Fall In Bloom من Dolce & Gabbana.. لوحة ألوان مصمّمة لإمتاع الحواس

تدعونا مجموعة الماكياج Fall In Bloom لخريف 2017  من Dolce & Gabbana إلى الوقوع في شباك الألوان النضرة وإلى اختبار لوحة ألوان جديدة مصمّمة لإمتاع الحواس. وتوجهنا ألوان الباستيل الرقيقة والخمري النضر والهورتنسيا الوافر إلى التمعّن في الجمال الآني العابر، فتطغى درجات ألوان الخريف.

تتألف مجموعة Fall In Bloom الجديدة من ألوان محايدة متألقة وألوان باستيل رقيقة ودرجات ألوان داكنة وعميقة. شفاه جريئة مع أحمر الشفاه Dolce Matte Lipstick بدرجات ألوان Dolce Carezza وDolce Notte وDolce Inferno. ويأتي النطاق نفسه من الألوان الجريئة النضرة لإمتاع العينَين مع مستحضر تظليل الجفون The Eyeshadow Quad من مجموعة Fall In Bloom وماسكارا  Volumized Lashes بلون Dahlia. وتحصل الأظافر على لحظتها الممتعة مع أربع درجات ألوان فاتنة من طلاء الأظافر The Nail Lacquer: Pure Nude وLight Bloom وLilac وInferno.

أما مستحضر CREAMY ILLUMINATOR بلون ROSA DEL MATTINO، فهو المكوّن السرّي خلال الموسم الحالي من أجل الحصول على إطلالة متألّقة. إشراق وردي مع لمسة خفيفة – لامعة ومشرقة وقابلة للتعديل.

إنّ نجمة الحملة هي عارضة الأزياء من جيل الألفيّة سونيا بن عمار في بلدة باري، مُحاطة بأشخاص حقيقيّين يمنحون تجربة غامرة عن إيطاليا.

ترتدي سونيا بن عمار ملابس من مجموعة Ortensia من خريف/ شتاء 2017-2018 وتطوف في الأسواق المحليّة حيث تلتقط مكوّنات نضرة. تمثّل ترف إطلاق العنان للحواس وأخذ استراحة والإبطاء للاستمتاع بجمال البيئة المحيطة.