Erborian  العلاج الكوري للبشرة المثالية

اربوريان Erborian ماركة كورية مستوحاة من التقاليد والحداثة، متعايشة مع بعض في سكينة ديناميكية. احدى المؤسسات للماركة، كاتلين بيرني، أتت بمفهوم البشرة الكورية المثالية من ١٠ سنوات الى اوروبا، رؤيتها الفريدة للجمال مكنتها من صنع مستحضرات بمضمون "الصاحبة المفضلة للنساء" وبهذه الطريقة صنعت كريم البي بي التي تمثل اساس الماركة صانع البشرة المثالية.

اشتغلت اربوريان Erborian على مجموعات من الأعشاب الموجودة بأساسيات الطب الكوري التقليدي، هذه الأعشاب خفيفة وتتقبل بسهولة ولها بنفس الوقت فاعلية عالية جدا لأنها نقية للغاية.

وضعت اربوريان Erborian ٣ خطوات روتينية لبشرة مثالية: تطهير أي تنظيف البشرة بعمق، دعم أي دمج مكونات فعالة مع البشرة، واللمسة النهائية صنع البشرة المثالية.

الخطوة الأولى من العلاج بالطريقة الكورية هي بالتنظيف بعمق باستخدام المنظفات، الغسول والأقنعة. بفضل مزيج خاص من الأعشاب الكورية الطبية بمنتجاتها المطهرة يتم القضاء على الملوثات والسموم والأوساخ. بالتطهير والقضاء على الشوائب تكشف عن بشرة نقية وجاهزة لامتصاص الفوائد بالخطوات التالية من روتين التجميل المستوحى من التقنية الكورية "التنظيف المزدوج"، يتم مسح المكياج مع مستحضر اساسه من زيت ثم التطهير بمستحضر تنظيف من اساس مائي.

وبعدما يتم تنظيف وتطهير البشرة فهي جاهزة لامتصاص المواد المفيدة من النباتات الكورية التقليدية. كل صنف من اصناف اربوريان للاعتناء بالبشرة تقوم بتوصيل عناصر فعالة للبشرة تساعدها على المحافظة على توازنها. التوافق العشبي لكل صنف من مستحضراتها تمّ صنعها خصيصا لتلبي الاحتياجات المعينة للبشرة.

احدى اسرار جمال المرأة الكورية هي البشرة المثالية ما بين الاعتناء بالبشرة والمكياج تعمل "مجموعة البي بي" الخاصة باربوريان Erborian على توحيد لون البشرة وترطيبها وتغذيتها مما تعطي للبشرة مظهرا وملمسا ناعما كبشرة الاطفال مع لمسة نهائية مطفية او مضيئة حسب الطلب.