Double Serum الجديد من Clarins.. ودعيّ علامات الشيخوخة!

Double Serum من Clarins.. ودعيّ علامات الشيخوخة المزعجة.

Double Serum من Clarins.. ودعيّ علامات الشيخوخة المزعجة.

السيروم المزدوج Double Serum في نسخة من الجيل الثامن

السيروم المزدوج Double Serum في نسخة من الجيل الثامن

السيروم المزدوج Double Serum

السيروم المزدوج Double Serum

Double Serum

Double Serum

Double Serum من Clarins

Double Serum من Clarins

larins Double Serum

larins Double Serum

في عام 2017، تنجح كلارنس Clarins في رفع التحدي المتمثل في إعادة إبتكار أفضل منتج في العالم، منتج لطالما حلم به جاك كورتين-كلارنس وهو السيروم المزدوج Double Serum في نسخة من الجيل الثامن. يعّد هذا السيروم إبتكارا علميا تكنولوجيا يعطي نتائج استثنائية على جميع علامات الشيخوخة المختلفة للبشرة.

2 سيروم في 1، لطالما كان هذا شعار Double Serum الذي لا مثيل له منذ صياغته لأول مرة في عام 1985. انه إنجاز كان ممكنا بفضل صيغة مزدوجة رائدة مستوحاة من علم الأحياء البيولوجية. فهو يجمع بين أفضل المكوّنات القابلة للذوبان في الماء وفي الدهون والتي تستهدف علامات الشيخوخة وتساعد على تحفيز مهام الجلد  الحيوية الخمس من خلال حماية التوصل الخلوي  مع زجاجة مزدوجة جديدة لديها مطباق قابل لتعديل الجرعة. أصبح  Double Serum بسرعة المركّز ذات السيطرة الكاملة على السن الذي لا يمكن للمرأة أن تعيش من دونه!

يتم إدراج كل الاكتشافات النباتية الأخيرة لكلارنس Clarins في Double Serum الجديد للحصول على التأثير الأمثل لوظائف البشرة  الحيوية  الخمس. فقد حشد باحثو كلارنس Clarins كل مواردهم العلمية لفك الخصائص التجميلية لمئات المستخلصات النباتية المضادة للشيخوخة ودرسوا تفاعلها مع البشرة. وقد أدّى هذا المشروع الصارم إلى اختيار 18 مستخلصات نباتية عالية الأداء التي لها عمل خاص على كل من الوظائف الحيوية للبشرة وكذلك اختاروا مكونيْن من المكونات النباتية لديهما عمل مستهدف. يمزج Double Serum هذه المستخلصات معاً في منتج واحد وذلك بفضل صيغة مزدوجة فريدة من نوعها.

يحتوي ثلثي هذه الصيغة على مكوّنات مائية  وثلث واحد على الدهون. هذه النسبة تشبه غشاء الجلد الهيدروليبيدي. لهذا السبب تمتص البشرة  Double Serum بسرعة وسهولة.

يمزج Double Serum الجديد بين غنى الزيوت (دون أي بقايا دهنية) مع نعومة ملمس هلام فائق الراحة على نحو سلس بشكل فوري على البشرة مع تعزيز شعور من الرفاهية لا مثيل له.