ULTIMUNE Power Infusing Concentrate من Shiseido.. عزّزي قدرات بشرتكِ

متأصّلة في الثقافة اليابانية، تجمع الفنون القتالية بين الدقة المُطلقة والقوة الداخلية. فلا عجب أنها أوحَت الحركة الجمالية القائمة على مستحضر ULTIMUNE Power Infusing Concentrate من شيسيدو Shiseido. على غرار مدرّب في الفنون القتالية، يقوم هذا المستحضر ما قبل السيروم بتنشيط آليات الدفاع الطبيعية لبشرتكِ – أي خلايا لانغرهانز – للمساعدة على التصدّي للاعتداءات الخارجية والداخلية بشكل أكثر فعاليّة.

تحتفل شيسيدو Shiseido بهذه الثقافة الخالدة من خلال فيلمٍ جديد يكسر قواعد الإعلانات الكلاسيكية عن الجمال. حديثة وأنيقة، تكشف الحملة عن صورٍ قويّة الوقع وأنيقة ومُفعمة بالرموز تتماشى مع تقاليد العلامة في مجال الدمج بين الفنون والعلوم. فيلمٌ موحي يحتفل بمستحضر ULTIMUNE Power Infusing Concentrate وبمفهوم آلية دفاع البشرة الذاتي، وأيضاً بقوة كل امرأة الطبيعية.

تشكّل الحملة أيضاً قصة لقاء بين جاكوب ساتون، مُخرج قام بتصوير وتخطّي فنّ الحركات منذ سنوات عدّة، والفنّانَين اليابانيّين AyaBambi اللذين تقدّم حركاتهما الفائقة الدقة تعبيراً جديداً وقوياً عن الفنون القتالية. من خلال تصميم فنّي للرقص هو روبوتي وسلس في آنٍ معاً، يقوم الثنائي بإعادة ترجمة حركات الكاراتي والكونغ فو.

تمّ تصوير الفيديو باللونَين الأسود والأبيض لإبراز حركات كلّ فردٍ من ثنائي الفنّانَين، فنرى AyaBambi بملابس رسومية دقيقة مصنوعة من الجلد والأوشحة وهي مستوحاة من الساموراي الياباني. منسّقة مثل الخطوط التي ترسم محيط العينَين، تحيى ملابس الثنائي الراقص فيما تتطوّر الرقصة وتتحوّل الأوشحة الخفيفة إلى رذاذ سماوي. وبعد الانحناء، يباشر الفنّانان رقصةً رائعة ومتزامة بشكل مثالي بحيث يبدو كلّ واحدٍ منهما وكأنه مرآة الآخر.