تألقي بمكياج شرقي باستخدام مجموعة Abaya  من  Dolce&Gabbana Beauty

كشفت Dolce&Gabbana Beauty عن مجموعة المكياج الجديدة Abaya التي بدورها تساعد المرأة العربية في إبراز أنوثتها وجاذبيتها بطريقة أنيقة.

فتركيبة هذه المجموعة تحرص على إبقاء البشرة خالية من اللمعيّة والشوائب، غير أن مستحضر الأساس Perfect Matte Liquid Foundation يناسب كافة أنواع البشرة.

وتقوم بودرة الأساس Perfect Matte Powder Foundation بإضفاء مظهر مثالي على لون بشرتك.، فيمكن أن تستخدميها وهي جافة لتحصلي على لمسة نهائيّة شفافة أو رطبة من أجل مظهر خالي من الشوائب.

وللحواجب، تحتوي Emotioneyes Brow Powder Duo على درجة لون Natural Brunette 2 التي تتضمن  لونَين للسماح لكِ بخلق توافق لوني صحيح.

أما مستحضر Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة لون Nero 1، فهو مزوّد بأداة تطبيق دقيقة تسمح بخلق إطلالات متعددة، من التحديد المرهف إلى الجريء، والخطوط الرسومية.

ولا تنسي أن تطبقي بعدها ماسكارا Passioneyes Mascara بدرجة لون Nero 1 التي تضيف كثافة لرموشك فتزيد من جاذبية إطلالتك.

ولم تنسى مجموعة Abaya أهمية أحمر الشفاه لإكمال هذه الإطلالة الشرقية، حيث قدمت لكي Dolce Matte Lipstick بدرجة لون Magnetic 322 لكي تحصلي على شفاه كثيفة باللون الأحمر الخالي من اللمعيّة.

في هذه اللحظة تكوني قد حصلي على مكياج متكامل، لكن لإتمام إطلالتك قدمت المجموعة طلاء الأظافر The Nail Lacquer بلون الجمشت Amethyst 330.