مجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL من  CHANEL تبرز عمقًا عاطفيًا وكثافة بصرية

مجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL من CHANEL تبرز عمقًا عاطفيًا وكثافة بصرية

مجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL من CHANEL تبرز عمقًا عاطفيًا وكثافة بصرية

مستحضر تلوين الوجنتين JOUES CONTRASTE

مستحضر تلوين الوجنتين JOUES CONTRASTE

مستحضر LES 4 OMBRES

مستحضر LES 4 OMBRES

مجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL CHANEL

مجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL CHANEL

طلاء أظافر LE VERNIS.

طلاء أظافر LE VERNIS.

بعد أن أبدعت لوشيا بيكا في استخدام الألوان والكشف عن رموز جديدة والتركيز على البساطة

في تسع مجموعات للجمال من شانيل CHANEL، تسلط الضوء في مجموعة خريف – شتاء 2018 على التراكيب.

تبرز مجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL عمقًا عاطفيًا وكثافة بصرية تنعكس من

هذه الطبقات الخالية من اللمعية. يترك اختيار ألوان العيون والشفاه في مجموعة APOTHEOSIS ، LE MAT DE CHANEL شعورًا أنثويًا فريدًا من الهدوء الداخلي والصفاء والثقة بالنفس.

تعبر لوحة الألوان عن الانسجام بين عالم المرأة الداخلي والخارجي. وتتميز بدرجات ألوان دافئة وخريفية

التي تحدد ملامح الوجه، فضلاً عن درجات ألوان جذابة التي يمكن تطبيقها كألوان مائية أو بعمل طبقات منها مثل اللوحات الزيتية النابضة بالحياة. وتعمل تركيباتها التي تلتقط الضوء على التقليل من حدة الملامح وتنعيمها. وفي الوقت نفسه، بفضل تقنياتها المتطورة، توفر هذه المستحضرات الخالية من اللمعية راحة ونعومة كالحرير. وبذلك، تحافظ هذه المستحضرات على ملمسها الرطب على البشرة وتتجانس معها.

كما هو الحال دائمًا، تضفي درجات الأحمر الشهيرة للوشيا بيكا التباين والجاذبية، وتنفرد بحيوية أكثر مع هذا الطابع من خلال كل مجموعة من مجموعاتها، تكشف لوشيا بايكا عن مجال جديد في عالم الجمال الذي تعبر عنه بعمق، وتحدد جانبًا غير متوقع وغير مستكشف، ثم تجدد هذا المفهوم وتغيره بالكامل. في مجموعة خريف – شتاء 2018، تجمع بين جوانب غنية للتراكيب والألوان لتقدم لنا سلسلة من مستحضرات للعينين والشفاه خالية من اللمعية التي تمس قلوب النساء التي تنبض روح لوشيا بيكا العاطفية والذكية بداخلهن.

يعتبر مبدأ الازدواجية أساس كل مجموعة من مجموعات لوشيا بيكا، التي تتبع استراتيجية دمج مستحضرات بتأثيرات بصرية متباينة للحصول على وجه مليء بالعمق يعبر عن مشاعر مرتديته ويتميز بطابعه الحديث. في مجموعة خريف – شتاء 2018، يتم التعبير عن تصور جديد للدرجات الخالية من اللمعية من خلال تقديم لمسات نهائية شفافة ومرطبة جديدة التي لا تخفي ملامح البشرة بل تغذيها. ويعزز من رقة هذه المستحضرات لوحة فاخرة من الألوان الدافئة ومتنوعة الدرجات، فضلاً عن درجات الأحمر الزاهية. وتزداد كثافتها من خلال التراكيب الرائعة التي تلتقط الضوء.

وأخيرًا، تأتي العلبة السوداء الكلاسيكية لشانيل CHANEL في حلة جديدة تتسم بأسلوبها المعاصر والمذهل، وتتزين بلمسة خالية من اللمعية أنيقة لتعبر عن درجات الألوان التي توجد بداخلها.

وتضّم المجموعة المستحضرات التالية: مستحضر LES 4 OMBRES وأقلام التحديد STYLO OMBRE ET CONTOUR، وأحمر شفاه LE ROUGE CRAYON DE COULEUR MAT وأحمر الشفاه ROUGE ALLURE INK، ومستحضر تلوين الوجنتين JOUES CONTRASTE، وطلاء أظافر LE VERNIS