مجموعة العناية بالبشرة بالورد الأسود المعزّز الإشراق من Sisley

مجموعة مستحضرات Sisley Black Rose

مجموعة مستحضرات Sisley Black Rose

البلسم الكريمي بالورد الأسود Sisley Black Rose Skin Infusion Cream

البلسم الكريمي بالورد الأسود Sisley Black Rose Skin Infusion Cream

البلسم الكريمي بالورد الأسود Black Rose Skin Infusion Cream إسم يدعوكم إلى اكتشاف إحساس جديد

البلسم الكريمي بالورد الأسود Black Rose Skin Infusion Cream إسم يدعوكم إلى اكتشاف إحساس جديد

تواصل علامة Sisley  مسيرتها الإبداعيّة من خلال ابتكار تركيبة فريدة وتجربة مُرهفة مع مستحضر الورد الأسود الجديد للعناية اليوميّة بالبشرة.

لاستعادة شباب وإشراق البشرة، ولمنحها تجربة عناية لم يسبق لها مثيل، قام مركز أبحاث Sisley Research بابتكار البلسم الكريمي بالورد الأسود المعزّز للامتلاء والإشراق Black Rose Skin Infusion Cream.

للمرّة الأولى، يركّز هذا الكريم الجديد على جوهر الورد الأسود، وهو يدمج مستخلصاته المائيّة والزيتيّة لاستعمال كافة خصائص هذه الزهرة النادرة. يقترن هذا الورد مع نوعَين آخرَين من الورد: مستخلص الورد الجوري الملطّف والمعزّز للنضارة، ومستخلص ورد الألب المضاد للأكسدة والذي يحمي الإشراق. يمنح هذا التوافق تجربةً حسيّة مذهلة وفعاليّة استثنائيّة.

البلسم الكريمي بالورد الأسود Black Rose Skin Infusion Cream: إسم يدعوكم إلى اكتشاف إحساس جديد. مريح وغنيّ مثل الكريم، إنه أيضاً منعش وخفيف مثل المياه.

بفضل تركيبته الشبيهة "بقطرة المياه"، يتجزّأ هذا المستحلب المؤلّف من المياه في الزيت عند التطبيق، ويتحوّل إلى قطرات من المياه الميكرويّة تتغلغل إلى عمق الأدمة وتنقل معها كامل قدرة المكوّنات النشطة.

تظهر قطرات الندى وتنزلق على البشرة لغمرها براحة منعشة وكثيفة. بفضل لمسة نهائيّة مخمليّة، تُصبح البشرة أكثر امتلاءً ومُفعمة بالحيويّة.

يتمّ دمج زيت خلاصة الورد مع الزيوت العطريّة لكلّ من المغنوليا وإبرة الراعي من أجل تركيب هذا العطر الزهريّ الذي يشكّل توقيع مجموعة Black Rose. إنه متعة عطريّة فعليّة توقظ الحواسّ وتمنح إحساساً فوريّاً بالرفاهية.

يجمع البلسم الكريمي بالورد الأسود Black Rose Skin Infusion Cream بين ثلاثة مفاعيل أساسية لاستعادة امتلاء البشرة ونعومة ملمسها، بالإضافة إلى جعلها تتألّق بالجمال: يمنح البشرة مظهراً ممتلئاً، يعزّز تألّق البشرة وإشراقها، ويمنح الراحة والترطيب.