TOUCHE ÉCLAT  من YSL.. تألّقي بالأشراق فأنت تستحقّينه

بعد مرور 25 عاماً على إطلاق أوّل مستحضر من TOUCHE ÉCLAT من YSL Beauté، يطلّ القلم الذهبي الشهير مجدّداً على الساحة. وللمرّة الأولى على الإطلاق، يأخذ شكل كريم أساس مضغوط بوسادة إسفنجيّة، غيّر قواعد اللعبة. فمع تعزيزه بنظام تزويد متقن، يمكن القول إنّه يتحلّى بقدرة منقطعة النظير على منح تلك الإشراقة المتوهّجة، التي تسرق الأنظار لا محالة.

نقدّم لك LE CUSHION، كريم الأساس الأوّل بالوسادة الإسفنجية من YSL الذي يوفّر تغطية وإشراقاً قابليْن للتعزيز بحسب رغبتك، ما يُوفّر توهّجاً آسراً مصمّماً ليلبّي احتياجات النساء الفرديّة حول العالم.

ممّا لا شكّ فيه أنّ نظام تزويد متقدّم كهذا يستلزم أداة تطبيق ممتازة. لذا، صُمّمت إسفنجة LE CUSHION بشبكة ثورية من الألياف. فهي إسفنجة ثنائيّة الموادّ، مؤلّفة من جهتين مختلفتين لمنح بشرة بمظهر يُعزّز قدرما تشائين، فيتراوح بين الطبيعي والبارز.

عبر احتوائه على صياغة جديدة من تركيبة TOUCHE ÉCLAT الشهيرة المركّزة بالمكوّنات المعزّزة للإشراق، يمنح LE CUSHION إشراقاً قابلاً للتعزيز بحسب رغبتك.

فعبر تزويده بمجموعة من الجزيئات لمنح الإشراق الذهبي للمدينة عند الغسق، كما بزيوت سائلة ساطعة لمعالجة البشرة وترطيبها؛ وبالتالي، توقّعي رؤية بشرتك بإطلالة مشرقة لم تعهديها سابقاً.

اختاري رفيق بشرتك المثالي من بين ثماني درجات متوهّجة تحاكي مجموعة TOUCHE ÉCLAT الأصلية.

يتميّز TOUCHE ÉCLAT LE CUSHION عن سائر كريمات الأساس المضغوطة بالوسادة الإسفنجية كونه يتألّف من نظام تزويد متطوّر بشبكة دقيقة، صُمّم بالتحديد لتأمين الكميّة المثلى في كلّ مرّة.

يوفّر هذ الطابع العملي المتميّز تحكّماً كاملاً لكلّ من تودّ تطبيق هذا المستحضر، من دون تغطية البشرة بكميّة مفرطة من التركيبة، مع الحؤول دون تسرّب كريم الأساس المضغوط أو تطايره.

LE CUSHION عبارة عن صياغة حديثة من YSL Beauté، وهو يقدّم حلّة جديدة تماماً من شعار كاساندر؛ إنّها نسخة قطرية لرمز شهير، يشكّل مرادفاً للجمال والأسلوب المتميّز.

يغمر LE CUSHION البشرة بإشراق فائق، يمكن لمستحضرات TOUCHE ÉCLAT فقط أن تقدّمها. إنّه مستحضرك المثالي لإشراق معزّزٍ قدرما تشائين وملمس متوهّج وقابل للتعزيز.

وعبر استمداد الوحي من القدرات المانحة للإشراق لـTOUCHE ÉCLAT، تمّ ابتكار GLOW SHOT، مركّز الإشراق السائل الأوّل، لتوفير قدرة ممتازة على تعزيز الإشراق.

GLOW SHOT معزّز احترافي للإشراق بتركيبة قابلة لوضع طبقات عدّة منها، يلفّ الوجه بإشراقة نديّة، غامراً إيّاه بدرجة مكمّلة للونه. وبالتالي، أصبحت أداة الستروبينغ الاحترافية التي تُستخدم في كواليس عروض الأزياء بمتناول يديك.

نظراً إلى تصميمه لغمر الوجه بالإشراق في ثلاثة أساليب مختلفة، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة طرق تطبيق إحترافية:

وللحصول على توهّج آسر للغاية تتفرّدين به، اختاري الدرجة الأكثر ملاءمة للون بشرتك الطبيعي.

ولتحقيق ما ينشدنه من إشراق تامّ، تقدّم YSL Beauté مستحضر TOUCHE ÉCLAT WHITE، أوّل معزّز للإشراق باللون الأبيض الناصع ونسخة جديدة مذهلة من مستحضر TOUCHE ÉCLAT الشهير، موفّراً بذلك دفقة كبيرة من الإشراق بنقرة قلم.

كما تقدّم YSL Beauté ثلاثة تركيبات ملوّنة ثورية لتصحيح اللون، تجتمع مع التكنولوجيا المبهرة لـTOUCHE ÉCLAT. اختاري مصحّح اللون NEUTRALIZER المناسب لك لإخفاء الشوائب والعيوب بنقرة واحدة.