LE VOLUME RÉVOLUTION أول فرشاة ماسكارا بتقنية ثلاثية الأبعاد من Chanel

بطرحها أول فرشاة ماسكارا بتقنية ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع، تتخطى شانيل CHANEL للعطور والجمالمرة أخرى حدود المألوف في البحث والابتكار في مجال مستحضرات التجميل. وبعد تأسيس شراكات سابقة مع شركات مبتكرة، تعاونت شانيل CHANEL للعطور والجمالمن أجل هذا الابتكار مع شركة أخرى فرنسيةمتخصصة في الطباعة ثلاثية الأبعاد: ERPRO 3D FACTORY.

 

في وقت مبكر من عام 2001، أدركت شانيل CHANEL إمكانات الطباعة ثلاثية الأبعاد. وفي 2018، أصبح هذا المشروع حقيقة واقعة بإطلاق ماسكارا LEVOLUMERÉVOLUTIONDECHANEL. عمل قسم الابتكار في التعبئة والتغليف بشانيل CHANEL للعطور والجمال بالتعاون مع ERPRO 3D FACTORY لتصميم وتصنيع هذه الفرشاة غير المسبوقة.

 

مع المتطلبات السابقة للقوالب المكلفة، والتي تكون معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً للتكوين، كان من الصعب اختبار أشكال مختلفة من الفرشاة لتحديد أفضل زوج من التركيبة والفرشاة.وبفضل الطباعة ثلاثية الأبعاد، التي تسمح بالحصول على نتيجة فورية، تمت صياغة فرشاة الماسكارا LEVOLUME RÉVOLUTION DECHANEL أكثر من 100 مرة حتى الوصول إلى شكلها المثالي بالتعاون مع خبراء استوديو ابتكار الماكياج.تتميز الطباعة ثلاثية الأبعاد بدقة لا تصدق، لتأخذ بذلك أيضًا تصميم المنتج إلى آفاق جديدة. وتنفرد الفرشاة ثلاثية الأبعاد الأولى في سوق مستحضرات التجميل بشكلها المميز لضمان أداء أفضل، والذي كان من المستحيل تحقيقهباستخدام تقنيات الإنتاج الكلاسيكية.كما يتم تصنيع هذه الأداة المتطورة بطباعة طبقات متتالية من مسحوق البولي أميد المبلمر بأشعة ليزر وتحميها عدة طلبات براءة اختراع.