CC CREAM من CHANEL تصحيح شامل وفعالية فائقة

كل امرأة ترغب رغبتهن في الحصول على بشرة مثالية ومرطبة ومحمية، بالإضافة إلى بشرة مشرقة وعديمة الشوائب مع لمسة نهائية طبيعية. ولتلبية احتياجاتهن الفردية وتوقعاتهن الجماعية، أبدعت شانيل CHANEL كريم CC CREAM. إنه كريم لجمال متكامل وبقدرات هائلة متعددة. وتجمع تركيبته بين مكونات العناية بالبشرة الفعالة والأصباغ الخفيفة ومرشحات الأشعة فوق البنفسجية لتعزيز البشرة في تطبيق واحد.

وتعيد شانيل CHANEL  اليوم، ابتكار هذا الكريم الذي لا غنى عنه بتركيبة وقائية توفر قدرًا أكبر من الترطيب وملمسًا أكثر نعومة وانسيابيًا للحصول على ماكياج صحي ومشرق. ونظرًا لفعاليته؛ يمكن استخدامه صباحًا كطبقة أساسية لإيقاظ البشرة أو كلمسة معززة للتألق في أي وقت في اليوم.

يمكن وصف كريم CC CREAM الجديد من شانيل CHANEL "بالبطل الخارق"، الذي لا يمكن لأي امرأة الاستغناء عنه من بين مستحضرات العناية بالبشرة.

 يجمع كريم CC CREAM من شانيل CHANEL بين الشكل والمضمون، باحتوائه على مستخلص البرقوق، الذي تم اختيارة ليكون المكون الفعال الجديد له لتعزيز فوائده الخاصة بالعناية بالبشرة. وبالإضافة إلى هذا المكون، يتميز الكريم بمجموعة من المكونات التي تحسن من ملمس البشرة على الفور، مما يزيد من جمالها مع كل تطبيق.

مع كريم CC CREAM ستحصلين على لون بشرة متجانس بشكل طبيعي(لوحة من ٦ درجات ألوان بيج)، ترطيب كثيف، تصحيح بشكل يومي، حماية بشكل يومي، حكاية مطلقة، مفعول معزز للاشراقة.

يمكنك استخدامه في أي وقت، هو ماسب لكل أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة. استخدميه صباحًا بعد استيقاظك للمسة معززة من النضارة طوال اليوم، وفي الليل، قبل خروجك.

بعد الانتهاء من روتين العناية بالبشرة، ضعي قليلاً من CC CREAM مع توزيعه من منتصف الوجه وإلى الخارج. أعيدي تطبيقه حسب رغبتك من أجل الحصول على تغطية أكبر، أو ضعي كمية بسيطة من البودرة للحصول على لمسة نهائية أكثر أناقة.