جددي شبابك مع مستحضرات Abeille Royale من Guerlain

جيرلان

جيرلان

بلسم Black Bee Honey Balm

بلسم Black Bee Honey Balm

عسل جيرلان

عسل جيرلان

guerlain

guerlain

guerlain جيرلان

guerlain جيرلان

Abeille Royale - لوشين  Honey Nectar

Abeille Royale - لوشين Honey Nectar

Abeille Royale من Guerlain

Abeille Royale من Guerlain

Abeille Royale - Gold Eyetech

Abeille Royale - Gold Eyetech

أطلقت "جيرلان" Guerlain مستحضر فريد من نوعه "يوث واتوري أويل" YOUTH WATERY OIL من "أباي روايال" ABEILLE ROYALE وهو ابتكار جديد مع هذه التركيبة التي ليس لها مثيل. زيت مائي غير دهني يمنح بشرة ممتلئة ومشرقة بشكلٍ فوري. تحتوي تركيبته على مكوّنات النحل الفريدة والحصريّة وزيت المرّ المستخدم في الطب الهندي التقليدي، وهي تشكّل أوّل سيروم مقاوم لتقدّم البشرة في السنّ. إنّه إنجاز تقني من أجل خطوة شاملة مجدّدة للشباب.

تركيبة "يوث واتوري أويل" Youth Watery Oil من "أباي روايال" Abeille Royale هي تناقض فعليّ في مجال التركيبة، ممّا يتماشى مع نساء اليوم اللواتي يبحثنَ عن غنى مستحضر زيتي لكن من دون أيّة ترسبات دهنيّة، وعن خفّة مياه نضرة لكن من دون أيّة أثر لاصق.

يكمن سرّ التركيبة لهذا الزيت المائي الفريد من نوعه في الاختيار الدقيق لأربعة غليكولات مختلفة تمّ اختيارها لخصائصها المكمّلة لبعضها البعض. تمنح توليفتها الفريدة تركيبةً غنيّة وفائقة الترطيب قادرة على تأمين الماء واحتباسه وهي سريعة الامتصاص. ذلك بالإضافة إلى طبقة الزيت على شكل حبيبات ميكرويّة تغمر قلب البشرة من دون ترك أي أثر دهنيّ.

يقوم "يوث واتوري أويل" Youth Watery Oil بتحسين إشراق البشرة. فيتركها ممتلئة بشكلٍ فوري، كما ينعّمها وينيرها مع نتائج طويلة الأمد بعد تطبيقات متكررة. إنّ تركيبته غير دهنيّة وهي ملائمة لكافة أنواع البشرة. يُمكن استخدام هذا المستحضر بدءاً من سنّ الثلاثين للاستفادة من وقاية مثاليّة.

قامت دار "جيرلان" GUERLAIN بتصميم تقنيّة تطبيق من خطوتَين لتعزيز تأثيرلات "يوث واتوري أويل" YOUTH WATERY OIL.

يبدأ التطبيق بتنعيم الوجه لتحسين قبول البشرة، ثمّ من خلال تنفيذ حركات دائريّة لزيادة قوّة العضل. إنّه تدليك شديد السهولة يتوافق مع الروتين الجمالي للجميع. تطبيق مستحضر أساس، أو سيروم... أو بلسم "بلاك بي هاني بالم" Black Bee Honey Balm الجديد.

أما بلسم Black Bee Honey Balm فهو متعدد الوظائف، بفضل تركيبته العالية التقنيّة وجودة مكوّناته الخام، يُصبح بلسم "بلاك بي هاني بالم" Black Bee Honey Balm الحليف المُختبر والموثوق للبشرة الجافة أو الضعيفة، سواء بسبب الظروف القصوى أو بعد عمليّات تجميليّة ينفّذها اخصّائي في طبّ البشرة

يشكّل بلسم "بلاك بي هاني بالم" Black Bee Honey Balm ثورة فعليّة في مجال العناية بالبشرة، وهو يتمتّع بمكوّنَين يمنحان وظيفة فريدة للتغذية والتجديد.

أولاً، فائض تركيزه من عسل نحل ويسان الأسود المشهور بنقائه وخصائص التصحيحيّة. ثانياً، المفعول الموجّه لتعزيز حاجز سطح البشرة عند كافة المستويات، من أجل خلق ظروف مثاليّة لتصحيح البشرة من خلال مزامنة مراحل التصحيح المختلفة وتسريع العمليّة.

يجمع بلسم "بلاك بي هاني بالم" Black Bee Honey Balm بين النتائج ومتعة الستعمال مع تركيبته الغنيّة غير الدهنية وعطره الفريد من توقيع مستحضرات العناية بالبشرة من "جيرلان" Guerlain. إنّه بلسم مرهف ومغذي ومريح يتمّ امتصاصه بشكلٍ سريع ليتّحد مع البشرة.