Rituals تكشف النقاب عن مجموعة جديدة ومتطوّرة من مستحضرات العناية بالبشرة

Rituals تكشف النقاب عن مجموعة جديدة ومتطوّرة من مستحضرات العناية بالبشرة

Rituals تكشف النقاب عن مجموعة جديدة ومتطوّرة من مستحضرات العناية بالبشرة

مجموعة Glow للبشرة المُشرقة

مجموعة Glow للبشرة المُشرقة

احترمي الطبيعة وبشرتك مع مستحضرات Ritual of Namasté

احترمي الطبيعة وبشرتك مع مستحضرات Ritual of Namasté

RITUALS, The Ritual Of Namaste (Ageless) Restoring Face Oil

RITUALS, The Ritual Of Namaste (Ageless) Restoring Face Oil

RITUALS, The Ritual Of Namaste (Ageless) Active Firming Day Cream

RITUALS, The Ritual Of Namaste (Ageless) Active Firming Day Cream

كشفت علامة Rituals Cosmetics الكشف عن مجموعة جديدة ومتطوّرة من مستحضرات العناية بالبشرة: Ritual of Namasté. صُمِّمَت هذه المجموعة للاحتفاء بقوة الطبيعة، وتضمّ مستحضرات متطورة للعناية بالبشرة تمّ ابتكارها بعناية لمنحك بشرة مفعمة بالإشراق الطبيعي، وذلك باستخدام مكوّنات طبيعية وعطور مستقدَمَة من أبرز المختبرات الرائدة في العالم. لا تحتوي المجموعة سوى على مكوّنات طبيعية أو مشتقّة من مواد طبيعية تمّ استقدامها من مصادر تراعي البيئة والمجتمع.

 

نقدّمRituals لك خمس مجموعات – Glow، وPurify، وHydrate، وAgeless وSensitive: تلبّي كلّ من هذه المجموعات احتياجات خاصّة للعناية بالبشرة. عالجي بشرتك بأفضل المكوّنات الطبيعية التي ستساعدك على التألّق بإطلالة مفعمة بالإشراق والنضارة.

 

مجموعة Glow للبشرة المُشرقة

تنعّمي ببشرة متوهّجة باستخدام مجموعة التركيبات التي تمّ تطويرها خصيصاً للحدّ من ظهور أولى علامات التقدّم في السنّ. تساعد هذه المستحضرات على الحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة وتعيد للبشرة إشراقها من خلال تركيبتها المميّزة التي تحتوي على زهرة الزعفران وزهرة اللوتس. ويساهم هذا المزيج في تجديد البشرة وتفتيحها وتعزيز توهّجها. إنّ مجموعة Glow مخصّصة للنساء اللواتي تتراوح أعمارهنّ بين 30 و45 سنة. تشمل لائحة المستحضرات: كريم نهاري للحدّ من ظهور علامات التقدّم في السنّ وتعزيز إشراق البشرة Radiance Anti-Aging Day Cream، وكريم ليلي للحدّ من ظهور علامات التقدّم في السنّ Anti-Aging Night Cream، وسيروم للحدّ من ظهور علامات التقدّم في السنّ Anti-Aging Serum، وكريم مركّز للحدّ من ظهور علامات التقدّم في السنّ حول العينين Anti-Aging Eye Concentrate، وزيت للوجه للحدّ من ظهور علامات التقدّم في السنّ Anti-Aging Face Oil، ومستحضر First Essence، وأمبولات للحدّ من ظهور علامات التقدّم في السنّ.

 

مجموعة Purifying لتنقية البشرة

يُعتبر تنظيف البشرة من أهمّ الخطوات في روتينك اليومي للعناية بالبشرة. تُساعد تنقية البشرة في الحصول على بشرة نظيفة ونقية إلى أقصى حدّ. تُعدّ هذه المجموعة مناسبة لجميع أنواع البشرة، وتحتوي على مزيج من نبات المورينغا وزهرة اللوتس يساعد على تنقية البشرة وتنظيفها، ويحميها من الملوّثات التي تتعرّض لها يومياً، وبالتالي يوفّر بشرة مفعمة بالنعومة والانتعاش. تشمل لائحة المستحضرات: مستحضر لتقشير البشرة وتفتيحها Skin Brightening Face Exfoliator، ورغوة مخملية لتنظيف البشرة وتنعيمها Velvety Smooth Cleansing Foam، ورغوة لتنظيف البشرة بلطف Gentle Cleansing Foam، وتونر لتفتيح البشرة Clarifying Facial Toner، وغسول ماء الميسلار Micellar Water، وماسك من الفحم لتنقية البشرة Purifying Charcoal Wonder Mask، وميلك منظّف للبشرة Cleansing Milk، وماسك لتعزيز إشراق البشرة Glow Mask، وزيت لتنظيف البشرة Cleansing Oil وبلسم لتنظيف البشرة Cleansing Balm.

 

مجموعة Hydrate لترطيب البشرة

يُعدّ الترطيب خطوة أساسية للحصول على بشرة صحيّة. تمّ تصميم هذه المستحضرات للحفاظ على مستوى الترطيب الطبيعي لبشرة النسائ الأصغر سناً اللواتي تتراوح أعمارهنّ بين 18 و30 سنة. وتحتوي على مركّب نشط يتخلّله حمض الهيالورونيك والورد الهندي اللذين يساعدان البشرة على استعادة مستوى ترطيبها المتوازن، فتحصلين على بشرة أكثر ترطيباً ومرونة. تساعد مضادات الأكسدة الطبيعية النباتية على حماية البشرة من التأثيرات الخارجية المضرّة. تشمل لائحة المستحضرات: كريم جل مرطّب Hydrating Gel Cream، وكريم ليلي مرطّب Hydrating Overnight Cream، وسيروم للترطيب المكثّف Intense Hydrating Serum، ولوشن مبرّد لمنطقة العينين Cooling Eye Lotion، وبخّاخ مرطّب Urban Hyrating Mis، وأمبولات معزّزة للترطيب Hydrating Ampoule Boosters.

 

مجموعة Sensitive للبشرة الحسّاسة

تنعّمي ببشرة صافية ومتوازنة بفضل المكوّنات الطبيعية مثل زنبق الماء الأبيض. تمّ اختبار مجموعة مستحضرات Sensitive الخالية من الكحول والعطر من قبل أطبّاء الجلد لتوفير مستحضرات لطيفة على البشرة. تشمل لائحة المستحضرات: كريم نهاري مُهدّئ للبشرة الحسّاسة Calming Sensitive Day Cream وكريم ليلي مُهدّئ للبشرة الحسّاسة Calming Sensitive Night Cream.

 

مجموعة Ageless للحدّ من ظهور علامات التقدّم في السنّ

إنّ مجموعة Ageless مخصّصة للنساء اللواتي يزيد عمرهنّ عن 45 سنة، فهي تحتوي على تركيبات تساعد على شدّ البشرة وتعزيز تماسكها. تساعد هذه المستحضرات الغنيّة بنبات الغوتو كولا وزهرة اللوتس على الحدّ من ظهور علامات التقدّم في السنّ، وشدّ البشرة وتنعيمها. تشمل لائحة المستحضرات: كريم نهاري نشط لشدّ البشرة Active Firming Day Cream، وبلسم ليلي لتجديد خلايا البشرة Restoring Night Balm، وسيروم نشط لشدّ البشرة Active Firming Serum، وكريم نشط لشدّ منطقة العينين Active Firming Eye Cream، وزيت لتجديد خلايا الوجه Restoring Face Oil، وأمبولات لشدّ البشرة Firming Ampoule Boosters.