RÉNERGIE MULTI-GLOW.. كريم مجدّد لبشرة بإشراق وردي من Lancôme  

منذ أكثر من 80 عاماً ترافق Lancôme النساء خلال كلّ التغييرات الأساسية في نمط حياتهنّ. لذا، تقدّم الدار الفرنسية لهنّ خصيصاً اليوم Rénergie Multi-Glow، الكريم الوردي المعزّز للرونق.

بعد عمر الـ60، لا تفقد البشرة تحديدها فحسب، بل يبهت لونها الطبيعي أيضاً. لهذا السبب، لا يقوم هذا الكريم فقط بإعادة إبراز معالم الوجه بل إنّه يغمر البشرة برونق وردي، مع قوام منعش ومغذٍّ لتتمكّن النساء من إظهار الحيوية الفريدة الكامنة في داخلهنّ. إنّه يوفّر لهنّ أفضل ما في خبرة Rénergie التي تزيد عن 25 عاماً بفضل مزيج قويّ مؤلفّ من: خلاصة بذر الكتّان، لتأثير "جمالي معزّز لتماسك البشرة"، وخلاصة التوت الأحمر، شزندرة، المصمّم لإصلاح، توحيد، وإعادة التوازن للبشرة بالاستناد إلى تكنولوجيا لونية محضّرة بشكل خاصّ.

قرّرت Lancôme العثور على الحلّ المثالي لتلبية احتياجات بشرة النساء من عمر الـ60 وما فوق بالتحديد (قوام منعش إنّما مغّذٍ، تأثير مشرق صحي، فعالية على علامات التقدّم في السنّ)، وابتكرت تركيبة مصمّمة لتكون لوناً مناسباً للجميع وقادرة على الكشف عن رونق وردي فوري على البشرة بفضل تكنولوجيا الصبغات الحبيبيّة في التركيبة التي ينفتح غلافها الخارجي لحظة تطبيق هذه الأخيرة.   

ينساب قوام Rénergie Multi-Glow على البشرة وعندما يتغلغل، يمنح تأثير الرونق الصحي، كاشفاً عن إشراق البشرة الوردي الطبيعي، مهما كان لونها. وحتّى بدون مكياج، ستبدو البشرة أكثر إشراقاً وجمالاً.

وإضافة إلى معالجته العلامات الأساسية التقليدية للتقدّم في السنّ، يقوم Rénergie Multi-Glow بمعالجة مشكلة جديدة للبشرة تطال النساء من عمر الـ60 وما فوق بالتحديد، وهي فقدان الإشراق، معيداً الرونق الوردي لتتألّقي ببشرة ساطعة ومفعمة بالحيوية.

إشارة الى أنه بعد سنتين، تعود الممثلة الأسطورية إيزابيلا روسيليني، التي كانت الوجه الإعلاني العالمي الأوّل لـLancôme منذ 35 عاماً إلى العلامة عام 2015، مجدّداً كوجه مجموعة Rénergie Multi-Glow التي سعت جاهداً على إطلاقها، في صور التقطت بعدسة المصوّر بيتر ليندبيرغ.