شركة الطاير إنسغنيا تُطلق MURADSPACE في الشرق الأوسط

Dr. Howard Murad الدكتور هاورد موراد

Dr. Howard Murad الدكتور هاورد موراد

الدكتور هاورد موراد

الدكتور هاورد موراد

Murad-Retinol Youth Renewal Serum

Murad-Retinol Youth Renewal Serum

Murad-Invisiblur

Murad-Invisiblur

Murad-Hydro Dynamic Quenching Essence

Murad-Hydro Dynamic Quenching Essence

انطلقت علامة Murad المبتكرة للعناية بالبشرة، التي بات اسمها مرادفاً للمستحضرات العلمية ذات الأداء العالي، في الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة الطاير إنسغنيا حيث سيتسنّى لعشّاق علامة Murad في المنطقة اكتشاف المجموعة الكاملة من المستحضرات السريرية للعناية بالبشرة، المستوحاة من فلسفة الرعاية الشاملة.

وأطلقت Murad مناضد MuradSpace، وهي مفهوم جديد وفريد من نوعه في مجال التجزئة يتيح للمستهلكين الخضوع لفحص البشرة من وحي العلاجات التي يقدّمها مؤسّس العلامة وأخصائي البشرة الدكتور هاورد موراد، ذات الشهرة العالمية.

تقوم علامة Murad على حقيقة بسيطة تُعرف بـ"الجمال المتّصل"، إذ أنّ كل شيء في هذا العالم متّصل ببعضه البعض.

وترمي فكرة MuradSpace إلى الاستفادة من خبرة د. موراد السريرية وإدراج فلسفة "الجمال المتّصل" التي تعتمدها العلامة، بحيث يقوم الأخصائيون في مجال البشرة بتحليل البشرة بواسطة كاميرا Youthcam المتطوّرة، ووصف البرامج المعدّة خصيصاً للعناية بالبشرة، وإطلاع المستهلكين على أنّ البشرة الصحية تبدأ من الصحة الشاملة.

تجدر الإشارة إلى أنّ مناضد MuradSpace ستتوفّر في أنحاء دول الخليج وتحديداً في دبي والدوحة والكويت والمملكة العربية السعودية، وذلك في متاجر "أريج" في دبي وأبوظبي والدوحة، وفي متجر بلومينغديلز في الكويت، حيث ستتوافر المجموعات الأفضل مبيعاً التابعة للعلامة وهي: مجموعة Age Reform لمحاربة الشيخوخة، ومجموعة Acne لمعالجة حبّ الشباب، ومجموعة Environmental Shield للحماية من العوامل البيئية، ومجموعة Murad للرجال، ومجموعة Resurgence لاستعادة الشباب، ومجموعة  White Brillianceلتفتيح البشرة، ومجموعة Age Proof Sun Care للوقاية من أشعّة الشمس، إلى جانب المكمّلات الغذائية.