كيف تختارين الطريقة المثالية لإزالة الشعر الزائد؟

براون سيلك أبيل 9 Bronze

براون سيلك أبيل 9 Bronze

 سيلك ابيل

سيلك ابيل

 سيلك ابيل

سيلك ابيل

من المتعارف عليه أن السيدة المهتمة بنفسها تمتلك بشرة ناعمة خالية من الشعر الزائد. وتواجه ملايين السيدات حول العالم مشكلة التخلص من الشعر الزائد، وتحاولن باستمرار العثور على طرق جديدة وفعالة للتخلص منه. ولسوء الحظ، فإن معظم طرق إزالة الشعر تسبب قدراً من الألم كما أن فعاليتها تدوم لفترة قصيرة جداً. وأصبح بإمكانك اليوم اختيار طرق إزالة الشعر التي تمنحك نتائج أفضل دون انزعاج.

آلات إزالة الشعر الكهربائية

يمكنك استعمال آلات إزالة الشعر التي تعمل بالكهرباء للتخلص من الشعر غير المرغوب به، وهي أجهزة كهربائية يحتوي رأسها على مجموعة من الصفائح أو الأقراص المعدنية الموضوع في علبة بلاستيكية. ومع دوران الرأس، تنضغط الصفائح المعدنية معاً ومن ثم تتباعد لتتحول أطرافها إلى ملاقط تنزع الشعر من جذوره. ومن مزايا استخدام آلات إزالة الشعر الكهربائية انك لا تحتاجين لانتظار شعر الجسم لينمو بالطول الكافي كما هو الحال عند استخدام الشمع - فالآلة تزيل حتى أقصر الشعرات.   وبفضل قدرة الآلة على إزالة الشعر من الجذور، اصبح بإمكانك الاستمتاع ببشرة حريرية خالية من الشعر لمدة 3-4 أسابيع، والمنتج الذي ننصحك بالاستثمار فيه هنا هو براون سيلك أبيل 9!

تمنحك براون سيلك ابيل 9 مجموعة متكاملة من أدوات الجمال التي تستخدمينها في منزلك، ومنها غطاء التدليك العميق للجسم في براون سيلك أبيل 9 سكين سبا، والذي يتكيف مع انحناءات الجسم ويعمل على تدليكه بعمق لتنشيط الدورة الدموية، مما يمنح بشرتك شعوراً رائعاً بالنعومة والانتعاش. ويعني النظام المتطور للتقشير والتدليك وإزالة الشعر أن بإمكانك الحصول على بشرة نضرة بكل سهولة وانت في منزلك.

التقنية المبتكرة لإزالة الشعر بالنبضات الضوئية

إزالة الشعر بالنبضات الضوئية تقنية مميزة ومبتكرة تتضمن ثلاثة أنواع: الأولى والأكثر تنوعاً هي تقنية آي بي إل IPL التي تناسب جميع مناطق الجسم باستثناء الشعر الأحمر أو الرمادي أو الفاتح. النوع الثاني هو ELos، والذي يستخدم لإزالة الشعر الأشقر، اما النوع الثالث فهو LHE والذي يمكن استعماله على الشعر الفاتح والرمادي في الجسم. والمنتج الذي ننصحك به هو براون سيلك إكسبرت آي بي إل!

وبفضل تقنية SensoAdapt™ الفريدة، يعتبر جهاز براون سيلك إكسبرت الجهاز الوحيد الذي يستطيع قراءة لون البشرة بشكل مستمر (80 مرة في الثانية!) لتعديل حدة الضوء بما يناسبها للحصول على نتائج فعالة وآمنة تماماً. تقدم براون  Braun أسرع تقنيات إزالة الشعر بالنبضات الضوئية في المنزل، لتمكنك من قضاء وقت أقل للعناية بجمالك دون التنازل عن بشرة نضرة ناعمة لفترة طويلة. وقد أظهرت النتائج السريرية أن المستخدمات لاحظن انخفاضاً ملموساً في نمو الشعر بعد أربع جلسات أسبوعية.