LA PRAIRIE تقدّم كريم الأساس  Skin Caviar Essence-in-Foundation لبشرة مفعمة بالنضارة

SCEIF-SECOND-RETOUCH_CMYK

SCEIF-SECOND-RETOUCH_CMYK

كريم الأساس Skin Caviar Essence-in-Foundation لبشرة

كريم الأساس Skin Caviar Essence-in-Foundation لبشرة

كريم الأساس Skin Caviar Essence-in-Foundation

كريم الأساس Skin Caviar Essence-in-Foundation

 تحمّست علامة La Prairie لإبراز بشرة نابضة بالحيوية

تحمّست علامة La Prairie لإبراز بشرة نابضة بالحيوية

Skin Caviar Essence-in-Foundation

Skin Caviar Essence-in-Foundation

LA PRAIRIE تقدّم كريم الأساس Skin Caviar Essence-in-Foundation لبشرة مفعمة بالنضارة

LA PRAIRIE تقدّم كريم الأساس Skin Caviar Essence-in-Foundation لبشرة مفعمة بالنضارة

تطرح La Prairie مستحضر Skin Caviar Essence-in-Foundation وهو أول كريم أساس مضغوط بتركيبة معزّزة بماء الكافيار ليمنحك بشرةً مثاليةً خاليةً من الشوائب. يستكنّ هذا المستحضر في نظام تطبيق مبتكَر يعكس الإبداع الفني الذي تنفرد به علامة La Prairie.

تحمّست علامة La Prairie لإبراز بشرة نابضة بالحيوية. فجمعت علم الكافيار وفن الألوان في تركيبة لا تضاهى لتعزيز الجمال الطبيعي للبشرة.

تُعتَبر التركيبة الاستثنائية لكريم الأساس Skin Caviar Essence-in-Foundation الأولى من نوعها. يحوي ماء الكافيار أهمّ مكوّنات الكافيار داخل توليفة نقية وقوية المفعول. ويستعين المركّب الخلوي الحصري من La Prairie بأحدث البحوث في مجال التكنولوجيا الحيوية ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال، ويمدّها بالطاقة. وعندما تمتزج هذه العناصر بأصباغ ضعيفة التباين تتطلّب مهارةً فنيةً فذةً في فنّ الألوان، تولّد تركيبةً فريدةً تخفي الشوائب وتمنح البشرة مظهراً مثالياً وطبيعياً في آنٍ معاً. وعلاوةً على ذلك، يحمي عامل الوقاية الواسع الطيفSPF 25  البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، بينما يحمي عامل الحماية PA+++  بشكل خاص من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة والمسؤولة عن ظهور علامات التقدّم المبكرة في السن. ومن رحم هذا التزاوج بين العلم والجمال، ولد مستحلب سائل له خصائص مرطّبة، يمنح البشرة مظهراً طبيعياً، ويعزّز نعومتها ويوفّر لها الحماية اللازمة. باختصار، خصائص كثيرة في مستحضر واحد!

يعمل هذا المزيج الفعّال بين علم الكافيار وفنّ الألوان على تحسين قوام البشرة، في حين أنّ التغطية الخفيفة إلى المتوسطة التي يمكن تعزيز كثافتها تمنح البشرة مظهراً طبيعياً.

يتمتع كريم الأساس Skin Caviar Essence-in-Foundation المضغوط والمبتكر بتصميم قابل لإعادة التعبئة، وهو يعانق مضخةً مُحكمة الإغلاق ضدّ الضوء والهواء كي تبقى التركيبة نقيةً. تكفي حركة ضغط خفيفة على هذا المستحضر المتطوّر للحصول على الكمية المناسبة لتعزيز مظهر الوجه. بهذا المستحضر، تقدّم La Prairie فنّ تطبيق كريم الأساس في عبوة ذات تصميم لم يسبق له مثيل.

بكل بساطة، شعرت La Prairie بأنّ التصميم المترف لهذا المستحضر المضغوط والمبتكر قلباً وقالباً، تستحق أن تظهر للعيان. من هذا المنطلق، أسندت إلى الفنان نيك فيسي مهمة التقاط صور للشكل الداخلي لكريم الأساس المضغوط بواسطة الأشعة السينية. فتسدل هذه الصور الستار على أناقة التصميم الدقيق لمستحضر Skin Caviar Essence-in-Foundation فقد أثمر التعاون بين La Prairie والسيد فيسي صوراً تحمل في طياتها بعداً تقنياً وأثيرياً في آن معاً، قل إنّها مشحونة بالعواطف والأحاسيس.