Le Petit Marseillais تدعوكم للاستمتاع بالجانب المشمس من الحياة اليومية

تتنوّع منتجات العناية بالجسم التي تُقدّمها العلامات التجارية، لكن لا تزخر هذه الأخيرة بالمكونات الطبيعية التي تنمو تحت أشعة الشمس، وبالروائح العطرة الحقيقية التي توفرّها الماركة الأولى لمنتجات سائل الاستحمام في فرنسا Le Petit Marseillais لجميع أفراد العائلة.

وتتميّز مجموعة Le Petit Marseillais من كريمات وجل الاستحمام العطرة والزكية في دول مجلس التعاون الخليجي باستخدام المكونات المشبعة بالشمس والتراكيب البسيطة ذات القدرات المثبتة، حيث تأتي منتجات سائل الاستحمام بدرجة محايدة للحموضة pH، وقد تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية، وهي تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها، وتجعلها نضرة وحيوية.

كما أن روائحها العطرية المنعشة تحوّل عملية التنظيف اليومية إلى تجربة غنية بالألون، حيث تسخّر خيرات الطبيعة وتساعد على إضفاء لمسة من التفاؤل الطبيعي.

من حقول اللافندر إلى بساتين الحمضيات والزيتون الجميلة، تضفي Le Petit Marseillais لمسة من السحر الفرنسي على كل عبوة من منتجاتها لكريمات وجل الاستحمام. ومع كل استخدام لهذه المنتجات، ستكونون على موعد للاستمتاع بالجانب المشمس من الحياة اليومية، وإعادة اكتشاف متعة الحياة وبهجتها، بالاضافة الى ترطيب البشرة وتغذيتها. اذ يمتاز كريم الاستحمام  سائل اللافندر والعسل  Lavender Honey Extra Gentle بمزيجه العذب والنقي من اللافندر الملطّف والعسل الحلو. أما جل الاستحمام White Peach & Nectarine Extra Gentle سائل الخوخ والنكتارين فيحتوي على كميات وفيرة من الفيتامينات B و C و E ومضادات الأكسدة.

ولبشرة رطبة ونضرة ذات رائحة عطرية زكية وغنية، تقدّم Le Petit Marseillais كريمات

الاستحمام Vanilla Milk Extra Gentle مع عروق الفانيلا المقطوفة باليد، و Sweet Almond Extra Gentle مع حبات اللوز الشهية من منطقة البحر المتوسط الغنية بفيتامين E، حيث يجعل سائل اللوز الحلو البشرة تبدو متألقة وساطعة.

ويلطّف كريم الاستحمام بتوت العليق والفاوانيا Raspberry & Peony Extra Gentle البشرة ويرطيبها مع المزايا القوية لمضادات الأكسدة.  من جهة أخرى، يوّفر كريم الاستحمام Milk Extra Gentle نعومة بالكامل من خلال سائل الحليب النباتي، الغني بشكل طبيعي بالدهون.