Jimmy Choo L’EAU تعبير المرأة الدينامية والساحرة من جيمي تشو

إعلان الدار

إعلان الدار

إعلان العطر الجديد من Jimmy Choo

إعلان العطر الجديد من Jimmy Choo

ابتكرت دار جيمي شو Jimmy Choo  العطر Jimmy Choo L’EAU من صانعة العطور جوليات كاراغوزوغلو، وهو يوحي بأنوثة متألقة إذ يجمع سمفونية من روائح المسك والأزهار النضرة. تمتزج الروائح العلوية لزهرة الخبيزة والبرغموت مع النكتارين الحلو وزهرة الفوانيا في قلب العطر. وترتكز روائح الفاكهة والأزهار على الروائح الأساسية للعطر المتمثلة في خشب الأرز والمسك، مما يجسد التناقضات الجذابة والجميلة لامرأة جيمي تشو.

أما القارورة فتم تصميمها على شكل شرنقة من زجاج مورانو الإيطالي لاحتواء السائل المتقزح اللون. يوفر الشكل الطويل مظهراً نحيلاً وأكثر رقياً باللون الوردي الشاحب، يوحي بالأنوثة الدقيقة والجذابة. يعلو القارورة الأنيقة مكعب ثلاثي الأبعاد باللون الوردي الشاحب مع حواف معدنية ذهبية، مما يضيف لمسة عصرية إلى التصميم الفخم. أما العلبة الخارجية فتكشف عن نقوش جلد الأفعى باللون الوردي الشاحب، وهذه ميزة لدى ماركة جيمي تشو.

في حين يعكس الإعلان الفلسفة الكامنة وراء العطر. تجسد العارضة الأوسترالية كاترين ماكنيل الرؤية الناعمة والنضرة للعطر Jimmy Choo L’EAU. وجرى تصويره في مدينة نيويورك، حيث تظهر الصور المشرقة الجمال الطبيعي والعفوي لماكنيل. يتغلغل نور الشمس في الصور الفوتوغرافية تماماً مثلما يتلاعب الضوء في قارورة العطر نفسها.