DIOR BACKSTAGE.. الماكياج الاحترافيّ العالي الأداء الجديد

تُعيد ديور Dior ابتكار الماكياج من خلال Dior Backstage: أوّل مجموعة ماكياج مستوحاة من الكواليس ومصمّمة من قِبل Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، لكلّ امرأة ترغب في الحصول على نتيجة احترافيّة.

هذه المجموعة من المنتجات الشاملة القابلة للتخصيص موجّهة لكافة النساء، وسبق أن استقطبت أكثر من 50 خبير ماكياج موهوباً بالإضافة إلى عارضات الأزياء المتطلّبات للغاية، وقد اعتمدوا جميعهم هذه المجموعة على الفور.

تتألّف المجموعة من 40 لوناً لمستحضر الأساس، لوحتين لماكياج العيون، لوحتين لماكياج الحواجب، لوحة ماكياج لنحت معالم الوجه، مع واحدة لإبراز الملامح وواحدة للشفاه. بالإضافة إلى 14 فرشاة، التي تضمّ 7 للعيون و7 لمستحضر الأساس، بما في ذلك رقم 11، الفرشاة الضروريّة لوضع مستحضر الأساس بخفّة. يسمح التوضيب الشفاف الأنيق برؤية اللون من نظرة واحدة، وهذه ميزة بارزة لخبراء الماكياج الذين يعملون وراء الكواليس في جو مشحون ومليء بالتوتّر، بالإضافة إلى النساء اللواتي يرغبنَ في إيجاد اللون المناسب على الفور.

بفضل 40 لوناً شاملاً، يلائم مستحضر FACE AND BODY FOUNDATION الجديد كافة ألوان البشرة. من خلال بنيته السائلة بتأثير البشرة الثانية، يؤمّن مستحضر الأساس القابل للتكثيف حدّةً مخصّصة حسب الطلب.

إنّ تركيبته المقاومة للماء تقاوم الحرارة والرطوبة ويمكنها تحمّل الظروف المفعمة بالحيويّة والمليئة بالتوتّر وراء الكواليس وعلى منصات عرض الأزياء - لهذا السبب نُطلق عليه عبارة Runway Proof، أي أنّه أثبت جدارته على منصات عرض الأزياء.

عمل Peter Philips ومختبرات Dior على كافة التركيبات للحرص على تأمين مفعول يدوم طويلاً، وتغطية قابلة للتكثيف، وتأثير البشرة الثانية مع عناصر ملوّنة غنيّة، وهذا من متطلّبات خبراء الماكياج المحترفين. في ما يتعلّق بالألوان، تبدو الدرجات اللونيّة محايدة من النظرة الأولى، لكن مع تعزيز التغطية، يمكن أن تصبح الألوان حادّة للغاية. التركيبات القابلة للتخصيص تسمح لك بابتكار مجموعة لامتناهية من الإطلالات التي تُفرح الخبراء الذين يعملون في عروض الأزياء والنساء اللواتي يبحثنَ عن إطلالات الماكياج الجميلة المختلفة.

ابتكر Peter Philips لوحتي ماكياج ضروريتين: تُعتبر GLOW FACE PALETTE سلاحاً سرياً، مع تركيبات انصهاريّة فائقة وتركيز من عرق اللؤلؤ يُضفي وشاحاً من النور بشكل فائق الخفّة، وبالتالي تمنح إشراقة متألّقة طبيعيّة.

أما لوحة الماكياج CONTOUR PALETTE فمثاليّة لتحديد معالم الوجه. تبعاً للون بشرتك، يمكنك الاختيار من بين لونين يعكسان الضوء، ومن بين لونين غير لمّاعين داكنين أكثر ينحتان الوجه مع بنية خفيفة جداً بحيث تتغلغل في البشرة بشكل غير ملحوظ.

إنّ LIP PALETTE هي لوحة الماكياج المثاليّة التي تضمّ الدرجات اللونيّة المحايدة لكافة ألوان الشفاه. هي تلائم النساء اللواتي يرغبنَ في إطلالة ماكياج خفيفة وكذلك اللواتي يرغبنَ في إطلالة حادّة. تحتوي على 3 ألوان من ملمّع الشفاه المعزّز للحجم، 3 ألوان من أحمر الشفاه بلمسة نهائيّة ساتينيّة، و3 ألوان غير لمّاعة غنيّة بالعناصر الملوّنة، ويمكن استخدام لوحة الماكياج، كطبقة أساس، كمستحضر لتعزيز الحجم، كمحدّد للشفاه، أو كأحمر شفاه.

وتقدّم لوحة EYE PALETTE ماكياجاً متنوّعاً، مع مجموعتين من التناغمات اللونيّة، واحدة باردة وواحدة دافئة.

للحواجب، قام Peter Philips بتطوير لوحتي ماكياج للحواجب BROW PALETTES حيث وضع شمعاً للتثبيت وبودرتين للتظليل. في لوحة الماكياج الأولى Dark، ثمّة مجموعة متناغمة من الألوان الدافئة للحواجب الداكنة مع درجتين بلون الشوكولاتة وشمع زهريّ. في لوحة الماكياج Light، تحتلّ ألوان الكابوتشينو الصدارة من أجل تحديد الحواجب الفاتحة

في نظرة شاملة على المجموعة الكاملة، قام Peter Philips بتصميم الفراشي مع الاهتمام بأدقّ التفاصيل بدءاً من شكلها وصولاً إلى المواد التي صُنعت منها لتلبية المتطلّبات المحدّدة لخبراء الماكياج وتوقّعات كافة.