My Armani To Go The Cushion.. خبرة ARMANI بمتناول يدَيْك

My Armani To Go The Cushion

My Armani To Go The Cushion

كريم الأساس الذي لا غنى عنه متكامل بامتياز

كريم الأساس الذي لا غنى عنه متكامل بامتياز

بشرة مثالية وجميلة في أي زمان ومكان

بشرة مثالية وجميلة في أي زمان ومكان

resized_My Armani To Go The Cushion.. خبرة ARMANI بمتناول يدَيْك

resized_My Armani To Go The Cushion.. خبرة ARMANI بمتناول يدَيْك

تنظر دار Armani Giorgio إلى امرأة العام 2017 على أنّها سيدة مستقلة وكثيرة الانشغالات، تتولى مسؤوليةَ العديد من المهام إلا أنها ترفض المساومة على الترف والجمال والفعالية والراحة التامة. لذا صمّمت العلامة MY ARMANI TO GO THE CUSHION لهذه المرأة بالذات. فهو عبارة عن مستحضر أساسي مبتكر يزاوج بين تركيبة متطورة وحجم أنيق صغير ملائم للسفر، وأداة تطبيق احترافية.

 يرتقي مستحضر MY ARMANI TO GO THE CUSHION الجديد بصيحة كريم الأساس المضغوط بالوسادة الاسفنجية إلى مستوى أعلى: فقد أصبحت المهارات الاحترافية التي يتمتّع بها خبراء التجميل في متناول كلّ امرأة.

استوحي هذا المستحضر من حقائب الأزياء الراقية الخاصة بعلامة Giorgio Armani، وهو يجمع بين خبراتها في مجالات الموضة والتصميم والتجميل. بالتالي، يتوفّر كريم أساس جديد وخفيف في وسادة إسفنجية ناعمة للغاية داخل علبة صغيرة يمكنك حملها معك أينما ذهبت. لذا، أصبح بإمكانك الحصول على البشرة المثالية التي تحلمين بها بسهولة تامّة في أي زمان ومكان.

كريم الأساس الذي لا غنى عنه متكامل بامتياز كونه يمتاز بتركيبة متطورة متعددة العناصر. فهو يمنح تغطية مثالية، راحة قصوى وملمساً مشرقاً ملؤه النعومة: سعى مبتكرو MY ARMANI TO GO THE CUSHION الذين عملوا على هذا المستحضر بدقّة متناهية، لتحقيق التوازن بين التغطية القابلة للتكيف والتي يمكن تعزيز كثافتها وبين خفة القوام لكي تشعري وكأنّك لا تضعين أي مكياج. فسرّ Armani يكمن في عناصرها الجوهرية.

صُنع كريم الأساس بالوسادة الاسفنجية المبتكر للعناية بالبشرة من مستحلب يحتوي على الماء والزيت ليحدّ من مظهر الخطوط الرفيعة ويخفي كافة الشوائب ويعتني بالبشرة على المدى الطويل، فيجعلها أكثر نضارةً يوماً بعد يوم. كما يقدّم للبشرة تغذيةً مرطبةً تدوم لمدّة 18 ساعةً.

وتتبخّر المكوّنات المتطايرة الغنية بصبغات الألوان الفريدة فور ملامستها للبشرة لتمنحك شعوراً منعشاً فورياً ولوناً يدوم طويلاً. فالتركيبة لا تحتوي سوى على نسبة متدنية من المالئات التي تضفي على البشرة إطلالةً باهتةً. كما أنّها تتضمّن بوليمراً عاكساً يغمر البشرة بالإشراق ويسمح لها بالتنفس على الدوام. أمّا تكنولوجيا الحبيبات الكروية المنعّمة Liquid Biron فتمنح بشرة الوجه توهجاً ونعومةً حريريةً. وبالتالي، أصبح الآن هذا المستحضر المثالي للبشرة والذي يمكنك حمله معك إلى أي مكان في متناول يدَيْك على الدوام.

يتوفّر كريم الأساس المتعدّد العناصر بالوسادة الاسفنجية من Giorgio Armani والمزود بعامل حماية SPF23 بـ 6 درجات تتراوح بين البيج المائل إلى الأصفر، البيج المائل إلى الزهري، والألوان الرملية بما يتناسب مع درجات البشرة الفاتحة والمتوسطة.