجة بلون داكن أكثر، وأداة لتحديد الأطراف ومستحضر إضاءة تمنحك طلة حواجب منمقة ونقية مع لمسة عميقة وكثيفة لـ 24 ساعة . حولي حواجبك العديمة الشكل والخفيفة إلى حواجب منمقة ومحددة بشكل آني. وهو متوفر بـ 5 درجات تناسب مختلف ألوان الشعر والبشرة!