من العناية بالبشرة إلى تسريحة الشعر: دليلك الهام إلى جمال العروس

براون فيس سبا

براون فيس سبا

براون سيلك أبيل 9 سكين سبا

براون سيلك أبيل 9 سكين سبا

لا شك في ان العروس ترغب دوماً بالتألق في ليلة العمر، ولكن ما اقتراب الموعد سريعاً، سيكون من الصعب عدم الشعور بالتوتر والقلق. تكونين قد أرهقت نفسك في ترتيب جلوس الحاضرين وقائمة الضيوف والميزانية وغيرها، ولكن ألا يفترض أن تكوني رائعة الجمال؟ حان الوقت لتدللي نفسك في وقتك الخاص.

نظام العناية بالبشرة: بشرة نضرة فائقة النعومة

كما نعرف جميعاً فإن الخطوة الأولى للمظهر الجميل هي البشرة الصحية. من السهل الحديث عن ذلك طبعاً، فالتوتر وحده كفيل بأن يسبب ظهور الحبوب والبثور. ولكن هناك الكثير مما يمكنك عمله للحصول على بشرة جميلة مرتاحة قبل يوم العمر.

النصيحة الأولى: تناول الأطعمة والمأكولات الصحية في الأسابيع التي تسبق الزفاف.

النصيحة الثانية: النوم وتناول كميات كافية من الماء.

النصيحة الثالثة: ننصح باستخدام براون فيس سبا لتنظيف البشرة باستمرار: فهي أول آلة لإزالة الشعر وتنظيف البشرة واستعادة حيويتها لجمال لا مثيل لها. ستكون فيس سبا صديقتك المثلى خلال برنامج للعناية بالجمال قبل الزفاف، فهي تقدم التنظيف والتقشير في خطوة واحدة مع براون!

 أظافر مثالية

لا شك في أن يوم الزفاف هو أهم الأيام التي يجب أن تبدي فيها بأظافر مثالية، فيداك ستكونان محط الأنظار وسيرغب الجميع برؤية الخاتم يلمع في إصبعك. فكري بالصور المقربة، ففيها يجب أن تبدو يداك وأظافرك بأجمل ما يمكن.

النظام الغذائي للعروس

تحاول معظم العرائس تقليل الوزن قبل يوم الزفاف رغبة منها في إطلالة جميلة واثقة ومظهر مدهش بفستان الزفاف. ولكن محاولة فقدان الوزن ستكون صعبة – وكما نعرف جميعاً فإن الطريقة الأمثل هي النظام الغذائي الصحي وممارسة التمارين بانتظام. تجنبي السكريات والمشروبات الغازية دائماً، واجعلي خطيبك يشاركك التمارين، كالجري أو المشي فهما وسيلة رائعة للتمرين والهروب من ضغوطات التخطيط للحفل.

الابتسامة المثالية

إنه يوم زفافك، أسعد أيام حياتك وستكونين مبتسمة طوال اليوم. آخر ما تريدين أن يحدث هو شعورك بالقلق أو عدم الثقة حيال أسنانك، فاحرصي على تبييضها قبل بضعة أسابيع من الحفل الكبير.

مكياج العروس

كل ما في مكياجك يجب أن يكون مثالياً. فكري بكمية الصور التي سيلتقطونها لك! أفضل خطوة هي القيام بتجربة للمكياج قبل موعد الحفل، وأن تختاري مكياجاً يناسبك ويشعرك بالراحة: كوني على طبيعتك تماماً!

بشرة ناعمة

إزالة الشعر جزء هام من نظامك للاستعداد! ننصحك باستخدام براون سيلك أبيل 9 سكين سبا، فهي تتكيف مع انحناءات جسمك وتعمل على تدليك الجلد بشكل ينشط الدورة الدموية ويترك البشرة ناعمة طرية. وبفضل مزايا التقشير وإزالة الشعر والتدليك في النظام الفريد، تحصلين على بشرة نضرة رائعة بكل سهولة من منزلك، ومظهر في غاية الجمال في يومك المرتقب!

استرخي ...

جلسة التدليك قبل يوم زفافك ستجعل بشرتك مشرقة من الرأس إلى القدمين، كما تمنحك وقتاً للراحة التي تحتاجين إليها فعلاً. والآن، استمتعي بيوم العمر!!