النصائح المثالية لمقاومة الهالات السوداء تحت العيون

Olay كريم العيون من

Olay كريم العيون من

لا ترتبط الهالات السوداء تحت العيون بعمر معين: يصاب الناس من جميع الأعمار والاعراق والأجناس بمشكلة الهالات السوداء تحت العيون، وفي هذا الإطار تساعدنا خبيرة التجميل وفنانة المكياج في دبي، سميرة ألفت، في التعرف على كيفية الوقاية من تكون الهالات السوداء وعلاجها في حال ظهورها، وتغطيتها للحصول على طلة متألقة وأكثر حيوية وشباباً.

ما هي العوامل المسببة لتكون الهالات السوداء؟

من الضروري التعرف على أسباب تشكل الهالات السوداء قبل اتباع نظام العناية الخاص للتخلص منها:

  • إحرصي على أخذ قسط وافر من النوم

إن النوم لمدة لا تقل عن سبع إلى ثمان ساعات في الليلة يمثل الخطوة الأولى لمنع تكون الهالات السوداء تحت العيون، حاولي النوم على وسادتين أو وسادة عالية مما يساعد في الحفاظ على رأسك عالياً وبالتالي منع السوائل من التراكم حول عينيكِ

  •  تجنب تناول الملح قدر الإمكان

يسبب الملح جفاف البشرة، إضافة إلى كونه العامل المسبب للانتفاخات في منطقة العين الناجمة عن تراكم السوائل المحتبسة.

  • ارتفاع نسبة الميلانين في البشرة

غالبا ما تظهر الهالات السوداء تحت العينين بشكل بقع بنية على البشرة، وغالباً ما يعود السبب في ذلك إلى التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة، ولكن السبب يمكن أن يعزى أيضا إلى العوامل الوراثية.

  • النوم دون إزالة المكياج عن العيون

إن بقايا المكياج (وخاصة الماسكرا والكحل) يمكنها التسبب في تهيج العينين وحساسيتها، لذلك من المهم إزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم.

  • تجنب وضع كميات كبيرة من المكياج

استخدمي كريمات الأساس التي تسمح لبشرتك بالتنفس، ما سيؤدي إلى الحفاظ على المسام مفتوحة وبالتالي الحفاظ على البشرة في منطقة العينين رطبة.

الحل المثالي للقضاء على مشكلة الهالات السوداء: كريم أولاي Olay للعيون!

تم تصميم كريم آلتيميت آي خصيصاً لمعالجة مشاكل الهالات السوداء، وعلامات تقدم سن البشرة والانتفاخات، لجعل العيون تبدو أكثر شباباً. حيث يعمل هذا الكريم 3 في 1 المتعدد الوظائف على إزالة الهالات وعلامات تقدم سن البشرة والانتفاخات باستخدام مزيج قوي من النياسيناميد، والغليسرين والبنتا الببتيدات، ويعمل كريم آلتيميت آي على إخفاء الهالات السوداء فوراً بفضل تكنولوجيا تصحيح اللون من أولاي، إضافة إلى مقاومة الانتفاخات عبر تدليك الجلد، وتجديد سطح البشرة مع الوقت للتخفيف من علامات تقدم سن البشرة ما حول العينين.

لا مفر أحياناً من تشكل الهالات السوداء تحت العيون، ولكن ذلك لا يعني الاستسلام للأمر وبالتالي القبول بوجودها، حيث أن إحداث بعض التغييرات في نمط الحياة، وإتباع النظام المثالي للعناية بالبشرة سيجعلك تبدين أكثر شباباً، وتذكري دوماً أن العينين مرآة تعكس العواطف وليس السن!