مجموعة الماكياج Summer Dance  من Dolce & Gabbana لصيف ملتهب

تنقلنا مجموعة الماكياج Summer Dance من Gabbana&Dolce في رحلة إلى أرض حيث تقوم نسمة الريح الساحليّة بتبريد الأرض المسمّرة. وتّم إستيحاء درجات ألوان هذه اللوحة من صيف سينمائي ملتهب. لعوب ومرهف في الوقت نفسه، يؤدي الدفء الذي لا يُقاوم لمستحضر تعزيز الإسمرار ولدرجات دافئة من اللون الزهري إلى رقصة جريئة من الرونق التلذذي.

رونق فصل الصيف Glow Summer

عميق وآسر، تُطلق المجموعة إحساس دافئ و مرهف للعينَين والبشرة مع بُعد جديد. تتمتّع هذه المجموعة

بمظهر طبيعي وهي قابلة للمزج والتعديل؛ إنها تعزز جوهر دفء الصيف. أيقوني وعالمي، يقوم مستحضر الإسمرار The Bronzerبدرجة لون Sunshine بمنح تألق دافئ مع تحديد معالم الوجه بكل نعومة. أما بوردة تظليل الجفون الرباعية  The Eyeshadow Quad بدرجة لون Summer Dance – وهي لوحة من الألوان المحايدة واللامعة بدرجات الغروب- فتذكر بالمشاهد الغنية والمناخ الشغوف لجزيرة صقلية في الصيف.

حرارة فصل الصيف  Summer Heat

إن درجات ألوان الزهري الحيوي المستوحاة من زهرة الصبار تنبض بالرغبة، وهي تقوم بتعزيز مظهر

الشفاه والوجنتَين والأظافر. تقوم درجة اللون الزهري Rosa Carina من مستحضر تلوين الوجنتَين      Creamy Blush بإحياء الوجنتَين مع نفحة تلقائية من الألوان اللامعة، في حين تقوم أقلام تلميع الشفاه Shine Lipstick بدرجة لون Fascination وFuchsia  وSheer  بإغراء الشفاه ببريق غني وزهري. ويأتي طلاء الأظافر Nail Lacquerبدرجة لون Candy لإضافة جرعة من النعومة والطابع العصري على الأسلوب الدافئ.

الطابع العصري لفصل الصيف  Summer Pop

تأتي لمسات من الدرجات الباردة واللمعان الستكمال قصة الصيف، فهي غير متوقعة وحماسيّة. تقوم لمسات

مترفة من اللون الزهري والكوبالت بإثارة حماسة العينَين مع قلم محيط العينَين The Eyeliner باللونَين

الزهري Pink Popوالأزرق  Blue وهما متوافقان مع الأظافر بدرجات لون البحر العميق من طلاء الأظافر  The Nail Lacquer باللونين الأزرق  Electric Blue والأخضر  Rock Green.

ويقوم مستحضر تلميع الشفاه    The Lipgloss وطلاء الأظافر The Nail Lacquer بدرجة لون Mirror Ball بمضاعفة الدفء الأبيض للشمس المنعكسة من المشهد الصقلي لمنح لمسة نهائيّة مفعمة بالحياة.