Rouge Dior يُعيد ابتكار نفسه!

يُعيد Rouge Dior ابتكار نفسه مجدداً، ويستكشف تقنيات جديدة من خلال طريقتين للتأثير على ابتسامتك. مستحضران جديدان لأحمر الشفاه يبرهنان مجدداً عن خبرة Dior في "ابتكار الألوان". وكشف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Make-up النقاب عن ابتكارين لـ Rouge Dior Liquid : Dior، وDouble Rouge.

Dior Rouge Liquid، أوّل أحمر شفاه سائل فاخر مع لون التصاميم المترفة الحادّ. إنّه أحمر شفاه Rouge Dior، لكنّه ليس أيّ Rouge Dior - فهذه أوّل تركيبة سائلة ذات تأثيرات متعدّدة وحدّة لون تخطف الأنفاس.

 يستغلّ Dior Rouge Liquid التناقضات، وهذا ما يجعله قوياً ومبتكراً. لمسات نهائيّة غير لمّاعة، ساتينيّة ومعدنيّة نابضة بالحياة، لون حادّ، خفّة، تغطية كثيفة، ومفعول يدوم طويلاً، بدون أيّ مساومة في مسألة الراحة والجماليّة. هذه الصفات التي كانت لا تنسجم سابقاً، اجتمعت الآن في أحمر الشفاه Rouge Dior.

يشتمل Rouge Dior Liquid على أربع فئات جريئة تتميّز بخصائص التصاميم المترفة، ويتوفّر بـ24 لوناً نابضاً بالحياة: Liquid Rock Matte و Liquid Electric Metal و Liquid Pop Satin و.Liquid Velvet Nude

تخطّى Peter Philips الحدود الإبداعيّة أكثر فأكثر وابتكر مجموعة غير مسبوقة من الألوان القويّة والحادّة: Black Matte و Oxblood Matte و  FAB satinو Hologlam.

Double Rouge، أوّل أحمر شفاه معدنيّ غير لمّاع، صيحتان - اللمسة النهائيّة غير اللمّاعة واللمسة النهائيّة المعدنيّة تجتمعان لتأمين متعة الماكياج.

من خلال مستحضر واحد، وبفضل القلم ذي التركيبة المزدوجة، يمنحك Rouge Dior Double Rouge تأثير الألوان المتدرّجة من خلال الحلقة الخارجيّة غير اللمّاعة الغنيّة بالعناصر الملوّنة والقلب المعدنيّ الذي يعكس الضوء. تمّ تجاوز هذا التحدّي في ابتكار التركيبة، حيث يتناغم اللونان عند الوضع ويمنحانك لمسة نهائيّة فاخرة ويعزّزان الحجم من خلال الوهم البصريّ.

تطلّب الأمر 16 محاولة لإيجاد التوازن المثاليّ لبعض الألوان (حتى أقوى التباينات تبدو مرهفة عند الوضع)، وأربعة أشهر لتعديل التركيبة وجعل كلّ قلم مثالياً.

قام Peter Philips بابتكار 4 فئات من الألوان لـ Double Rouge و تتميّز هذه المجموعة بأربعة ألوان أساسيّة بارزة: Miss Crush 288  - Jungle Beige 510- Poison Purple 992- Miss Crush 288- Matte Metal 999.

حملة Rouge Dior الجديدة التي تمّت تحت إشراف Peter Philips وتمّ تصويرها بعدسة David Sims، تسلّط الضوء على طابع الروك الذي تتميّز به Natalie Portman. فهذه الشابة القويّة متألّقة على الدوام، وتتميّز بإثارة جامحة وشفاه ممتلئة ومثيرة... من توقيع Dior بالطبع.