مسكارا MONSIEUR BIG من Lancôme.. لن تخذلك أبدًا

بعد عام من إطلاقها، تعود مسكارا Monsieur Bigمن Lancômeلإحياء الشعلة، مرفقة بثلاث إضافات جديدة:تركيبة مقاومة للماء قادرة على تحمّل جميع التحدّيات التي تواجهها السيّدة خلال اليوم، بما في ذلك الماء والرطوبة والتعرّق، من دون أن يؤثّر ذلك على درجة الراحة التي تمنحها. ومستحضر الألياف المطوّلة للرموشBig Lashes Extension Fibers(المحدود الإصدار)، لإطلالة عيون ساحرة!. بالاضافة الى أربعة أنواع من Big Color Lash Top Coat (محدودة الإصدار) لإطلالات فريدة وسهلة التطبيق من وحي حركة البوب آرت الفنيّة.

لطالما عُرفت هذه المسكارا بتأثيراتها الفائقة والإطلالات البارزة التي تمنحها، فضلًا عن الجرأة التي تضفيها على الأسلوب.لكن هذه المرّة، وإلى جانب توفيرها كثافة تصل إلى 12 مرّة أكثر، تحوّلت Monsieur Big إلى Monsieur Big Waterproof، وهي الآن تمنح ثباتًا خاليًا من العيوب لمدّة تصل إلى 24 ساعة!

بفضل تركيبتها فائقة الثبات، والحجم الساحر الذي تضفيه على الرموش فضلًا عن المظهر الخالي من العيوب، تتمتّع هذه المسكارا بجميع المزايا التي تخوّلها أن تكون المفضّلة على الإطلاق لدى النساء. تؤكّد ذلك 82٪ من النساء اللواتي يلاحظن بأنّ Monsieur Big Waterproof تطيل رموشهنّ بشكل فوري، في حين تعتبر 98٪ منهنّ بأنّ بقاء هذه المسكارا على رموشهنّ طوال اليوم تجربة مريحة. أمّا في ما يتعلّق بالثبات الطويل الأمد فإنّ هذه المسكارا تتفوّق على الأخريات بشكل ملحوظ. بالنسبة إلى 94٪ من النساء، فإنّ Monsieur Big Waterproof لا تُلطّخ الجفون، وتشير 85٪ منهنّ إلى أنّ هذه المسكارا لا تتقشّر. إنّها بالفعل مسكارا رائعة في جميع الظروف. 

لرفع مستوى الأداء أكثر، أطلقت Lancôme مستحضر الألياف المطوّلة للرموشBig Lashes Extension Fibers، لحجم فائق يُمكن تكييفه للحصول على الإطلالة المرغوبة. بفضل Big Lashes Extension Fibers، يمكنك تعبئة رموشك عبر تعزيز كثافة كلّ رمش وإطالتها للحصول على حجم جريء للغاية. 

ولتجنّب الرتابة ، طوّرت Lancôme مسكارا BIG COLOR LASH TOP COATSمخصصة للطبقة النهائية لإضفاء لون فوري على رموشك. تجدر الإشارة إلى أنّ التركيبة المائعة للغاية لهذه المسكارا غنيّة بالجزيئات الملوّنة واللؤلؤية، وهي أشبه بتركيبة الآيلاينر بحيث لا تُفسد المسكارا الموجودة على رموشك عند تطبيقها، لكنّها تتمتّع بثبات فائق. بمجرد ثوانٍ يمكنك الحصول على رموش مبهرجة من وحي حركة البوب آرت الفنيّة!