عطر Moschino Gold Fresh Couture.. أناقة متألقة وإرهاف

يشكل عطر Moschino Gold Fresh Couture الإصدار الثالث المفاجئ لقارورة رذاذ التنظيف الأيقونية حيث يتمتّع  بتصميم معاصر وفريد ليس له مثيل.

قارورة ابداعية، ساخرة ومفاجئة، تبرز في أفضل محلات العطور المختارة في العالم لإضفاء علامتها الثابتة. شغف مستحضر مترف، لا غنى عنه ومتوفر للجميع، باللون الذهبي لعطر Moschino الاستثنائي الجديد.

يشكّل هذا العطر قصيدة غنائية فعلية للأنوثة، وهو مُسكر وينقل أحاسيس لذيذة. تعتمد درجاته اللعوبة والساخرة على درجة طاغية حيوية حيث يقوم المندرين الذهبي ORPUR بمعاكسة غرانيتا اللإجاص والكرفس التي يدلّلها خوخ الكرمة البيضاء الكثير العصارى. وتكشف دوامة غنية بعبير الأزهار عن عطر الياسمين الساحر الذي يزيّن شريطاً أبيضاً ملفتاً حول الماهونيال.

وتقوم الأوركيديا الذهبية الخيطية SCENTTREK بتعزيز الأنوثة المشرقة للعطر.

يضاف السحر على الأثر الأنيق والغامر والمرهف مع الصندل والمسك والفانيليا من خلال أكيجالاوود الغامض والشديد الرونق في الوقت نفسه.

كما تضّم مجموعة مستحضرات الجسم الاستحمام الجديدة Moschino Gold Fresh Couture مستحضرات ذات عطر مرهف للعناية اليومية بالجسم.

جلّ الاستحمام مرطّب ولا يُقاوم لكافة أنواع البشرة يمنح إحساساً فوراياً بالرفاهية، أما لوسيون الجسم فهو مُنعش ويترك بشرتك ناعمة ومخملية وحريرية.