Abeille Royale.. كريم جديد للعينَين من Guerlain

يقدّم مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research كريماً جديداً للعينَين يضمّ عسل ملكي حصري مُستخدم في تركيز عالي جداً في هذه التركيبة الجديدة من مختبراته. يتّخذ شكل بلسم غنيّ بالفعل وناعم بشكلٍ حريري، وهو مستوحى مباشرةً من العسل الملكي ليشكّل وشاحاً فائق الرقّة على ناحية محيط العين. يملّس ويحدّد الملامح فوراً ويغلّف كامل ناحية محيط العين، ويقدّم مفعولاً دقيقاً لعلاج كثيف يعزّز شباب العينَين مع كلّ تطبيق.

إنّ العسل الملكي هو طعام ملكة النحل، وهو يُشكّل أيضاً غذاءً رئيسيّاً لخلايا البشرة. يتمّ إنتاج العسل الملكي الحصري لدار "جيرلان" Guerlain في سولون.  إصدار جديد ذو تركيز أكبر من أجل فعاليّة متزايدة. برهن مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research من قبل عن المنافع الاستثنائيّة للعسل الملكي على صعيد التغذية والتجديد للتعويض عن نسيج البشرة الفائق الرقّة. ومن خلال تحقيق إنجاز في مجال التركيبة، تلجأ "جيرلان" Guerlain إلى هذا العسل الملكي الاستثنائي بأعلى نسبة تركيز له تُعدّ ضعف تركيز كريم العينَين Eye Cream السابق، وتضيفه إلى العسل النقيّ من نحل ويسان الأسود ضمن مركّز "أباي روايال" Abeille Royale Repairing Concentrate.

يُثبت هذا التركيز الفائق من العسل الملكي، المدمج مع عسل ويسان، عن فعاليّة كبيرة. وهو يساعد بشكلٍ إضافي على تثبيت طبقة البشرة السطحيّة بالأدمة من خلال تقوية التواصل بين الأدمة وطبقة البشرة السطحيّة من أجل منع طبقتَي البشرة هاتَين من الانزلاق ممّا قد يؤدي إلى ظهور شوائب على السطح: التجاعيد .

يُفضّل استخدام كريم ناحية العينين "أباي" Abeille Royale Replenishing Eye Cream في الصباح والمساء قبل تطبيق زيت الوجه العلاجي Face Treatment Oil أو السيروم اليومي Daily Repair Serum.

ولاستكمال روتين العناية بالبشرة، يُنصَح باستخدام سيروم العينَين Gold Eyetech Eye Sculpt Serum كخطوة أولى في الصباح للحصول على ناحية مفتوحة ومحدّدة من جديد بشكلٍ فوري لمنطقة العَينَين. قومي بتطبيق كريم العينَين من "أباي روايال" Abeille Royale Replenishing Eye Cream كلّ مساء للحصول على راحة مثاليّة وتجديد فعال خلال الليل.

إنّ "جيرلان" Guerlain ملتزمة بالتطوير المستدام منذ 10 أعوام، وذلك من خلال برنامجها بعنوان “In the Name of Beauty” (باسم الجمال).

واحترمت "جيرلان" Guerlain هذا الالتزام بالاشتراك مع محميّة النحل الأسود في بريتاني ACANB منذ إطلاق كريم "أباي روايال" Abeille Royale Cream في عام 2010، وقامت بتجديد شراكتها القائمة على الرعاية لفترة 10 أعوام في العام 2014.