العناية بالبشرة من Shiseido  تدخل مرحلةً جديدة

العناية بالبشرة من Shiseido تدخل مرحلةً جديدة

العناية بالبشرة من Shiseido تدخل مرحلةً جديدة

كريم مرطّب ESSENTIAL

كريم مرطّب ESSENTIAL

كريم النهار ESSENTIAL ENERGY.

كريم النهار ESSENTIAL ENERGY.

جل مرطّب ESSENTIAL ENERGY.

جل مرطّب ESSENTIAL ENERGY.

أطلقت "شيسيدو"  Shiseido مستحضرات Essential Energy، وهي مجموعة مرطّبة ومنشّطة للعناية بالبشرة تُبيّن القدرة الاستثنائيّة في مجال مستحضرات التجميل.

مصمّمة للنساء في الثلاثينات من عمرهنّ المُرهقات والمعرّضات لبيئات ملوّثة، تجمع Essential Energy بين تقنيّة ReNeura Technology™ وتشكيلة من المكوّنات النباتيّة المتطوّرة ضمن مجموعة من ثلاثة مستحضرات.

ويحافظ كلّ من الجَل والكريم والكريم بمؤشر حماية على مستويات ترطيب البشرة كما تساهم هذه المستحضرات أيضاً في الحفاظ على إشراقها وتنشيط مستويات الطاقة فيها.

تُعدّ "شيسيدو" Shiseido إحدى أوائل المختبرات التجميليّة التي دمجت بين طبّ البشرة والعلوم العصبيّة في قلب العناية بالبشرة. بفضل تقنيّة ReNeura Technology™ الجديدة، تقوم "شيسيدو" Shiseido بمنح البشرة الطاقة التي تحتاجها لتحليل الرسائل التي تتلقّاها، وبالتالي الدفاع عن نفسها بشكلٍ أفضل.

يكمن الابتكار الأكثر إستثنائيّة لتقنيّة ReNeura Technology™ في قلب تركيبة المستحضر مع بودرة Active Response Powder.

عند الاتّصال بالبشرة، تنغمس آلاف الكريّات الميكرويّة غير المرئيّة للعين المجرّدة، في الكريم. تتحرّك بحريّة، تتقلّب وتتسطّح، ويتغيّر شكلها لتحفيز المستقبلات الحسيّة للبشرة.

تقوم تقنيّة ReNeura Technology™ أيضاً بدمج عشبة حشيشة الملاك Ashitaba α، وهي مستخلص نباتي ياباني يشجّع خلايا البشرة على الحفاظ على إنتاج ثلاثي فُسفات الأدينوزين، الطاقة الضرورية لنقل الإشارات عن طريق الألياف العصبيّة.

تحتوي مستحضرات Essential Energy على حمض الهيالورونيك الفائق الذي يمتصّ وزنها بالمياه بنسبة ستّة آلاف مرّة مع مستخلص من قشرة سيتروس أونشيو الذي يزيد قدرة البشرة على إنتاجه. تُصبح البشرة مُفعمة بالمياه عند التطبيق، فتبدو ناعمة وممتلئة ومرتاحة.