قولي وداعاً لحب الشباب وانعمي ببشرة نقية

البشرة النضرة، النقية والخالية من الشوائب حلم كل امرأة، ولكن قد يفسد هذا الحلم ظهور حب الشباب الذي يشوّه شكل البشرة ويتسبب بالاحراج والانزعاج.

وتعتبر مشكلة حبّ الشباب من أكثر المشاكل الجلدية الشائعة التي في حال لم تعالج بالطريقة الصحيحة قد تترك تشوهات وندب في الوجه تدوم مدى الحياة.

لكن علاج البشرة والتخلص من حبّ الشباب وشوائب البشرة وتجديد خلايا البشرة لم يكن يوماً بهذه السهولة مع قلم ESPADA اذ كشف المبتكر السويدي FOREO عن قلم ESPADA وهو سلاح جديد فعال لمكافحة حبّ الشباب، المصمم وفقاً  لتقنية الضوء الأزرق Blue Light.

قلم ESPADA عبارة عن جهاز ضوئي محترف يستخدم لعلاج البشرة في المنزل. هذا السلاح السريّ يقدّم علاجاً فعالاً لأكثر من ٦٥ مليون شخص يعانون من مشكلة حبّ الشباب في العالم وذلك بتكلفة بسيطة مقارنة بالعلاجات المماثلة التي توفرّها المراكز المتخصصة.

اشارة الى أن تكلفة ٨ جلسات من العلاج الكامل  بالضوء الأزرق Blue Light لحبّ الشباب المزمن قد تصل الى ١٥٠٠ دولار، بينما استخدام قلم ESPADA لعشر سنوات يكلفكم ١٥٠ دولار فقط.

ويتميّز جهاز ESPADA عن غيره بتطويره ميزة Blue Led Light فائقة القوة التي تستهدف حب الشباب والتي تتمتع بدقة فائقة كالليزر. كما يوفّر قلم ESPADA  تقنية نبضات T Sonic  التي تحفّز البشرة وتزيد من قوّتها طيلة فترة العلاج، بالاضافة الى قدرتها على تسريب الضوء الى أعمق طبقات البشرة وتسهيل تجدد الخلايا والشفاء.

وخلافاً لغيره من العلاجات بتقنية بالضوء الأزرق Blue Light، يتمّ تفعيل الشعاع والذبذبات الصادرة من ESPADA فقط عند ملامسته لسطح البشرة، وبالتالي يجنّب خطر تسليط الضوء على العينين ويحافظ على عمر البطارية.

للمزيد من المعلومات عن المنتج FOREO

بشرة نضرة ونظيفة من العمق