TATOUAGE COUTURE من YSL Beauty.. هل أنت جاهزة لثورة ألوان الشفاه بالثبات الرائع؟

TATOUAGE COUTURE من YSL Beauty

TATOUAGE COUTURE من YSL Beauty

مجموعة TATOUAGE COUTURE

مجموعة TATOUAGE COUTURE

TATOUAGE COUTURE من YSL Beauty.. هل أنت جاهزة لثورة ألوان الشفاه بالثبات الرائع؟

TATOUAGE COUTURE من YSL Beauty.. هل أنت جاهزة لثورة ألوان الشفاه بالثبات الرائع؟

ROUGE TATOUAGE-TATOUAGE COUTURE 1.

ROUGE TATOUAGE-TATOUAGE COUTURE 1.

طوال عقود من الزّمن، قادت YSL Beauty ثورة الشفاه بمستحضرات متميّزة. واليوم، تتخطّى العلامة الحدود مجدّداً في عالم المكياج. مجموعة من الألوان تنبض جرأة – نُسِبت إلى كلّ منها قناعة قويّة. ألوان حادّة طويلة الثبات، تتّسم بمظهر طبيعي على الشفاه. ألوان حبريّة، جذّابة، وغير لامعة، أكثر من أيّ وقت مضى.  

تنطلق مجموعة TATOUAGE COUTURE المؤلفة من 24 لونًا من صيحة الوشوم بتركيبة في منتهى الفخامة، مُعدّة خصيصًا للمرأة التي لا تخشى التزيّن بإطلالة شفاه جريئة.      

تركيبة لونيّة ثوريّة غير لامعة وحادّة إلى أقصى الحدود، تمنح نتيجة ممتازة ومظهرًا طبيعيًا بفضل تغلغلها في الشفاه على نحو يكاد يكون غير ملحوظ. تركيز عالٍ من الجزيئات الملوّنة في طبقة رقيقة جدًا من أحمر الشفاه. ثبات من الصباح إلى المساء، ومنه إلى صباح اليوم التالي. يمنحك TATOUAGE COUTURE أثرًا يدوم طويلًا.       

تمريرة سريعة على الشفاه من أداة التطبيق ذات الطرف المائل، لِلونٍ يدوم ويدوم. أداة تطبيق جديدة مُبتكرة تمنح مُستخدمة أحمر الشفاه متعة التطبيق الدقيق بمنتهى البساطة، وتحكّم خبيرة المكياج المحترفة لرسم وتحديد منحنيات الشفاه الآسرة.     

تركيبة من وحي الوشوم في عبوة جديدة مغبّشة رائعة. عبوة أنيقة، جذّابة، عصريّة للغاية وجرافيكية، تنضح بشيء من جاذبيّة اللون الموجود في داخلها. تأثيرٌ سترينه ولن تشعري به، فهو سرعان ما سيتّحد مع شفتيك وسيُبهرك تمامًا.     

كما تقدّم YSL Beauty مستحضرًا خاربقًا جديدًا من شأنه إحداث تغيير جذريّ في باقة مستحضراتك لمكياج الشفاه وهو

مثبّت أحمر الشفاه غير اللامع ROUGE PUR COUTURE SET AND MATTE LIP COAT LIMITED EDITION بالإصدار المحدود . هذا الثبّت يحوّل أيّ لون مباشرةً ويجعله غير لامع فورًا. وبفضل ثباته القويّ، سيُساهم هذا المستحضر النهائي المبتكر بلمح البصر في احتفاظ شفتيك باللون طوال اليوم.      

6 ألوان جديدة جلديّة وغير لامعة تنضمّ إلى مجموعة أحمر الشفاه غير اللامع الشهيرة ROUGE PUR COUTURE THE MATS. ألوان جديدة ساحرة وفائقة الجرأة، لكن ممتازة على نحو غير متوقّع، وكلّ منها تعِدُ بتغليف الشفاه بطبقة لونيّة طويلة الثبات.        

قلم تحديد الشفاه DESSIN DES LÈVRES  محدّد الشفاه المتعدّد المهام يترك أثرًا مبهراً. استخدميه لتحديد أو ملء أو كنتور شفتيك من خلال تأثير الستروبنغ أو الأومبريه؛ قلم تحديد الشفاه يعود للرواج. 

يتّسم قلم تحديد الشفاه DESSIN DES LÈVRES الجديد بتركيبة كريميّة جديدة تنساب بسلاسة وتمنحك لونًا ثابتًا لمدّة 6 ساعات. قلم تحديد دقيق، برايمر مملّس يثبّت أيّ لون على الشفاه، وهايلايتر عصري يسمح بالتظليل وبالتحديد.      

تجسّد قائدةُ المجموعة، مغنية الرّوك وسفيرة YSL Beauty، ستاز ليندز، القوّةَ والتقديرَ ومسيرة اكتشاف هويّة المرء الحقيقية داخل عالم الوشوم. وبفضل نظرتها الجريئة، تقوم بتحدّي الناظر ليشكّك بقناعاتها فيما تتباهى بوشومها.

لقد انضمّت عارضة الأزياء أميلنا إستيفاو إلى المجموعة وإلى أسلوب الحياة القائم على الوشوم، وهي تتألّق بموقفها الشجاع الذي يميّز هذه المجموعة. قناعاتها محفورة على روحها، وشفتاها متزيّنتان بلون طويل الأمد غير لامع.